الفنان بهجت الجبوري مسلم او شيعي، من أحد أبرز الفنانين على الساحة العراقية والعربية، فقد أسهم فى اخراج الكثير من الاعمال الفنية والمسرحية المميزة التى حازت على اعجاب الكثير من الناس فى الوطن العربي، وفى ذلك الصدد تناقلت العديد من وكالات الانباء المشبوهة عبر الانترنت نبأ وفاة الفنان العراقي على أثر انتكاسة صحية حصلت اليه، الا أن نقيب الفنانين فى العراق خرج عن صمته ونفي كل تلك الشائعات التى تم تداولها عبر الانترنت وقد كشف بأن الفنان بخير وصحة، وخلال المقال الاتي نتعرف على تفاصيل أكثر عن الفنان العراقي بهجت الجبوري.

الفنان بهجت الجبوري مسلم او شيعي

عاش الفنان العراقي فى محافظة ذي قار وبالتحديد فى مدينة الناصرية العراقية حيث نشأ فيها وأكمل الدراسة الثانوية منها وكذلك منها بدأ المشوار الفني فى العام 1970، وقد تخرج من المعهد العالي للفنون الجميلة قسم السرحية، وانضم الى الفرقة القومية للتمثيل، كما تداولت العديد من الصفحات ديانة الفنان العراقي الا أنه لم يتم التأكد من ديانة الفنان مسلم او شيعي.

أبرز المعلومات عن الفنان العراقي بهجت الجبوري

الفنان بهجت الجبوري من أحد ابرز الفنانين على الساحة العربية والمحلي حيث أسهم فى تقديم الكثير من الاعمال الفنية ومن أبرز أعماله الفنية مسلسل فرقة ناجي عطالله ومسلسل الحياة حلوة من وجهة نظر، وأبو البلاوي، ورجال الظل، وذئاب الليل، وفي الاعمال المسرحية يوم اخر، والقادسية، وأخوة فى بيت الجهراء، وزمن الحب وغيرها الكثير من الاعمال الفنية.

 

شاهد أيضا: حقيقة زواج الفنانة نسرين امين وشيكو

كم عمر الفنان بهجت الجبوري

الفنان العراقي بهجت الجبوري من مواليد 7 أبريل 1947 ويبلغ من العمر 75 عاما، من محافظة ذي قار العراقية، ويحمل الجنسية العراقية، وقد بدأ المشوار الفني عندما كان طالب فى الثانوية العامة، ليتلحق بعد ذلك الى المعهد العالي للفنون الجميلة قسم المسرح وقد تألق فى الكثير من الاعمال الفنية.

الفنان بهجت الجبوري مسلم او شيعي

حقيقة وفاة الفنان العراقي بهجت الجبوري

تناقلت العديد من وكالات الانباء العراقية، وعدة صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان العراقي بهجت الجبوري على اثر اصابته بانتكاسة صحية، وعلى أثر ذلك خرج نقيب الفنانين العراقي لينفي كل تلك الاخبار وقد أكد بأنها اشاعات لا اساس لها من الصحة وأن الفنان بخير وصحة جيدة.

الفنان بهجت الجبوري مسلم او شيعي

من هي زوجة الفنان بهجت الجبوري

غادر الفنان العراقي بغددا على أثر تعرضه الى انتكاسة صحية استدعت علاجه فى الخارج وقد كانت اخر محطة اليه فى القاهرة، وفى العام 2014 غادر القاههرة وانتقل الى الولايات المتحدة الامريكية ويعيش الان فى ولاية ميشغان الامريكية.

شاهد أيضا: حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول hogg pool

الفنان بهجت الجبوري مسلم او شيعي، تداولت العديد من الصفحات نبأ وفاة الفنان العراقي الجبوري، الا أن الاخبار تلك لا اساس لها من الصحة والفنان بخير وصحة جيدة، فى نهاية المقال نكون قد تعرفنا بشكل مفصل على الفنان العراقي الجبوري.