من هي قائدة فرقة بلاك بينك جيني كيم، يوجد الكثير من الفرق الكورية التي اشتهرت منذ وقت قصير مثل فرقة بي تي اس وهي فرقة للشباب الكوريين الذين يقدمون مجموعة من الاغاني والعروض حيث يوجد الكثير والملايين من المحبين لهذه الفرقة وكذلك يوجد فرقة للفتيات وهي تعرف بفرقة بلاك بينك حيث يحب الجمهور الكوريين لانهم يتصفون بالرقي ويملكون ملامح لطيفة وجميلة ويقدمون عروض جميلة بدات مؤخرا في الدخول الى مجتمعنا العربي سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال قائدة فرقة بلاك بينك.

فرقة بلاك بينك

بلاك بينك هي فرقة غنائية كورية في كوريا الجنوبية وتتكون من 4 فتيات، لأن بلاك بينك بدأت حياتها الفنية في 8 أغسطس 2016 وكانت YG Entertainment. g intertemnt هو من أنشأ المجموعة وهي الوكالة التي تشرف على جميع أعمال المجموعة حتى الوقت الحاضر، وقد اكتسبت المجموعة شعبية كبيرة في العالم العربي بفضل مشاركتها في العديد من الجولات العربية التي جرت خلال أشهر المهرجانات الترفيهية التي تقام في الوطن العربي مثل موسم الرياض ومعرض دبي إكسبو.

من هي قائدة فرقة بلاك بينك جيني كيم

لم يتم تسمية أي قائد في مجموعة بلاك بينك حتى الآن، ولكن تم اختيار جيني كيم كقائد للفريق وهي العضو الأكثر شعبية الذي يتقن اللغة الإنجليزية بشكل أفضل، وولدت جيني كيم في العاصمة الكورية سيول، وكانت بعيدة جدًا عن مجال الغناء، لكن الطريقة التي تغيرت بها حياتها عندما انضمت إلى فصول التدريب بعد الاختبار في Wayj Entertainment، وبعد خمس سنوات من التدريب، أصبحت واحدة من أعضاء الفرقة، لكنها أصدرت عددا من الألبومات المنفردة وغنت في “مهرجان كوتشيلا” واليوم هي واحدة من أشهر مغني الراب.

الألقاب لجيني كيم في فرقة بلاك بينك

تنتشر العديد من الأسماء المستعارة باسم المغنية والممثلة جيني كيم، ولذلك فهي تعتبر أيقونة للجمال والموضة، خاصة لمن يتابع عروضها الراقصة، وإليكم ألقابها الشهيرة.

  • عبقري الترفيه.
  • غوتشي الإنسان.
  • سلسلة بشرية.
  • الكورية فتاة.
  • الهة الجمال.

اقرأ أيضاً: من هو عبد المجيد فيصل الدغمي وش يرجع

موقع بلاك بينك

تقدم مجموعة بلاك بينك لجميع معجبيها في جميع أنحاء العالم فرصة حضور حفلهم الإلكتروني والاستماع إلى أحدث ألبوماتهم من خلال موقع المجموعة، كما يوفر موقع مجموعة بلاك بينك آخر الأخبار وأماكن جولات المجموعة، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر لعدد من الحفلات ويمكنك زيارة موقع بلاك بينك بالذهاب مباشرة إلى الرابط الخاص بهم.

اقرأ أيضاً: من هو الشيخ فيصل غزاوي وكم عمره حاليا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هي قائدة فرقة بلاك بينك جيني كيم، وكذلك ناقشنا معكم ماهية مجموعة بلاك بينك وأهم المعلومات عنها، وضحنا أيضا ألقاب جيني كيم وموقع مجموعة بلاك بينك.