حل مشكلة كتابة كلام معكوس .. كيف تكتب كلام معكوس، حيث توجد الكثير من المواقع لحل مشكلة النص المعكوس داخل البرامج التي لا تدعم اللغة العربية، من أهمها فوتوشوب ولعبة فري فاير و قاشا لايف وملفات الـ pdf. سواء كان المستخدم رغب في تحويل النص الى معكوس او عكس الحروف او تمتلك نص معكوس وتريد تعديل النص وتحويله لخط عربي دقيق يمكن قراءته بسهولة او كتابة كلام معكوس، حيث يمكن للفرد اتباع عدد من الخطوات البسيطة عبر برامج مخصصة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على حل مشكلة كتابة كلام معكوس .. كيف تكتب كلام معكوس، الى جانب التعرف على أهم المعلومات التي تشتملها تلك المشكلة.

ما هي خاصية عكس الكلمات

إن خاصية عكس الكلمات عبارة عن خاصية تسمح لك كتابة اللغة العربية بالمعكوس، وتعتبر أداة اون لاين تسمح لك بقلب النص والكلمات في الخط العربي للكتابة داخل برامج لا تدعم الكلمات العربية، ومنها برنامج كاب كت فري فاير او فوتوشوب وقاشا لايف ونحوها من البرامج و المواقع الأخرى.

شاهد أيضا: طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين وشروطه

مشكلة كتابة كلام معكوس

تظهر تلك المشكلة داخل البرامج والمواقع والتطبيقات التي لا تدعم اللغة العربية، وبالتالي على حسب المثال لو كنت تستعمل ويندوز 7 لا يدعم اللغة العربية، فكن على يقين ان كافة البرامج سواء كان فوتوشوب او بوربوينت او وورد او أي برنامج اخر، سوف تبرز الكلمات عليه مقلوبة، لهذا عليك استعمال برنامج او أداة اون لاين، تستخدمها لتحويل النص ان كنت ترغب في الكتابة على البرامج، او تقوم بنسخ النص من هذه البرامج وتعديلها باستعمال تلك الأدوات لتستطيع قراءة وفهم النص.

حل مشكلة كتابة كلام معكوس .. كيف تكتب كلام معكوس

شاهد أيضا: ما هي طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف المحمول 2023

طرق حل مشكلة كتابة كلام معكوس أو كيف تكتب كلام معكوس

في حال كنت تواجه مشكلة الخط المعكوس أو تفكك الحروف العربية، حيث إنه تكون تستخدم برنامج لا يدعم اللغة العربية، وحيث إن طريقة حل مشكلة كتابة الكلام معكوس، أو مقلوب، لا بد من متابعة الطرق التي سوف نتعرف عليها فيما يلي النقاط التالية :

  • أولا يجب عليم أن حدد مربع النص.
  • ومن ثم حدد تنسيق الشكل أو تنسيق أدوات الرسم.
  • بعد ذلك حدد تأثيرات النص أيقونة تأثير النص >الاستدارة ثلاثية > خيارات الاستدارة ثلاثية الأبعاد.
  • ومن بعد القيام استدارة ثلاثية الأبعاد، قم بتعيين استدارة X إلى 180 درجة.

شاهد أيضا: طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب و كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث

تتواجد عدد كبير من البرامج التي يمكن أن يعتمدها المستخدم في تحويل النص والكتابة باللغة العربية الصحيحة على الجهاز المحمول أو الحاسوب، وكنا قد تعرفنا معكم على حل مشكلة كتابة كلام معكوس .. كيف تكتب كلام معكوس.