أوقات عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة، منذ اول يوم من أيام شهر رمضان المبارك بدأ العرض الأول من المسلسلات والبرامج الرمضانية فدائما في شهر رمضان المبارك يتم اصدار الكثير من المسلسلات والبرامج الخاصة في هذا الشهر ويوجد الكثير من الفنانين الذين ينتظر معجبيهم شهر رمضان لانهم يقومون فقط بإصدار المسلسلات في هذا الشهر وكذلك البرامج، أما في هذا المقال سوف نتحدث عن برنامج امينة فايز المالكي وما هي اهم موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة.

أوقات عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة

برنامج أمنية فايز المالكي 2023 هو أحد البرامج التي تعرض في الشهر المبارك، من خلاله يقدم العديد من الجمعيات الخيرية الجميلة التي يساعد البرنامج على نشرها بشكل مستمر، بالإضافة إلى ذلك يقدم البرنامج العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، يأتي ذلك في إطار جهود المملكة في معالجة المشاعر العامة للتأكيد على العمل الإنساني.

فكرة برنامج أمنية 2023

تدور فكرة العروض حول جذب الأبطال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 7-14، لديك مشاكل طبية خطيرة، مثل أمراض القلب أو السرطان، في كل حلقة، يعرض البرنامج صبيًا لمدة 29 حلقة خلال شهر رمضان المبارك، يقوم البرنامج باختيار أبطال من البرنامج داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، يعمل الفريق على تحقيق حلم كل من أبطال الحلقات من خلال استقطاب النجوم والمشاهير للتأكيد على أهمية العامل النفسي للأطفال.

من هو مقدم برنامج أمنية 2023

اختارت القناة السعودية، الفنان السعودي فايز المالكي، مقدم البرنامج الذي يذاع في شهر رمضان المبارك، يذكر أن فايز المالكي انتخب سفيرا للنوايا الحسنة في الخليج عام 2009 من قبل منظمة اليونيسف وذلك لمساهماته الكبيرة في العمل الخيري الكبير المنتشر في المنطقة العربية، حصل على العديد من الجوائز عن أعماله الفنية، والتي قدمها طوال مسيرته الرياضية.

أقرا أيضا: موعد عرض مسلسل العشرة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج أمنية لفايز المالكي 2023

يذاع برنامج أمنية الذي يقدمه فايز المالكي يومياً خلال شهر رمضان المبارك على قناة الأولى السعودية، وهذا جيد الساعة 05:45 مساءً بتوقيت السعودية، يتكرر البرنامج عند منتصف الليل.

أقرا أيضا: متي موعد عرض وطن ع وتر 2023

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، أوقات عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة، وذكرنا لكم أهم المعلومات حول مقدم برنامج أمنية فايز المالكي، وأهم المعلومات حول هذا البرنامج.