من هي سوسن تفاحة، هناك العديد من الأفراد الذين يستخدمون مواقع السوشيل ميديا ومنهم يملك حسابات خاصة لهم عليها، وهذا من أجل مشاركة المتابعين في معلومات حياتهم، أو اعتمادهم بشكل كلي في الحصول على أموال ومصدر دخل من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير واليوتيوب وغيرها، ولكن يوجد بعض الفنانين مثل والمغنيين يستخدمون مواقع السوشيل ميديا للتواصل مع جمهورهم وإصدار إعلانات حول أعمالهم القادمة وغيرها، ولا يقومون في فتح بثوث مباشرة أو القيام في مثل هذه الأمور، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن من هي سوسن تفاحة، وسوف نذكر جميع المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية.

الصحفية سوسن تفاحة ويكيبيديا

تعتبر الصحفية الماهرة سوسن تفاحة، من أكبر نجوم الإعلام العربي، وكانت واجهة إعلامية معروفة في الأردن والعالم العربي خلال السبعينيات، حيث ميزت نفسها واحتلت مراتب رفيعة في السيرة الإعلامية المشرفة.

من هي سوسن تفاحة

سوسن تفاحة مقدمة إعلامية ناجحة، اشتهرت بتقديم نشرات إخبارية على القنوات الأردنية، هي أول مذيعة أخبار، يمكننا التعرف عليه:

  • الصحفية سوسن تفاحة.
  • ولد في الخمسينيات من القرن الماضي.
  • أردنية الجنسية.
  • ولدت في مدينة نابلس الفلسطينية.
  • حاصل على درجة الماجستير في الصحافة.
  • بدأ نشاطه الإعلامي عام 1977 م.

سوسن تفاحة ومسيرتها الإعلامية

بدأت الصحافية الأردنية المتميزة، سوسن تفاحة، مسيرتها الإعلامية عام 1977 م، متبعة هذا المسار بنشاط، وحصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة بيروت لاهتمامها بالعلوم وتحقيق حلم طفولتها في أن تصبح أول سيدة إعلامية، منذ أن كانت أول مذيعة أخبار في الأردن، وواصلت مسيرتها بعد التليفزيون، وانضمت في إذاعة القوات المسلحة إلى حزب العهد.

اقرأ أيضا: من هي سارة الودعاني وكم عمرها

من هو زوج الإعلامية سوسن تفاحة

لم ترد معلومات كثيرة عن الحياة الخاصة لسوسن تفاحة، لكن ارتبط اسمها باسم الصحافية غالب الحديدي التي كانت تظهر معها في تقديم البرامج التلفزيونية، وغادرت هذا المجال صباح اليوم، أكثر من ثلاثين سنة.

شغلت سوسن تفاحة العديد من المناصب، من بينها عضوة في المجلس الأعلى للإعلام ورئيسة الاتحاد النسائي في العاصمة الأردنية، بسبب نشاطها البارز مع المرأة والإعلام.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة الفنان محمد جمال

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هي سوسن تفاحة، وذكرنا لكم من هو زوج الإعلامية سوسن تفاحة وذكرنا لكم سوسن تفاحة ومسيرتها الإعلامية، وأهم المعلومات عن سوسن تفاحة ويكيبيديا.