تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf، يوجد الكثير من الأشخاص يحبون القراءة وخاص الكتب والروايات التي تعمل على تقوية العقل والحصول على معلومات ثقافية تفيدنا في هذه الحياة سوف يكون محور حديثنا اليوم عن كتاب التلاعب النفسي والكاتب المبدعة لمى فياض التي حققت نجاحات كبيرة من خلال إصدار هذا الكتاب الذي شمل على العديد من المعلومات التي يمكننا الاستفادة منها في هذه الحياة، سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا.

كتاب التلاعب النفسي pdf تحميل مجاني

لمى فياض وضع 250 تقنية مختلفة للتلاعب النفسي منذ البداية في كتابه، من أجل استخدامها في التلاعب النفسي مع الآخرين، وكانت الطريقة الأولى لهذه التقنية هي جمع معلومات سرية عن الأعداء والحلفاء لاستخدامها إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا اختبر تقنية إرسال الجواسيس إلى الحلفاء قبل الأعداء لمعرفة ما إذا كانوا يريدون بيعك أم لا، ويساعدك ذلك على تحديد ما إذا كان بإمكانهم الوثوق بك أم لا.

معلومات عن كتاب التلاعب النفسي

  • عنوان الكتاب: كتاب التلاعب النفسي.
  • اسم مؤلفة هذا الكتاب: لمى فياض.
  • تاريخ نشر الكتاب: 2023.
  • حجم هذا الكتاب: حوالي 8.65 ميجا بايت.
  • الدائرة التابعة لها: قسم الروايات العربية.
  • لتنزيل هذا الكتاب بالنقر هذا الرابط.

نبذة عن كتاب 250 تقنيات التلاعب النفسي

خلال حديثنا كتاب التلاعب النفسي pdf تحميل مجاني للكاتب لما فياض لأنها نقطة مهمة في مجال التنمية البشرية وتساعد في تعليمك كيفية التعامل مع الآخرين وكيف تشك بهم. هذا الكتاب مهم جدا، والكتاب لم يكتبه هذا الكاتب، تعتبر مؤلفاته من أهم كتب الإستراتيجية الذاتية التي تتحدث عن تحقيق المصالح الخاصة بطريقة انتهازية.

حيث قام الكاتب بجمع هذه التقنيات المختلفة في هذا الكتاب، ولخصها بطلاقة شديدة في نقاط مختصرة، ليس من أجل إطالة الحديث، ولكن ليكون مرجعا للعدد الأكبر من الكتب التي كتبها مؤلفون بارزون في هذا المجال.

تفاصيل عن كتاب التلاعب النفسي

ولإتمام حديثنا حول هذا الموضوع كتاب التلاعب النفسي pdf تحميل مجاني أخذت لمى فياض معلومات من أكثر من مصدر للمؤلفين من جنسيات مختلفة مع كتب مشهورة وجمعت حوالي 250 تقنية لتعليم الناس فن التلاعب النفسي بالآخرين.

يعتبر روبرت جرين من أبرز المؤلفين في هذا المجال، فقد كتب كتاب فن الإغواء، وكتاب قواعد القوة، وكذلك كتاب كيفية الإمساك بزمام القوة، وقوانين الطبيعة البشرية، وبعض تم جمع الأفكار والتقنيات من المقالات الإلكترونية المنشورة على ويكيبيديا، مثل مقال التلاعب بالعقول بالإضافة إلى مقال عن التلاعب النفسي.

تعريف التلاعب النفسي

التلاعب النفسي هو السيطرة الفعلية لمن يتدخل في إرادة الآخرين ويقودهم لتحقيق أهداف محددة دون استخدام أي إرادة شخصية لهم، وبالتالي يتلاعب بهم، كما يعتبر التلاعب النفسي من الانحرافات الاجتماعية التي تسعى إلى التغيير،  رأي الشخص أو السلوك المعتاد من خلال استخدام أساليب خادعة أو خبيثة أو خفية، والتي يمكن اعتبارها استغلالية أو مسيئة أو مخادعة.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب دماغ المراهقين pdf كامل

من هو مؤلف كتاب تحميل التلاعب النفسي

  • لمى فياض هي التي كتبت هذا الكتاب وجمعت أفكاره في أهم كتب الإستراتيجية الذاتية بالإضافة إلى بعض المقالات الإلكترونية التي تحدثت عن هذا الموضوع.
  • كتاب التلاعب النفسي متوفر للتحميل عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: رابط كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

سويًا معكم توصلنا سريعًا إلى خاتمة مقالتنا التي تدور حول موضوع مهم. هذه هي طريقة تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجاناً وقد تحدثنا عنه بالتفصيل من خلال توضيح تعريف التلاعب النفسي، بالإضافة إلى وجود تفاصيل مهمة حول الكتاب، بالإضافة إلى ذلك قمنا بتوضيح لمحة عامة عن الكتاب، محتويات الكتاب نتمنى ان يكون هذا الشرح مفيد لكم.