الحمل والرضاعة

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر تعتبر من الطرق المشهورة في تحديد نوع الجنين ذكر، حيث إنها تعتبر من الطرق الأكثر فاعلية بالنسبة إلى الطرق الأخرى، وتعتمد عليها الكثير من السيدات التي ترغب في إنجاب ولد، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أنجح طريقة للحمل بولد.

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر

من أكثر النصائح التي نصحت بها طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر هي اتباع هذه الأمور:

غسيل المهبل أيام التبويض

لأنه من المعروف أنه البيئة المناسبة لوجود الحيوانات المنوية، وهي البيئة الحمضية، ولذلك نجد أن العديد من السيدات تهتم بغسيل المهبل في أيام التبويض من خلال الاعتماد على الغسول الحمضي الذي يمكن الحصول عليه من الصيدلية قبل عملية الجماع ب 30 دقيقة.

تناول الأطعمة التي تمد الجسم بالمواد الحمضية

وأهمها الخضراوات والفواكه، والأرز الأبيض، واللحوم والملح.

الابتعاد عن تناول منتجات الألبان

من الضروري الابتعاد عنها بجميع أنواعها، بالإضافة إلى المحار والشوكولاتة، والمكسرات.

العلاقة الحميمة

لا بد من أن تتم ممارستها خلال أيام التبويض لان الحيوانات المنوية تصل بشكل أسرع خلال هذه الفترة إلى البويضة، كما أن الطريقة المناسبة خلال الجماع للحصول على حمل ولد هي استلقاء الزوجة على ظهرها .

أو اتخاذ وضعية السجود على الرغم من أن الكثير من العلماء اختلفوا على وضعيات الجماع في طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، لأنهم وجدوا أن وضعيات الجماع لا يكون لها أي تأثير بيولوجي على الكروموسومات الجنسية الذكري، أو قدرته على الوصول إلى البويضة وتخصيبها.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

ترغب الكثير من السيدات في الحمل بجنين ذكر، ولهذا نجد أنهم يبحثون عن طريقه الدكتورة طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، لأنها من الطرق التي انتشرت بشكل كبير في كافة مناطق الشرق الأوسط.

وخاصة بعد أن لاقت هذه الطبيبة الشهرة الواسعة، لأنها من الطبيبات المتخصصات في أمراض النساء، والتوليد في منطقه الشارقة التي تقع في دوله الإمارات العربية المتحدة، حيث إنها من الطبيبات المتابعات لعمليات الحمل والتوليد.

ويمكنها أن تعالج العديد من مشكلات تأخر الحمل التي تواجه السيدات، وهذه الطريقة التي تتبعها الطبيبة أوراش للحمل بذكر تعتمد على الأنظمة الغذائية التي يمكن من خلالها أن يتم تحديد جنس الجنين.

وبالتالي فإن السيدات التي ترغب في إنجاب الطفل الذكر يمكنها أن تعزز من تناول الأطعمة التي تعزز الحمل بذكر.

كما أن الطبيبة خلال تعزيز طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر تعرض للسيدات العديد من الطرق الأخرى التي تسهل إنجاب الطفل الذكر، وأهمها أوضاع الجماع للحمل بذكر.

أفضل الشهور للحمل بولد

أفضل الشهور للحمل بولد

وبدلا من أن تقوم السيدات بحساب أفضل الشهور للحمل بولد يمكنها بطريقة سهلة جدًا أن تحدد نوع الجنين من خلال الطرق الطبية، حيث أن الطب الحديث تمكن من تحديد نوع الجنين خلال لحظات الإخصاب بطريقة مضمونة أكثر من طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر.

مجرد أن يدخل الحيوان المنوي الذكرى إلى البويضة، سوف يكون هناك تأكيد للحمل بذكر، لأنه من المعروف أن جميع البويضات تحمل الكروموسومات إكس، أما الحيوانات المنوية فإنها تنقسم إلى كروموسومات إكس أو كروموسومات وأي.

كما أن الحيوان المنوي هو الذي يحدد نوع الجنين، فعندما يصبح ناتج عملية الإخصاب XX يكون من المؤكد أن الجنين أنثى، أما في حاله إخصاب البويضة، وتكون النتيجة XY فإن من المؤكد أن عملية الحمل سوف ينتج عنها جنس الجنين ذكر.

