اختبار شخصيات هاري بوتر رابط مباشر، حيث تعتبر سلسلة روايات هاري بوتر الفنتازية واحدة من أهم أبرز حكايات وقصص العصر المعاصر الحالي، ومن أكثر الكتب مبيعا عبر التاريخ، كذلك وأن سلسلة الأفلام المشتقة عن الرواية تعتبر من أكثر سلاسل الأفلام الفنتازية انتشارا وتوزيعا عبر كافة المواقع، لهذا ومن خلال فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو صاحب سلسلة هاري بوتر، ومعرفة اختبار شخصيات هاري بوتر رابط مباشر، وسنرفق رابط حسابه على منصة تويتر.

من هو صاحب سلسلة هاري بوتر

إن صاحبة سلسلة هاري بوتر هي جوان رولينغ “Joanne Rowling” المشهورة بجي كي رولينغ “J. K. Rowling” بالتالي هي تشغل رولينغ كروائية وكاتبة سيناريوهات ومنتجة كذلك، وحصُلت رولينغ على الكثير من الجوائز والأوسمة لقاء تأليفها لعدد واسع من الأعمال الأدبية المهمة أبرزهم سلسلة روايات هاري بوتر التي تم البيع منها أكثر من 400 مليون نسخة، الأمر الذي أدخلت السلسلة في أكثر الكُتب مبيعا، وهذا جعل منها أول كاتبة مليارديرة حول العالم، فقد تخطت ثروتها المليار دولار، ولرولينغ جمعية خيرية تسمى لوموس.

شاهد أيضا: حل مشكلة كتابة كلام معكوس .. كيف تكتب كلام معكوس

اختبار شخصيات هاري بوتر رابط مباشر

إن اختبار شخصيات هاري بوتر عبارة عن اختبار غير علمي للشخصية يستعمل بغرض التسلية والمتعة فقط، وهو يحدد أي الشخصيات السبع التي تشبهها شخصيتك، حيث عرفت اختبارات هاري بوتر المعروضة عبر الإنترنت نظرا الى استمرار شعبية السلسلة. يختلف هذا الاختبار عن الكثير من الاختبارات الأخرى التي قد تكون مشابهة له للوهلة الأولى، وهذا لأنه تم تأليفه باستعمال نظريات وحقائق معتمدة في مجال علم النفس، وللدخول الى الرابط من هنا.

اختبار شخصيات هاري بوتر رابط مباشر

شاهد أيضا: كيف تقرأ شخصا مثل الكتاب pdf

تويتر صاحب هاري بوتر

تحظى الروائية الإنجليزية جي كي رولينغ حساب خاص وشخصي عبر منصة انستغرام يمكن “من هنا” متابعتها مباشرة، بالتالي تعمل رولينغ على مشاركة الكثير من التحديثات عن طريق هذا الحِساب فيما يتعلق بمشوارها الأدبي، ويتابع رولينغ عن طريق الدخول الى الحِساب ما يفوق عن الـ 13.9 مليون متابع من شتى أرجاء العالم.

شاهد أيضا: تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا

هكذا؛ نكون قد توصلنَا لنهاية مقالنا عن من هو صاحب سلسلة هاري بوتر، ومعرفة اختبار شخصيات هاري بوتر رابط مباشر، وأرفقنا رابط حسابه على منصة تويتر.