تجربتي مع الدكتور أحمد التركي، يتواجد الكثير من الأطباء الذين استطاعوا إثبات نفسهم وقدرتهم في مجال عملهم، وكان من أشهرهم الدكتور أحمد التركي المتخصص في زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، ويعرف أنه من الأطباء الذين حققوا الكثير من الإنجازات خلال مسيرتهم الطبية،  ويعرف أنه من أنجح الأطباء في هذا المجال وأثبت ذلك من خلال تجارب الكثير من الأفراد والتعامل معه في حسن أخلاقه وتعامله، وخلال مقالنا سنتعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد التركي، بالتالي الحديث عن تجربتي مع الدكتور أحمد التركي.

من هو الدكتور أحمد التركي

تجربتي مع الدكتور أحمد التركي

من المتعارف عليه أن الدكتور أحمد التركي هو من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية متخصص في زراعة ونمو الشعر سواء للسيدات أو الرجال ويعرف أنه يعتنق الديانة الإسلامية السنية، وفي العقد الرابع من عمره، أما بالنسبة إلى حالته الاجتماعية فهو متزوج ويمتلك أبناء، بالتالي تمكن من الدراسة في تخصص الطب في المملكة السعودية وحصل على العديد من الشهادات العلمية التي تعرف أنها حصيلته في عالم الطب وخبرة في عمله، كما أنه تخصص بالعمل على زراعة الشعر وعلاج حالات الصلع الوراثي، ويعمل غي المستشفيات الحكومية ، ويمتلك عبادة خاصة له يقوم بإجراء عمليات الشعر ولديه طاقم عمل طبي مكون من وجود أربع ممرضات إضافة لوجود مساعد للدكتور، وتتعدد المراكز والعيادات لزراعة الشعر في المملكة ومن أشهرهم:

  • مستشفى أدمة لزراعة الشعر في المملكة السعودية
  • بالتالي عيادات ديرما لزراعة الشعر
  • مركز كادينا لزراعة الشعر
  • وأيضا يوجد مركز فادي نصر لزراعة الشعر
  • مركز زكي كيالي لزراعة الشعر
  • عيادات جوفا لزراعة الشعر

شاهد أيضا: العملية القيصرية السادسة والالتصاقات.. كم عملية قيصرية يتحمل الرحم عالم حواء

تجربتي مع الدكتور أحمد التركي

هناك الكثير من السيدات والرجال يستفسرون على أهم التجارب مع الدكتور أحمد التركي في زراعة الشعر، علما بأنه استطاع أن يحظى على الشهرة الواسعة من خلال الإنجازات والنجاحات في عمليات زراعة الشعر، وسنتعرف على إحدى التجارب معه خلال الأسطر الآتية:

  • سرد إحدى الرجال تجربته مع الدكتور أحمد التركي أنه كان يعاني من الصلع المبكر وكان يعاني من عدم وجود الشعر في فروة الرأس.
  • فقرر التوجه لأشهر الأطباء وأفضلهم في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على نتائج مضمونة وعدم خسارة الأموال بدون أي نتيجة أو جدوى.
  • ويدا يبحث على أشهر أطباء زراعة الشعر في المملكة وكان جميع التجارب تشكر الدكتور أحمد التركي على جهوده الجبارة واحترامه وحسن أخلاقه مع الكثير من الحالات المشابهة.
  • وبالفعل توجه إلى عبادة الدكتور أحمد التركي من أجل زراعة الشعر وإيجاد حل لمشكلة الصلع المبكر
  • وكان يتواجد طاقم عمل مميز من الممرضات والمساعد بجانب الدكتور أحمد التركي إضافة إلى نظافة المكان والتعقيم المستمر لجميع المستلزمات الطبية
  • وكانت من النتائج الرائعة واستطاع بالفعل اثباث قدرته باستخدام العلاج، ولا بأس أن المدة تجاوزت الشهرين إلا أنني أقدم كل الشكر والاحترام له لأنني كنت انزعج من فروة الرأس وعدم وجود شعر لسنوات عديدة.

إرشادات عند إجراء زراعة الشعر

هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند إجراء زراعة الشعر ، بعد التعرف على أشهر الأطباء الذين أثبتوا قدرتهم وعملهم في علاج مختلف حالات الصلع الوراثي وعدم نمو الشعر في الراس، ومن أهم النصائح والإرشادات كما يلي:

  • في البداية يجب أن يكون العمر المسموح بزراعة الشعر أكبر من خمسة وعشرون عام.
  • بالتالي يجب على المقبل لزراعة الشعر أن يتجنب المراكز الغير معتمدة من وزارة الصحة والحرص على إجراء عملية الشهر عند طبيب مختص ولديه تجارب وخبرة في الحالات المشابهة.
  • التأكد من مهارة الطبيب ونظافة المكان التي يتم إجراء العملية بها.
  • لا توافق على زراعة الشعر أكثر من 5 آلاف بوصيلة شعر خلال الجلسة الواحدة وذلك وفق لتعلميات وزارة الصحة العالمية في المملكة العربية السعودية.
  • ومن الممكن أن تقوم بعض المراكز والعيادات الخاصة برفع أسعار لإجراء عملية زراعة الشعر أكثر من المصرح لها فيجب أخذ بالاعتبار بحالة المريض وعدم استغلاله.
  • لا بد من إخبار الطبيب في حالة كنت تعاني من وجود بعض الأمراض، ويمكنك اتباع نظام غذائي صحي كي لا يعرض حياتك للخطر.
  • ويجب أن يتم أخذ بعين الاعتبار درجات الحرارة في المملكة لأنها تؤثر على نمو الشعر بالتالي اختيار طبيب يقوم بإجراء العملية بدون ارتفاع وأسعار جنونية.

شاهد أيضا:هل كريم فيت لإزالة الشعر مضر للحامل.. شروط استعمال كريم فيت لإزالة الشعر

ونحن وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية المخصص لزراعة الشعر وكان من أشهرهم الدكتور أحمد التركي، بالتالي تعرفنا على تجربتي مع الدكتور أحمد التركي كونه خاض العديد من عمليات زراعة الشعر واثبت نجاحه وقدرته على علاج الحالات والمساعدة في نمو وانباث الشعر من خلال خبرته الواسعة في هذا المجال.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي