«هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة»،  هناك العديد من المسابقات التي تنتشر خلال شهر رمضان المبارك ويكثر عليها الاقبال بشكل واسع حيث يرغب الكثير من الجمهور بمتابعتها والمشاركة بها، فهناك البعض يتم تداوله من خلال المنصات الاجتماعية خاصة منصة التوتر التي تبقى دائما بالطليعة لتداول الكثير من الاسئلة والبرامج خلال شهر رمضان حيث يتهافت عليها الكثير من الاشخاص والتي تنتشر يوميا عبر منصة التويتر بقناة صدى الملاعب كما كان السؤال «هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة».

«هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة»

 «هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة».

«هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة».

لقد تداول العديد عن المسابقه التي يشارك بها من خلال الدكتور على جمعة حيث كشف مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، عن السؤال الحادي عشر من مسابقة برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، برعاية مؤسسة أبوالعينين للشؤون الاجتماعية والخيرية، وفيما يلي اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك وهي:

  • بقد ان اصدر السؤال الحبقه الحادي عشر وهو «هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة».
  • وعرض ثلاثة اختيارات للإجابة (سمرقند – نيسابور – بخاري)، مؤكدًا أنه يتم الإعلان عن الفائزين يوميًا أثناء إذاعة البرنامج، وللاشتراك في المسابقة الدينية اليومية لبرنامج وفوق كل ذي علم عليم، يتم الاتصال على رقم (59 59).
  • كما قال كذلك عضو هيئة كبار العلماء، إلى أن مدة الإجابة ستكون حتى حلقة اليوم التالي.
  • والتي سيحصل من خلالها الفائز على جائزة قدرها 10000 جنيه، مقدمة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى الدخول على سحب لرحلة عمرة.
  • كما ان اجابة السؤال الذي تم سرده بحلقة اليوم هو نيسابور.

شاهد أيضا من الشاعر القائل لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن؟ مسابقة طائر السعيدة

وبنهاية مثالنا الذي كان بعنوان «هي مدين قال عنها النبي (ص) ستفتح عليكم مدينة في خراسان؛ خلف نهر يقال له جيحون تُسمى وذكر اسمها النبي (ص) محفوفة بالرحمة ملفوفة بالملائكة»، حيث بينا كافة التفاصيل التي تتعلق بسؤال الحلقة بالتفصيل.