ومن المعروف أن المرأة غير مسؤولة عن تحديد جنس الجنين ذكر أم أنثى على عكس الاعتقاد الشائع بين الأفراد، وإنما نوع الكروموسوم الذي يحمله الحيوان المنوي المسئول عن تخصيب البويضة هو المسؤول عن تحديد جنس الجنين بالنسبة إلى الحمل الطبيعي.

أما بالنسبة إلى الطرق العلمية الحديثة التي تتحكم في جنس الجنين، فإنها يتم من خلالها الوصول إلى الحمل بذكر أو أنثى حسب رغبة الوالدان.

أفضل الشهور للحمل بولد 2022

من المعروف أن طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر من الطرق المنتشرة بشكل كبير في العديد من بلدان العالم للحصول على المولود الذكر، ولكن أراده الله تسبق كل شيء، ولكن هناك بعض الدراسات التي قامت جامعة بوليكلينيكو في بودينا بإيطاليا من احتمالية معرفة الشهور التي تزيد فيها فرصة الحمل بولد.

وهي أشهر يناير ومارس ويونيو وسبتمبر ونوفمبر، أما بالنسبة إلى الشهور المتبقية من الشهور الميلادية تكون فرصة الحمل ببنت أكبر، وهناك العديد من المعتقدات الأخرى الخاطئة التي تشير إلى فرصة الحمل بولد.

وأهمها تناول أطعمة معينة، فقد انتشر أن هناك بعض الأطعمة التي تكون غنية بالمعادن المتنوعة، وخاصة عنصري الصوديوم، والبوتاسيوم يكون لها تأثير القلوي على الجسم يؤدي إلى وصول الحيوانات المنوية الذكرية إلى البويضة.

أو من خلال حساب عدد حروف الاسم، وتعتبر من الإشاعات المضحكة التي يصدقها العديد من الأفراد، وهي أن مجموع عدد حروف اسم الأم، ونضيف إليهم عدد أيام الحمل.

عندما يكون المجموع فردي فإنه يشير إلى الحمل بجنين ذكر، أما الأعداد الزوجية تدل على الحمل بجنين أنثى.

أفضل الشهور للحمل ببنت

خلال حديثنا عن طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر سوف نتعرف على أفضل الشهور للحمل ببنت، أثبتت الدراسات أن فصول الربيع، وتحديدًا ما بين شهري مارس، ومايو تكون فرصة كبيرة إلى الحمل ببنت.

لأن هذه الشهور تزداد فيها فرص الحمل بالبنات بالنسبة إلى فرص الحمل بالذكور، فإذا أرادت الحمل بذكر، بعد مشيئة الله- عز وجل- لا يمكنك أن تحفزي فترة الحمل في هذه الشهور، لأنها من أفضل الشهور للحمل ببنت.

حساب أيام التبويض التي تساعد على الحمل ببنت

بعد أن تحدثنا عن أفضل الشهور التي تزيد من فرصة الحمل ببنت، لابد من أن نتعرف على طريقة حساب أيام التبويض، لأن الدراسات الحديثة أثبتت أن السيدات التي ترغب في إنجاب بنت.

لابد من أن تهتم بعملية الجماع التي تكون قبل أيام التبويض، لأن الحيوان المنوي الذكرى في هذه الفترة يتعرض إلى الموت، أما الحيوانات المنوية الأنثوية تكون فرصة بقائها أكبر.

مما يساهم بشكل كبير في وصول الحيوان المنوي الأنثوي إلى البويضة والحمل ببنت.

طرق مساعدة للحمل ببنت

تتنوع الطرق المساعدة الفعالة في الحمل ببنت، وأهمها:

الحقن الصناعي

هو الطريقة التي يمكن من خلالها أن نحدد نوع الجنين بنت، حيث إنها لابد من أن تتم في المراكز المتخصصة للحقن الصناعي.

الجدول الصيني

هذه الطريقة تعتمد على معرفة عمر الأم، والشهر الذي يكون فيه النشاط أكبر للحصول على الحمل ببنت.

