تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى، تُعتبر فوز العتيبي من الشخصيات المعروفة عبر السنات شات في الخليج العربي، حيث ارتبط اسمها بالعديد من القصص المثيرة للجدل دائماً، فانتشرت أخبارها في الساعات الأخيرة فصدمت الجمهور السعودي والخليجي، مما أدى إلى إثارة جدلاً كبيراً وواسعاً  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم ما هي تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى.

معلومات عن فوز العتيبي

فوز العتيبي من مواليد 27 أكتوبر من عام 1992م برجها العقرب، فهي ناشطة اجتماعية سعودية من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية ومقيمة فيها، تعتنق الدين الإسلامي، من أب وأم سعوديين، تعتبر فوز العتيبي واحدة من أهم الناشطات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة السناب شاب، فهي تمتاز بجمالها الخليجي الساحر، ولها آراء مدافعة عن حرية المرأة والنساء السعوديات بشكل خاص، ففي أغلب الأحيان تُثير الجدل في المواضيع التي تقوم بطرحها عبر منصة سنات شات وتويتر.

تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى

سناب شات فوز العتيبي الرسمي

لدى فوز العتيبي حساب رسمي على السنات شاب وعندها ما يقارب أكثر من 2 مليون متابع تشارك من خلاله مقاطع فيديو تتعلق بالموضة والفاشون، ويمكنكم متابعة السناب شات الخاص بفوز العتيبي من خلال الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضاً: من هي امل الاسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها

تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى

ربط الجمهور بين سفر الناشطة الاجتماعية فوز العتيبي وإقامتها في الخارج وبين هروبها من أهلها من أجل الزواج، خصوصاً في ظل إثارة الناشطة السعودية الجدل في العديد من المواضيع التي تقوم بطرحها، والعديد من المتابعين اعتبروها سبباً مقنعاً لهروبها من بيت أهلها، لتحسم فوز العتيني في مقطع قامت بعرضه عبر السناب شات:

تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى

  • حيث أن فوز العتيبي قامت بنشر مقطع مصور يتضمن صور لها من عقد قرانها ونفت زواجها بالعضل وهو ما يعني إبعاد الوالد.
  • حيث أن لا يكون للأب وصاية على ابنته ويتم تكليف الشيخ بتزويجها.
  • فقامت بنشر الفيديو عبر حسابها الخاص على منصة السناب شات.
  • حيث أنها وضحت في الفيديو لجمهورها موضوع العضل بأنه ليس صحيح.ف
  • فقالت أنكم تعرفون جميعاً بأن العضل هو عضل الوالد ويسقط ولايته ويأتي الشيخ ويصبح هو الوالي وهو الذي يقوم بالتزويج وبعقد القران.
  • لكن هذا الشي ما صار أبداً ومش لازم التأليف والكذب لأنه حرام وعيب.
  • فقامت بنشر فيديو لوالدها وهو وكيلها لتقوم بتأكيد الأمر.
  • وأضافت فوز العتيبي، يحسبوني بأني عشان سافرت سياحة إذن ضعيفة وهاربة وخايفة من أهلي، عفواً أنا إنسانة أفرض شخصيتي واحترامي من البيت للعالم الخارجي كله وما يهمني أحداً.
  • فكل الموضوع ببساطة إن الناس راسمين إني سافرت برة ولساني صار طويل وغيره.
  • فقالت بالعكس أنا فرضت نفسي وشخصيتي في المكان الي أنا في وبأي مكان أروحه.
  • فمن وأنا صغيرة افرض نفسي في المدرسة وفي أي مكان بأروح له.
  • أي حاجة تخصني بشكل شخصي ما أحد يتدخل بها حتى لو أهلي، فأكدت بجملة وكتبت فيها موضوع العضل غير صحيح أنا زوجني أبوي وأرجو وأتمنى عدم تداول معلومات غير صحيحة.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة السورية هيا مرعشلي وسبب إثارتها الجدل مؤخراً

حقائق وكواليس زواج فوز العتيبي

لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى التي تكشف فيها فوز العتيبي كواليس زواجها، فقبل أن يتم إعلان انفصالها ضجت الناشطة الاجتماعية فوز العتيبي الجدل، فهي دائماً ما تعمل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر عقد زواجها على العلن، حيث أنها ذكرت الشروط التي قامت بوضعها في العقد، ومن أهم هذه الشروط يمنع من الزوج من الزواج عليها مرة ثانية:

تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى

  • فنشرة الناشطة الاجتماعية فوز العتيبي صورة تضمنت أصل عقد الزواج، وعلقت عليه وكتبت: ” هذا العقد اللي بيكون عليه بالتويتر للحين أبوي الي هو أبوي لما جاب لي الكتاب، ما تدخل وقال أنتي حرة”، اكتبي الي تبينه والي يريحك، وهنا أحمد انبسط وأبوي انبسط وباركلي وارتاح لأنه تأكد بأن أحمد شاريني.
  • فوضحت فوز العتيبي بأنها اشترطت بأن يكون لها خادمة ومنزل مستقل لها بالرياض، وأن لا يؤذيها قولاً أوفعلاً، وأن لا يتزوج عليها، وفي حال الطلاق يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي، وأنه لا يقدر يمنعني من حقوقي النظامية ووافق الزوج علي كافة الشروط.
  • فكانت لأول مرة تكشف فيها فوز عن بعض الحقائق المغلوطة حول زواجها، حيث أنها نشرت عقد زواجها عبر السناب شاب بعد أن هاجمت المنتقدين علاقتها بزوجها.

شاهد أيضاً: من هي امل الاسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها

تفاصيل قصة هروب فوز العتيبي من أهلها للزواج من أحمد الموسى، وفي ختام مقالنا هذا لقد ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول قصة فوز العتيبي وذكرنا لكم أهم المعلومات عن فوز العتيبي وما هو حسابها الرسمي على السناب شات.