اسم طائر بحرف السين س، يوجد العديد من المخلوقات التي خلقها الله سبحانه وتعالى على هذه الأرض حيث أوجد لنا النبات والحيوان والماء وسخر لنا جميع المخلوقات لنقوم باستمرار العيش على هذه الأرض، فهناك الكثير من الحيوانات التي حلل لنا من قبل الله سبحانه وتعالى لتناولها وكذلك الطيور، في هذا المقال سوف نذكر لكم اسم طائر بحرف السين وجميع المعلومات عن هذا الطائر، حيث يمكنكم الاستفادة من هذه المقالة بطرق كثيرة ولأغراض كثيرة مثل زيادة الثقافات حول الحيوانات أو طيور أو الفوز في الألعاب الثقافية وغيرها.

اسم طائر بحرف السين س وجميع المعلومات عنه

الطائر الأمين من أغرب الطيور وهو يسمي طائر السكرتير يتميز بجسمه الكبير، وطول رقبته، ولونه الرمادي مع بعض البقع البيضاء، بالإضافة إلى وجود هالة حول عينيه تتميز باللون البرتقالي، وأحيانًا حمراء اللون، ويعيش الطائر بين الأشجار ويعتبر من الحبليات، بالإضافة إلى أنه يتغذى على الفئران والأرانب وأحيانًا الأفاعي أو الغزلان الصغيرة.

اسم طائر بحرف السين س مكون من خمسة أحرف

السنونو: يعتبر السنونو طائرًا مهاجرًا ويصنف على أنه طائر، ويتغذى هذا الطائر على الديدان، وكان هذا الطائر معروفًا في العصور القديمة عند قدماء المصريين لما كان عليه وكان يعتبر من أهم الطيور المقدسة ويرمز إلى الحب ونتمنى لك التوفيق حيث كان يصدر أصوات الموسيقى طوال اليوم لجذب الانتباه، أما النوع الآخر فيصدر أصوات تحذيرية وهو أقرب إلى الصراخ في حالة الهجوم، فهناك أكثر من نوع واحد من السنونو حتى سبعين نوعًا، إنه أشهر اسم طائر بحرف السين.

أغرب اسم لطائر بحرف السين س

الطائر السام: وهو طائر جوي أحادي الزوجة، ومن أغرب تفاصيل الطائر السام أنه ينام أثناء الطيران، كما يمكنه البقاء لمدة يومين دون أن يأكل أي شيء، ثم تبقى في حالة خمول وسكون، وتختلف عن بقية الطيور في أن لها أرجل، لأنها لا تلامس الأرض إلا لحظة وضع البيض في العش، فهي تأكل وتشرب أثناء ذلك، بالإضافة إلى أن الطائر السام أقرب في تكوينه من الطائر الطنان.

اسم طائر بحرف السين س مكون من أربعة أحرف

السمان: يعتبر السمان من الطيور الأليفة التي يسهل تربيتها، ويفضل الكثير من الناس تربيته وأكله، يعيش ذكر السمان عند درجة حرارة لا تقل عن 16 درجة مئوية، بينما تعيش الأنثى عند درجة حرارة 21 درجة مئوية إلى تساعدهم على التكاثر والحفاظ على البيض، يمكن أن يطير السمان لمسافات قصيرة، على الرغم من أن جناحيه والسمان يتغذيان على التوت وأوراق الأشجار والديدان.

اسم طائر بحرف بحرف السين س مفترس

سنقر: هو نوع من الصقور الكبيرة التي تعيش في الأماكن الباردة وتتغذى على بعض أنواع الطيور أو الثدييات، وأحيانًا تتغذى على الطيور البحرية مثل طيور النورس أو بعض القوارض مثل الفئران أو السناجب أو الأرانب، بالإضافة إلى أن الأنثى أكبر من الذكر.

اقرأ أيضا: اسماء افضل 5 فنادق في العالم 2023

اسم طائر بحرف بحرف السين س مكون من ثلاثة أحرف

السبد: طائر السبد طائر غير معروف لكثير من الناس، لأنه طائر ليلي يتحرك ويزيد نشاطه في الليل فقط، لذلك يتميز جسمه بريشه الذي به ألوان باهتة غير ملحوظة، مثل الأسود والرمادي والبني، لمساعدتك على الاختباء أكثر في الليل للاختباء والصيد، بالإضافة إلى ذلك، لديها عيون كبيرة وحادة وواسعة تساعدها على الرؤية في الليل والتقاط الفريسة، يُطلق على الطائر أيضًا اسم الصقر الليلي، على الرغم من أنه لا ينتمي إلى الصقور على الإطلاق.

الزعفران او ما يعرف بالباز هو نوع من الصقور وهو طائر يتغذى على الارانب ويتميز بذيله القصير ولونه الرمادي الذي يميل الى الأزرق فهو طائر ذكي يستفيد منه من اللحظة المناسبة للانقضاض على فريستها، يبلغ طولها حوالي 38 سم وعرضها 102 سم.

اقرأ أيضا: اسم جماد بحرف الطاء ط

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، اسم طائر بحرف السين س وجميع المعلومات عنه، كذلك ذكرنا اسم طائر بحرف بحرف السين س مفترس، أيضا وتحدثنا عن اسم طائر بحرف بحرف السين س مكون من ثلاثة أحرف.