افضل رجيم للاوزان فوق 100 كيف انزل 20 كيلو، فقد أصبحت السمنة الشبح الذي يلاحق الكثير من الناس، ولاذي يسبب اليهم الخوف والقلق الشديد خاصة لو زاد الوزن عن 100 كيلو غرام، حيث تهدد ملايين الناس فى العالم ومن أبرز الاسباب للاصابة بالكثير من الامراض القاتلة كالقلب والسكر، وغيرها الكثير من الامراض، لذا فان المصابون بالسمنة يلجأون الى الكثير من الحيل من أجل التخلص من تلك المشكلة والتمتع بجسد صحي سليم خالي منن الامراض.

افضل رجيم للاوزان فوق 100 كيف انزل 20 كيلو

فالمصابون بالسمنة يتبعون الكثير من الامور التى تساهم فى التخلص من ذلك الوزن الزائد والتمتع بجسد صحي رشيق لذا فان اتباع النظام لاصحي المناسب يساهم فى ذلك بكل تأكيد، ونعرض اليكم فى هذا الصدد أفضل نظام غذائي لمن هم فوق 100 كيلو غرام:

  • وجبة الافطار: نصف كوب من الكورن فليكس بالقمح وكوب من الحليب خالي الدسم.
  • وجبة الغذاء: ربع دجاجة أو سمكة واحدة او قطعة من اللحم الاحمر مع طبق من السلطة الخضراء كبيرة الحج وطبق من الخضار الطازجة.
  • وجبة العشاء: توست قمح مع علبة زبادي دايت أو قطعة من الجبن الدايت.

افضل رجيم للاوزان فوق 100 كيف انزل 20 كيلو

هل يمكن خسارة 20 كيلو فى شهر

من الممكن انقاص الوزن فى شهر 20 كيلو غرام وذلك من خلال النظام الصحي السليم فى الغذاء الصحي المناسب الذى يساعد فى ذلك:

  • وجبة الافطار: 2 بيض مسلوق،ورغيف توست، وكوب شاي أخضر، ورغفيف توست.
  • وجبة الغذاء: صدر دجاجة مسلوقة أو مشوية ، و4 ملاعق من الارز، وطبق سلطة كبير.
  • وجبة العشاء: كوب كبير من الزبادي خالي الدسم، وطبق كبير سلطة، وثمرتان من الفاكهة من اختيارك.

شاهد أيضا:  افضل شراب فيتامين يسمن الأطفال.. أفضل فيتامينات للأطفال من الصيدلية

كم من الوزن يمكن خسارته فى شهر

مع اتباع النظا الصحي السليم، وممارسة التمارين  الرياضية مع شرب المياه بكميات كبيرة فى اليوم يساه في خسارة الوزن بشكل كبير، حيث يتم نزول كيلو واحد أسبوعيا أي أربعة كيلو غرامات فى الشهر هو النزول الصحي.

افضل رجيم للاوزان فوق 100 كيف انزل 20 كيلو

شاهد ايضا: افضل دكتور نفسي في الرياض عن تجربة

كم يحتاج من الوقت لنزول 20 كيلو غرام غرام

ان انقاص الوزن ما بين 20 كيلو غرا الى 25 كيلو غرام هدف منطقي ومن الممكن العمل على تحقيقه من خلال اتباع العادات الصحية السليمة، حيث سوف تكون بحاجة الى ما يعادل 2 الى 2.5 كيلو غرام أسبوعيا وذلك ما يحتاج الى حرق 2500 سعرة حرارية أكثر ما تتناوله يوميا فى حياتك.

افضل رجيم للاوزان فوق 100 كيف انزل 20 كيلو، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله بشئ من التفصيل على أفضل نظام غذائي سليم للاوزان 100 كيلو غرام على أمل الاستفادة مما ورد فيه.