موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني، يعتبر فيلم الزومبي من ابرز الافلام التي تم عرضها في الفترة الاخيرة، حيث يعرض الفيلم في عيد الفطر المبارك، كما تم طرح البرومو الرسمي لفيلم  زومبي علي ربيع، ومدة الفيلم ساعة واحدة، علاوة على ذلك يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن القصة التي يدور حولها الفيل وكذلك من هم الفنانين المشاركين في طاقم تمثيل الفيلم، بالإضافة الى القنوات التي تقوم بعرض الفيلم، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف على موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني.

موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني

موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني

موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني

بعد ان تم تداول العديد من الاعلانات والبوسترات التي تتعلق بفيلم زومبي الذي سيعرض خلال ايم العيد الفطر، حيث روجت الفنانة هاجر أحمد والفنان علي ربيع وحمدي الميرغني، عن موعد عرض فيلم “زومبي”، والذي سيعرض بكافة دور العرش السينمائية حلال عيد الفطر المقبل2023،

  • الفيلم من إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.
  • كما ونشر الفنان علي ربيع صورة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليه قائلا: “فيلم زومبي فيلم عيد الفطر إن شاء الله، تشوفوه حاجة جامدة وموجودين ومفيش غياب”.
  • حيث سيقام العرض الخاص لفيلم زومبي يوم الأحد الموافق 1 مايو بحضور أبطال الفيلم بجانب عدد من الصحفيين والإعلام لتغطية الحدث.
  • وعلى جانب آخر، يجسد علي ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية.
  • على أن تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع وحمدي الميرغني الشاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

شاهد أيضا من هم أبطال فيلم ساعة اجابة موعد العرض

ملخص فيلم زومبى علي ربيع

كما تتلخص لحداث الفيلم الذي يدور باطار اجتماعي ورومانسي وكوميدي كما هو المعتاد على شخصية علي ربيع ، كما يدور الحدث الرئيسي حول وجود علاقة عاطفية بين الفنان علي ربيع والفنانة هاجر أحمد، وفيما يلي اهم تفاصيل فيلم زومبي علي ربيع وهي كالاتي:

  • إلا أن قصة الحب تواجه العديد من المشاكل والظروف العائلية التي تقف أمامهم،
  • بسبب العيب في طبيعة عمل البطل علي ربيع حيث يتقمص دور فنان شعبي.
  • فتدخل عائلتهم في صراع معا وسط ظهور مفاجئ لعالم الزومبي ومصاصي الدماء .
  • والتدخل في هذه العلاقة بطريقة مضحكة جدا، حيث نجد أغلب الجمهور العربي أصبح يميل لنوعية الأفلام الكوميدية أكثر من أي وقت.
  • ويشارك في بطولة العمل بجوار علي ربيع كل من حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد أيضا شاركت عمر الشريف فيلم فتاه مرحه من هي الفنانة

موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني، حيث تعرفنا على زومبي علي ربيعه و الذي يعرض في عيد الفطر المبارك، بالإضافة الى سردنا لأحداث  القصة التي يدور حولها الفيلم والابطال المشاركين في طاقم التمثيل.