هالة الشلقاني زوجة عادل امام، لا يوجد أحد يتابع عالم التمثيل وعالم الفن ولا يعلم الأسطورة عادل إمام وهو إحدى أساطير والتاريخ للفن المصري الذي ترك بصمة كبيرة جدا في الفن إلى يومنا هذا، مشاركة عادل إمام في الكثير من الأفلام والمسلسلات الحديثة ولكن أفضل ما تم تقديمه له والذي أدى لشهرته هي مجاله في مشاركة في المسرحيات من مسرحية الزعيم ومسرحية المدرسة المشاغبين ومسرحية شاهد ما شافش حاجة وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن من هي هاله الشلقاني ويكيبيديا والتي تعتبر زوجه لعادل امام.

هالة الشلقاني زوجة عادل امام

هالة الشلقاني مخرجة مصرية موهوبة، وكذلك هي الزوجة الثانية لعادل إمام، ولدت هالة في القاهرة في 21 يوليو 1965 وهي مصابة بالسرطان، تخرجت هالة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعملت لاحقًا في التلفزيون المصري.

اقرأ أيضاً: من هي سارة الودعاني وكم عمرها

مسيرة هالة الشلقاني زوجة عادل امام 

بدأت حلا مسيرتها الفنية منتجة برامج تلفزيونية في الثمانينيات، وفي عام 1993 قررت حلا أن تحاول الإخراج في فيلم “الحي اليهودي” الذي أنتج باستخدام تقنية الفيديو، حيث أخرجت هالة عدة أفلام منها “الحب الأسود”، وتزوجت هالة من الفنان الكبير عادل إمام عام 1996، ولديهما ولدان، محمد ورومان.

تاريخ العلاقة بين هالة الشلقاني وعادل إمام

التقيت هالة بعادل إمام لأول مرة في الثمانينيات، لكنهما لم يلتقيا مرة أخرى حتى عام 1991، أخرجت هالة حفل افتتاح فيلم “الزوجة العربية غير المسبوقة” الذي شارك فيه عادل إمام، حيث شارك عادل إمام وحلا، يرجع تاريخ زواج الشلقاني لعام 1996.

أبرز أعمال المنتجة هالة الشلقاني

عمل عادل إمام وهالة الشلقاني معًا في عدد من المشاريع الفنية، من بينها فيلم “الحب الأسود” وهو فيلم درامي يصور حياة السكان الأصليين في جنوب إفريقيا، كما أنتجا مسلسل “المجموعة” و “العصيان”.

بعد ذلك، هالة الشلقاني هي الزوجة الثانية لعادل إمام وهو مخرج مصري موهوب، تخرجت هالة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وأخرجت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، انتقلت هالة بعد ذلك إلى مسيرتها المهنية الناجحة مخرجة أفلام، تزوج من عادل إمام عام 1996 ولهما طفلان، عملت هالة مع عادل إمام في العديد من المشاريع الخاصة منها مسلسل “الجامعة” و “العصيان”، ورغم انتهاء زواجهما عام 2006، تظل هالة وعادل إمام صديقين ويحبون بعضهما البعض.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة عبد الرحمن منيف ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هي هالة الشلقاني ويكيبيديا زوجة عادل امام، وذكرنا لكم علاقه هالة الشلقاني بزوجها عادل امام وأهم الأعمال التي قامت بها.