هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟، حيث يعتبر كريم يوسيرين البنفسجي واحد من المنتجات الهامة للبشرة والتي أكدت عدد من التجارب والدراسات على مدى فعاليته السريعة في تفتيح البشرة وغيرها من المشاكل التي يعالجها الى جانب عدد من المجموعة التي يتكون منها والعناصر الطبيعية الهامة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على كريم يوسيرين البنفسجي، الى جانب الإجابة على السؤال هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟، وما هي مميزاته وأهم النصائح والتجارب للاستخدام.

كريم يوسيرين البنفسجي 

إن كريم Eucerin Violet Moisturizer يعتبر واحد من أقوى المرطبات لمحاربة الجفاف الشديد وتقشر الجلد في أجزاء متعددة من الجسم، كما يعطي البشرة الترطيب المكثف طويل الأمد الذي تحتاجه، وينعم كذلك المناطق الأكثر جفافاً ويكافح تقشر البشرة، والمزيد من المشاكل الأخرى التي تتعرض لها البشرة.

متى يبدا مفعول eucerin كريم يوسيرين فيلر الليلي

مميزات كريم يوسيرين البنفسجي

يشتمل المرطب البنفسجي Eucerin Violet Moisturizer على مجموعة كبيرة من المزايا الحيوية لتعزيز الرطوبة ودعم البشرة الصحية، ومما يلي نتعرف على أهم هذه المزايا كالتالي:

  • يرطب البشرة بشدة ويزيل الجفاف الشديد.
  • كريم يوسيرين البنفسجي خالي تمامًا من الروائح والصبغات المهيجة للجلد.
  • يزيل الخلايا التالفة ويمنعها من التراكم.
  • فعال ضد البشرة الخشنة.
  • يقاوم تلف الجلد نظرا الى خواصه المضادة للأكسدة.
  • يجدد خلايا الجلد بانتظام.
  • يعزز ليونة البشرة.
  • يمنح المزيد من النشاط والنضارة والشباب على البشرة.
  • كريم يوسيرين البنفسجي خالي من الكحول والبارابين.
  • يعالج الكريم لبقع الجلد الخشنة والقشرية، المخصب باليوريا لمحاربة الجلد الخشنة جيدًا، خالي كاملا من الأصباغ والعطور.

شاهد أيضا: متى يبدا مفعول eucerin كريم يوسيرين فيلر الليلي

هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟

نعم إن يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه، ومما يلي سوف نتعرف على أهم فوائد الكريم بالنسبة للبشرة والوجه كالتالي:

ترطيب البشرة

يعمل كريم يوسيرين البنفسجي على ترطيب البشرة ووقايتها من الجفاف خاصة خلال فترات الطقس البارد والجاف وهذا لأنه يحتوي على السيراميد3 وبذور دوار الشمس، ويساعد على وقاية الجلد خلال وجودك خارج البيت من العوامل البيئية ويعزز من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

علاج خشونة البشرة

في حال كنتِ تعانين من ملمس البشرة الخشن لا بد من باستعمال يوسيرين البنفسجي، حيث يشتمل على عنر اليوريا والسيراميدات التي تحسن من ملمس البشرة وتنعمه وتعطيه ترطيب لفترة أطول.

تقوية حاجز الجلد

إن حاجز الجلد يعمل على وقاية البشرة من الجفاف والتلف والأكسدة، وكما يمنح يوسيرين البنفسجي الغني بالمركبات الطبيعية التي تعزز الحاجة من بشرتك.

شاهد أيضا: من جربت كريم يوسيرين للتصبغات وكم سعره

تغذية البشرة

إن ترطيب البشرة يعمل على تغذيتها مما يقيها من التلف والشكل الباهت والملمس المزعج، ويعزز كريم يوسيرين من تغذية بشرتك وتقويتها.

أهم تجارب كريم يوسيرين البنفسجي

شاركت الكثير من الفتيات تجاربهن مع كريم يوسيرين البنفسجي، والتي بينت كل منهما مدى فعالية الكريم في معالجة مشاكل البشرة كافة، ومما يلي أهم هذه التجارب كالتالي:

هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟

  • تقول هذه السيدات: كنت مترددة أن أجرب منتج يوسيرين البنفسجي، لكنني تشجعت بعد أن سمعت العديد عن الكريم، استعملت الكريم لفترة بعد الحصول على حمام يومياً لأني عرفت أنه يحبس الماء داخل الجلد لفترة، ولاحظت الترطيب والنعومة على بشرتي بعد أن بات جزء من روتيني اليومي، كذلك أصبحت الركب والكوع أفتح وأنعم.
  • تذكر تلك السيدات: استعملت كريم يوسيرين البنفسجي لفترة تصل الى 3 أشهر، لكني لن ألاحظ تفتيح ركبي وأكواعي.
  • كما تذكر أخرى: لاحظت أن قوام الكريم خفيف وهش كلون القشطة، وأعطاني بشرة مخملية جميلة الملمس.

شاهد أيضا: من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

إرشادات عند إستخدام كريم يوسيرين البنفسجي

قد يترك كريم Eucerin الكثير من الآثار الجانبية على الرغم من الفوائد العديدة له الى أنه لا بد من الانتباه من طريقة استعماله، ومن أهم النصائح نذكر مما يلي:

  • قد يؤدي الى حكة أو تهيجًا على الجلد في حال قمت بتطبيقه باعتدال وكما تلاحظ بعض الاحمرار على وجهك.
  • كذلك في حال كنت تعاني من حساسية نحو أي مكون في كريم Eucerin فمن الأحسن عدم استخدامه.
  • توجد أشياء يجب الانتباه إليها عند استعمال كريم Eucerin قبل وضع أي كريم على البشرة يفضل استشارة دكتور الجلدية لتجنب الآثار الجانبية، كذلك لا بد عليك من اتباع الجرعة التي حددها لك الدكتور ولا تعتقد أن الكمية الكبيرة يمكن أن يكون لها تأثير علاجي أفضل فعلى العكس من هذا قد يؤدي لك المزيد من الضرر لهذا يجب قبل استعمال كريم Eucerin لا بد عليك تنظيف بشرتك بالكامل والابتعاد عن منتجات التجميل والعطور التي تحتوي على الكحول خلال العلاج.

في ختام مقالنا نكون قد وضحنا لكم الحديث عن كريم يوسيرين البنفسجي، الى جانب الإجابة على السؤال هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟، وما هي مميزاته وأهم النصائح والتجارب للاستخدام.