تجربتي في إزالة كيس المبيض، إن وجود كيس على المبيض يعتبر واحد من المشاكل المنتشرة والتي تقوم بمواجهة الكثير من النساء، بالرغم من أن المرأة لا يتم شعورها بالمشكلة هذه إلا عند ظهور علامات على جسدها، بحيث أن وجود كيس على المبيض لا يدعي إلى القلق وبالأخص مع وجود التطور التكنولوجي والطبي في يومنا هذا، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم بعضاً من التجارب في إزالة تكيس المبيض، وسنقدم لكم تجربتي في إزالة كيس المبيض.

تجربتي في إزالة كيس المبيض

قالت واحدة من الفتيات ظنت بأن مشكلة كيس المبيض متعلقة بالنساء المتزوجات فقط، ولكن نظرتها اختلفت بشكل نهائي بعد أن تم تعرضها إلى ألم شديد بأسفل البطن، وإن دورتها الشهرية تم اختلافها وبدأت بالاختفاء بعد شهرين أو ثلاثة أشهر، وهذا أدى إلى جعلها تذهب إلى الطبيبة من أجل التعرف على ما بها، وقالت بعد الكشف وجدت أنها أصيبت بكيس على المبيض ولكن حجمه صغير جداً ولا داعي للقلق، وتم وصف لي عدة أنواع من الأدوية ومع الانتظام لتناولها لمدة ثلاثة من الأشهر انتهت هذه المشكلة ورجع جسمي طبيعي.

قالت واحدة من السيدات بأنها متزوجة وذلك بمدة سنة ونصف ولم يحصل لها حمل فذهبت إلى الطبيبة من أجل الكشف والتعرف على سبب تأخر الحمل، وبعد والكشف وإجراء العديد من الفحوصات تبين وجود كيس على المبيض، ولكن لم تكن كبيرة وإنما صغيرة، ومع انتظام لأخذ الدواء بمدة ثلاثة من الشهور، وقبل مراجعة الطبيبة تبين عن وجود حمل.

شاهد أيضاً: تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل

تجربتي في عملية إزالة التكيس

بواحدة من التجارب التي تم حدوثها مع واحدة من النساء بحيث قالت بأنها عانت من عدم الانتظام إلى الدورة الشهرية ويوجد زيادة في الوزن، وقد بقي معها العديد من الأشهر، حتى قامت بالذهاب إلى الطبيب وقام بإخبارها عن إجراؤها عملية بعد أن تم التأكد بواسطة التحاليل والفحوصات، وقالت سيتم إجراء عملية عبر المنظار من أجل إزالة التكيس، وتم استئصال التكيس الذي وجد على المبيض.

قالت واحدة من السيدات “انا الحمد لله الدكتورة عطتني ادوية قالت لانستعجل على العملية نخليها اخر شي لاني كنت خايفة من العملية ولو انها سهلة والمبيض اليمين كان فيه اكثر من كيس بلاوي هو لي كان مخوفني
والحمد لله تنومت بالمستشفى 20 يوم عطوني فيها ابر وسويت اكثر من تحليل ولم طلعت اخدت الجلوكوفاج وحملت علطول الله يثبته ويتممه على خير”.

شاهد أيضاً: تجربتي مع ميتفورمين والحمل.. ما هي فوائد ميتفورمين والآثار الجانبية له

تجربتي في إزالة التكيس وحدوث حمل

قالت واحدة من النساء بأنها متزوجه مدة ثمانية من الأشهر ولم يتم حدوث حمل لها، وعند القيام ببعض من الفحوصات والتحاليل تم التأكد من قبل الطبيب بأنها عانت من تكيس وإعطاءها العديد من العلاجات التي تم استعمالها لمدة أربعة من الأشهر، ومن بعد ذلك تم حدوث حمل.

قالت واحدة أخرى من السيدات بأنه كان لديها تكيس في المبيض، وقد ذهبت إلى الطبيب وتم إجراء العديد من التحاليل الكاملة لها، وتم العمل على إزالته، وقد حدث حمل في الأشهر الأولى من الحمل.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على تجربتي في إزالة كيس المبيض، وذكرنا لكم بعضاً من التجارب بعملية إزالة التكيس في المبيض، وتجربة واحدة من السيدات بإزالة التكيس وحدوث حمل.