تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل، تعتبر أكياس المبيض هي عبارة عن أكياس امتلأت بسائل من الممكن أن تعثر عليها بداخل المبايض، وهي واحدة من الشائعات التي انتشرت في الوقت الحالي عند الكثير من النساء، بحيث أن هناك بعضاً منهم يقومون بتطويرها بمرحلة ما بحياتهم، وأن أغلبها يكون غير ضار ولا تسبب أية ألام أو أعراض أخرى، ويكون هذا السبب في عدم معرفتها أو اكتشافها في العادة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل.

تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل

من الممكن أن يكون حجم الكيس على المبيض صغير جداً، ويتم ذهابه بنفسه، ويمكن أن يذهب بعد تناول الدواء الذي يصفه الطبيب، وهناك بعضاً من الحالات التي يتم حدوث لديها حمل ويزول الكيس عن المبيض، ويوجد حالات تتفاقم الحالة معها، وكلك يمكن أن ينتفخ الكيس ويكبر، ومن خلال ما يلي نذكر لكم تجربتي مع كيس المبيض:

  • “قالو لي فيه كيس وحجمه 6سم تخيلي وخفت وقلت ماراح احمل بس ماشاءالله تبارك الله ثاني شهر حملت والكيس ماأثر الحمدلله بس طبعا قبل الحمل نزل مع الدوره او بالاحرى صغر شوي نسيت كم صار بس صغر حجمه كيس الماي هين في كيس دهن كيس دم صديد وبلاوي الحمدلله على كل حال .. تطمني تطمني ونامي قريره العين”.
  • قالت واحدة من النساء بأنها عانت من العديد من الأعراض منها نفخة في البطن وحدوث آلام، وقد فكرت بأنه يكون من تأثير متلازمة تكييس المبايض التي عانت منها على مبيض واحد، ولكن بعد أن انقطعت الدورة الشهرية إلى أكثر من شهر زارت الطبيب وقد بين ذلك بأنها حامل.
  • قالت السيدة أمل عن المعاناة مع تكيس المبايض، ولكنها قامت بالذهاب إلى الطبيب وتم علاجه ببعض من الأدوية، وعلى الفور حصل حمل.

شاهد أيضاً: تجربتي للحمل بتوأم أولاد.. أقوى منشط للحمل بتوأم ذكور

تجربتي مع علاج كيس على المبيض

قالت سيدة بأنها قبل أن توصل البيت زاد الألم لديها بصورة غير طبيعية، وتم إدخالها غرفة العمليات بشكل سريع، وإعطاءها البنج وكذلك جنينها، وتم إجراء لها عملية قيصرية وذلك لأنها حامل حتى لا يتعرض الجنين إلى أي ضرر، وبعد العملية قاموا بإزالة الكيس، وبقي الجنين وتم رجوعه إلى الحركة بعد خمسة من الأيام.
حيث قالت بعد العملية تعبت وبطنها أصبح أكبر من قبل وتمدد وقد انفتح الجرح وأصبح لديها نزيف، ولكن الحمد الله ذهب كل حاجة وولدت طفلة جميلة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع القرفة للتكيس وفوائدها للدورة الشهرية والحمل

من قالوا لها كيس مائي وطلع حمل

يمكن من العديد من النساء المعاناة من وجود كيس على المبيض، ويتم اكتشاف ذلك عندما تذهب للطبيب، ويتم ظهور العديد من الأعراض منها صعوبة بالتبول، وألم أسفل البطن، والتبول لأكثر من مرة، وانتفاخ البطن، ومما يلي نقدم لكم تجربة من قالوا لها كيس على المبيض وطلع حمل:

تقول واحدة من السيدات “هذا كلام دكتورتي انو ممكن ينفجر المبيض اذا صار فيه كيس ..بس اللي سمعته ان كثير كان فيهم ولما حملوا راح، وهو مو مسبب لي اي شي بس الدوره عندي تتأخر والتبويض عندي الحمدلله كويس”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه عن تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل، وذكرنا لكم كذلك تجربتي مع علاج كيس على المبيض.