الغسول المهبلي القلوي

تم الاعتماد على هذه الطريقة لأنه من المعروف أن الحيوانات المنوية التي تحمل كروموسوم البنت البيئة المناسبة لها هي الأحماض القلوية.

النظام الغذائي

تتبع الكثير من السيدات تناول الأطعمة التي ترفع درجة الحموضة في المهبل، حتى توفر البيئة الحمضية، وأهمها الحبوب، والتوت، واللحوم والخضروات الورقية.

طريقة الحمل بولد مضمونة

طريقة الدكتورة اوراس للحمل بولد

تتنوع الطرق التي يمكن الاستعانة بها حتى يزيد من فرص احتمال الحمل بولد، ومنها طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، وأهم هذا الطرق هي:

طرق روحية شرعية

وهي الطرق التي تعتمد على التقرب من الخالق- عز وجل- والدعاء والاستغفار قبل عملية الجماع، لأن بعض الأحاديث النبوية الشريفة ذُكر فيها أن الدعاء قبل الجماع على تجنب الشيطان ما يرزق الخالق- عز وجل.

فإنه يؤثر في إنجاب ولد، نحن نعلم أن الداعية من الأمور العظيم التي يكون لها تأثير كبير على حييه المولود.

الطرق العلمية العملية

وهذه الطرق تعتمد على العديد من الوسائل، وأهمها:

تحديد يوم الإباضة المناسب

عندما يكون يوم الجماع هو اليوم الرابع عشر بعد الدورة الشهرية المنتظمة يكون هناك احتمال حدوث حمل، ويمكن الاستعانة باختبار مثل اختبار الحمل للتعرف على أيام الإباضة لنحدد الأيام المناسبة لعملية الجماع.

استخدام غسول سويتن فريش قبل عملية الجماع

يوصي الأطباء باستخدام هذا الغسول، والذي يكون عبارة عن خليط من بيكربونات الصوديوم، والماء لأن هذا النوع من الغسول له قدرة كبيرة على أن يقلل من الحيوانات المنوية الخاصة بالاناث.

مما يعطي فرصة إلى ارتفاع نسبه الحيوانات المنوية الخاصة بالحمل بالذكور، وهذا الأمر يزيد من احتمال الحمل بولد.

شرب الكوفي أو القهوة

أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول الزوج والزوجة بشكل يومي كوب أو كوبين من القهوة قبل عملية الجماع ب 30 دقيقة يعمل على زيادة حركه الحيوانات المنوية الذكورية.

ويقلل من نشاط الحيوانات المنوية الأنثوية، مما يزيد من نسبة حدوث الحمل بولد.

اتباع حمية غذائية مناسبة

الأبحاث الحديثة أثبت أن حصول المرأة على الحمية الغذائية المناسبة يكون لها تأثير كبير على نوع الجنين، حيث إن بعض الأطعمة الغذائية التي تحتوي على المغنيسيوم أو الكالسيوم أو البوتاسيوم يكون لها تأثير كبير علي انجذاب الحيوانات المنوية الذكورية.

ويصبح التلقيح ذكر، أما إذا قلت هذه العناصر الغذائية فإن النسبة التلقيح تكون نتيجتها الحمل بأنثى، وأهم المواد التي تمد الجسم بهذه العناصر رقائق الذرة، والفواكه الطازجة، وأكل الخضروات الطازجة، والبروتين الحيواني، والخبز الأبيض.

وضعية الجماع

تحدثنا عن الكثير من الطرق المشهورة لزيادة فرصة الحمل بطفل ذكر ومنها طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، حيث تعتبر أفضل وضعية إلى الجماع لزيادة فرصة الحمل بولد هي الوضعية الشبيهة بالسجود.

لأن الحيوانات المنوية تتأثر بقوة جذب الأرض، فتندفع إلى البويضة، أما الحيوانات المنوية الأنثوية تكون نسبة وصولها إلى البويضات أقل، وهذا الأمر يزيد من احتمال حدوث الحمل بولد.

تحدثنا في هذا المقال عن طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، وتعرفنا على الشرح الوافي لهذه الطريقة، والعديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها أن تزيد الأمهات من نسبة الحصول على حمل جنين ذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى