هل جان رامز ابن رامز جلال الذي لفت الأنظار في فيلم البعبع، حيث سطع نجم الطفل جان رامز خلال خلال الفترة القليلة الماضية بعد أن جذب الأنظار بدوره الذي أداه في فيلم البعبع من بطولة الفنان أمير كرارة، وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لأجل التعرف على إن كان جان رامز ابن رامز جلال أم لا، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على هل جان رامز ابن رامز جلال الذي لفت الأنظار في فيلم البعبع، الى جانب المزيد من المعلومات الأخرى عنه.

من هو جان رامز

إن جان رامز قد حل ضيفاً عبر برنامج معكم منى الشاذلي على قناة سي بي سي صحبة الفنان أمير كرارة، وهذا بمناسبة نجاح فيلم البعبع أثناء عرضه في موسم عيد الأضحى وتحقيقه لأرباح تخطت عشرة ملايين جنيه، وكما شارك جان رامز في دور ابن الفنان أميرك كرارة ضمن فيلم البعبع، فقد جسد كرارة شخصية مجرم أُفرج عنه من السجن، ليرجع إلى على الإجرام مرة ثانية بالتورط في جريمة تسليم آثار لصالح احد التجار الكبر، ولكن كرارة يقرر الهروب بالآثار، ليبدو مطارداً صحبة نجليه والذي يعد جان واحداً منهما.

شاهد أيضا: كيف اعرف من هو زوجي المستقبلي في المنام؟

هل جان رامز ابن رامز جلال الذي لفت الأنظار في فيلم البعبع

لا، إن جان رامز لا يعتبر ابن رامز جلال، بالتالي لن ترد أية أخبار عن دخول ابن الفنان رامز جلال إلى عالم الفن، بالتالي يحرص الأخير على إبعاد زوجته وابنه عن عالم الإعلام والشهرة بشكل تام، ولن يأتي على ذكره الا مرة واحدة أثناء مداخلة له مع الإعلامي شريف عامر على فضائية إم بي سي مصر، ليعتذر له على غيابه المستمر عنه نظرا الى تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به.

ويذكر إلى أن أداء الفنان جان رامز، قد حظي على إعجاب جميع من شاهدوا دوره في فيلم البعبع، وأيضا نال بإعجاب جميع من شاهدة حلقة برنامجه مع الإعلامية منى الشاذلي، بالتالي تمتع بحضور وخفة ظل مقارنة بسنه الصغير.

شاهد أيضا: من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على هل جان رامز ابن رامز جلال الذي لفت الأنظار في فيلم البعبع، الى جانب المزيد من المعلومات الأخرى عنه.