رابط كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf محمد طه، الكثير والكثير من الاشخاص لديهم حب القراءة، سواء قرأة الكتب أم الروايات او القصص، حيث تعتبر القراءة من أهم الطرق التي تجعلك اكثر إدراك وثقافة، والكتب هي تغذية للروح، يوجد الكثير من الاشخاص لا يملكون ثمن لهذه الكتب يلجأون للمواقع الالكتروني، لتحميل هذه الكتب وقراءتها على هواتفهم، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة تحميل كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf للدكتور محمد طه.

رابط كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf محمد طه

في كتاب لا بطعم الفلامنكو ، يقدم الكاتب مجموعة من المعلومات النفسية التي تحدث عنها سابقًا في كتبي الانحراف عن النص والعلاقات الخطيرة، ولم يضيف الكثير إلى ما ورد ذكره، مصطلحات وموضوعات يصعب على القارئ البسيط فهمها وتطبيقها على نفسه والاستفادة منها.

يترك الكتاب أثرًا نورا بداخلك، فهو البذرة التي سوف تزرع الوعي في داخلك وتنمو وتنمو وتتفتح بمرور الوقت لتنتج إنسانا يفهم نفسه، إنها طريقة حياة لأنها تدعو إلى التحرر وزيادة الوعي، وسوف تفتقد الكثير إذا لم تقرأها، وإذا سنحت لك الفرصة لقراءتها، ستكون من المحظوظين عندها ستشعر بالتأثير الذي تركه الكتاب عليك وأنه قد غيرك كثيرًا بالفعل.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

ملخص الكتاب لا يتذوق الفلامنكو

نتحدث عنه كتاب لا بطعم الفلامنكو، سوف نقوم بعمل ملخص سريع له، لأنه كتاب خاص للطبيب النفسي محمد طه، وهو ثالث أعماله، يعرض فيه رؤيته وأحكامه وتحليلاته لكل ما يمر به الإنسان، خلال عملية التغيير النفسي التي تحدث فيه، يطرح العديد من الأسئلة مع الحلول المناسبة.

يتكون الكتاب من ثلاثة فصول، كل منها يحتوي على مجموعة من العناوين، ويتكون من 313 صفحة، ويسمى الفصل الأول منه “اسم حقيقي”، وبداخله عشرين فكرة فرعية تشكلت على أساس ما يرى الكاتب أساليب التغيير وصوره، الفصل الثاني بعنوان “الألعاب النفسية” وفيه يشرح بعض الألعاب النفسية، ويساعدك على إيجاد الحلول، والفصل الثالث يسمى الطريق إلى الذات، وفيه يقدم المؤلف أربع خطوات مهمة في عملية اتخاذ القرار.

الكتاب في المقام الأول عن التغيير الذي يحدث للإنسان، ولكن ليس عن التغيير السطحي والحديث التحفيزي الذي يشبه المهدئات الموجودة في العديد من الكتب أو المقدمة في دورات التنمية البشرية والندوات، علاج لحل مشاكله من عدمه، للتكاثر في المستقبل وتجنبها وإبعادها.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

معلومات عن المؤلف

عليك أن تعرف من هو مؤلف الكتاب، وهو طبيب متخصص في الطب النفسي محمد طه، أستاذ واستشاري بكلية الطب جامعة المنيا عمل نائبا لرئيس الجمعية المصرية للعلاج النفسي من 2014 إلى 2016، وهو أيضًا:

  • زميل الكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين.
  • عضو في الرابطة الدولية للعلاج النفسي الجماعي وعضو الجمعية الأمريكية للعلاج النفسي الجماعي.
  • حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، ودرجة الماجستير في الطب النفسي، ودكتوراه في الطب النفسي.
  • من بين كتبه الخروج من النص، والعلاقات الخطيرة، وني نكهة الفلامنكو، ورجل شرقي منقرض.

في نهاية المقال تمكنا من الوصول الى رابط تحميل كتاب للدكتور محمد طه، والذي يغرس فيك دافعا مهما للتغيير لأنه ليس كتابا للقراءة فقط ولكنه يثير المشكلات، في داخلك عن نفسك، والمصالحة معهم والإفراج الإيجابي الذي يمنحك ادراك وفكر جيدا.