من هو والد فرح الهادي زوج كم عمر أبناء، وهي احد أهم الوجوه الفنية التي لعبت دورا كبيرا في دولة الكويت والخليج العربي، وكان لها الكثير من الحب والمتابعة من خلال ما تم عرضه من افلام ضخمة، هذا كله جعل عشاق الفنانة التعرف علي حياتها الاسرية وخاصة التعرف علي كم عمرها ومن هو والدها الحقيقي للفنانة فرح الهادي.

من هو والد فرح الهادي

فرح الهادي لعبت دورا كبيرا في الفن الخليجي والكويتي، والدها هو السيد سعد فرحان الهادي ومن ان الكثيرين يقولون ان جنستها كويتية الا أن والدها يحمل الجنسية العراقية، واخر حديث عن والدها قالت انه يعاني من أمراض مختلفة وكانت الدموع والحزن طاهرا عليها، ايضا قالت ان والدها لا يستطيع الحركة بسبب الأمراض المزمنة، وبالنسبة الي اين يسكن الان فهو يسكن في العراق وخاصة في منزل جدتها بالعراق، وتقوم بزيارته بين فترة واخري للاطمئنان عليه.

من هي فرح الهادي السيرة الذاتية ويكيبيديا

يمكن هنا ان نتعرف علي لمحة مهمة من حياة فرح الهادي السيرة الذاتية، والتعرف علي أبناء ومواليد وكم عمر و التعرف علي زوج فرح الهادي عقيل علي حسين رئيسي من خلال التالي:

  • كم عدد أبناء فرح الهادي؟

لدى الفنانة فرح الهادي ولد واحد فقط واسمه ادم.

  • ما هي مواليد فرح الهادي؟

تعتبر فرح الهادي من مواليد عام 1995 م.

  • من هو زوج فرح الهادي؟

زوج فرح الهادي هو الممثل عقيل علي حسين رئيسي نجف.

كم عمر فرح الهادي

يبلغ عمر الممثلة الكويتية الشهيرة فَرح الهَادي حوالي 28 عامًا، وهي مولودة في دولة الكويت وخاصة في شهر فبراير شباط من العام 1995، ومسيرتها الفنية ابتدأت منذ العام 2008، ولها اعمال فنية شاركتها مع الكثير من الفنانين في الخليج العربي ساء أعمال الدراما أو المسرح أو السينما.

بالنسبة الي من هو زوج فرح الهادي فهي متزوجة من الفنان الإيراني عقيل علي حسين رئيسي نجف فهو أحد الفنانين المشهورين وأنجبت منه ولد واحد فقط.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من خلال السطور التى كتبت عبر موقع مصدري عن من هو والد فرح الهادي زوج عقيل علي حسين رئيسي عدد أبناء جنسية عمرها، والذي أجبنا فيه بشكل تفصيلي عن هذا التساؤل المهم لمحبيها وعشاقها حول هوية والد الفنانة الكويتية فَرح الهَادي.