من هي شقيقة مي سليم دانا جمدان، حيث تعتبر الفنانة مي سليم سر اسمها وعلاقتها بشقيقاتها دانا وميس حمدان، فقد أفادت أن اسم مي سليم هو فني فقط فقد أثبتت الفنانة موهبتها الفنية بعد النجاح البارز الذي حققته منذ بداية دخولها هذا المجال، ويرغب الكثير في التعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بها، ونهتم عبر فقرات مقالنا التالية بالحديث عن من هي ذكر شقيقة مي سليم دانا جمدان، الى جانب من هي دانا جمدان ويكيبيديا، وما هي تفصيل حادث مي سليم الأخير.

من هي دانا جمدان ويكيبيديا

حيث تعتبر دانا حمدان من مواليد 1 يوليو 1979، وهي ممثلة ومصممة أزياء أردنية من أصل فلسطيني، وتعتبر واحدة من الموهوبات ضمن مجال تصميم الأزياء حول الوطن العربي، وهذا نظرا الى مشاريعها المميزة التي تتعلق بالأزياء والفنون، كذلك شاركت تجربة التمثيل في أحد الأعمال الإماراتية.

تمتلك شهادة من أكاديمية أب تو دايت التي تتواجد داخل ميلانو الإيطالية، وبعد تعلمها استقرت في دبي منذ سنة 2010 وشغلت كمصممة أزياء. وأشرفت على عدد من برامج تلفزيونية منها «زفة» الذي تتمحور فكرته على مساعدة العروس في تحضيراتها للزواج المنتظر عبر الكثير من المراحل التي يتولى تجهيزها نخبة من الأخصائيين، وكما تفضل التنوع في مجال الأزياء فهي لا تتخصص في خط محدد، وتعلل هذا بأنها تريد أن تظل على تواصل مع كل ما يجري في هذا المجال لأن الأزياء مجموعة مترابطة معاً.

شاهد أيضا: من هي غيثة مزور ومن زوجها

من هي شقيقة مي سليم دانا جمدان

إن مي سليم ممثلة ومغنية تمتلك الجنسية الأردنية، وهي من مواليد في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تنحدر لأسرة من أب يمتلك الجنسية الأردنية وأم لبنانية الأصل، بدأت حياتها العملية كفنانة بعد أن انضمت لشركة تهتم بالفن منذ سنة 2004م وأنتجت أول ألبوم غنائي لها، الى جانب فيديوهات مصورة، وبعد أن حققت نجاحاً واسع في هذا المجال لجأت إلى التمثيل التلفزيوني، وكان أول عمل فني لها في سنة 2010م بعد مشاركتها ضمن فيلم الديلر ومن بعدها نالت على أدوار في أكثر من مسلسل.

من هي شقيقة مي سليم دانا جمدان

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان مدحت صالح كم عمره

تفاصيل حادث الفنانة مي سليم

أقرت المصادر الأمنية من يوم الإثنين الموافق 15 من شهر مايو سنة 2023م تعرض الفنانة لحَادث سير مخيف على الطريق الدائري وهذا نظرا الى تصادم أربع سيارات أدت إلى إصابة ما حوالي 4 أشخاص، وأفادت شقيقة مي سليم الفنانة دانا حمدان أن أختها بصحة جيدة ولن تتعرض لأي إصابة أو كسور أو كدمات وأفادت الى أن مي سليم كانت متجهة إلى لوكيشن للتصوير وقد أدى لها الحَادث آثار نفسية نظرا للصدمة.

بهذه المعلومات نكون قد تعرفنا على من هي ذكر شقيقة مي سليم دانا جمدان، الى جانب من هي دانا جمدان ويكيبيديا، وما هي تفصيل حادث مي سليم الأخير.