من هي أمل الأسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها، من المتعارف عليه أنه يتواجد العديد من الشخصيات المشهورة على مستوى الخليج العربي وهناك العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن أشهرهم نجمة السناب شات أمل الأسمري في الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، بالتالي أثارت الضجة الإعلامية بعد نشرها لفيديو أثناء عقابها من الدخول إلى حديقة رياض بارك، وخلال مقالنا الآتي سنتعرف على من هي أمل الأسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها.

من هي أمل الأسمري نجمة السناب شات

من هي امل الاسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها

تعرف أمل الأسمري إنها من أبرز النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا على منصة السناب شات ولهذا السبب حصلت على لقب نجمة السناب شات، وحظيت على قاعدة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم، ولذلك سنتعرف على أهم المعلومات عنها وعن حياتها خلال الأسطر التالية:

  • تعرف أمل الأسمري أنها ناشطة اجتماعية في المملكة العربية السعودية، ولها عدد كبير من المتابعين والجماهير في كافة أنحاء العالم.

كم عمر أمل الأسمري

هي من مواليد مدينة الرياض في التاسع عشر من شهر مارس منذ عام 1994 ميلادي أي أنها تبلغ من عمرها سبعة وعشرون عام.

  • تميزت أمل الأسمري بذكائها وفطنتها في الفيديوهات التي تعرضها على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا على منصة السناب شات ومنصة الإنستغرام.
  • وتعرف أنها من إحدى محبي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكانت من النشطاء على توتير والإنستغرام والسناب وتعرض حياتها الشخصية.
  • بالإضافة إلى ذلك تعرف عن الدكتورة أمل بنت نورة أنها تحمل جميع الاسم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وهي من أشهر مشاهير السناب شات وأثارت الضجة في الأوان الأخيرة أثناء دخولها على حديقة بارك في الرياض وتبين أنه طردها نيجة الفستان التي كانت ترتديه قائلة والله ما اطلع.

سبب منع أمَل الأسمري من دخول الرياض بارك

الكثير من المتابعين والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر الناشطة الاجتماعية الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية الدكتورة أمل الأسمري بنت نورة أثناء معاقبتها ومخالفتها في ذهابها إلى حديقة بارك في مدينة الرياض وبدا المتابعين يبحثون على تفاصيل والأسباب الذي أدى إلى منع دخولها وسنتعرف على تفاصيل سبب منع أمل الأسمري من دخول الرياض بارك كما يلي:

  • أعلنت النجمة السناب شات أمل الأسمري عبر حسابها تتحدث عن منعها من دخول الرياض بارك.
  • وظهرت في فيدو حتى أصبح ترند على كافة منصات التواصل الاجتماعي يبحثون للتعرف على المزيد من المعلومات عن هذه الفتاة القصيرة التي أثارت الضجة الإعلامية.
  • وتبين أنها ظهرت لكي تشتكي من المعاملة التي تلقتها من عمال حديقة الرياض مطابين منها مغادرة المكان بسبب ملابسها كونها ترتدي فستان فوق الركبة.
  • بالإضافة إلى ذلك أوقفوها في زواية المعاقبين كونها مخالفة للقوانين والعادات وتقاليد أبناء الشعب السعودي الذين يعتنقون للديانة الإسلامية وهي قائلة وتردد في المكان “والله ما أطلع والله لا طلع”.
  • وتعرف أن أمل الأسمري كانت مخالفة لقوانين الآداب العامة وقالت “أنا لم أخالف القوانين، والله هذا استهزاء. وأكدت أنها محجوزة في الزاوية حتى تأتي الدوريات”.
  • ويذكر أن لباس الملابس الغير لائقة في الأماكن العامة تثير الكثير من الفوضى وتشجع الشباب على النظر إلى الفتيات وهذا من ضمن المخالفات على الذوق العام.
  • وتلقى الكثير من الهاشتاقات عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمتابعين يقولون  استحي على وجهك أمل.

شاهد أيضا: من هو منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا ومن زوجته وأهم مناصبه

سناب شات أمل الأسمري

تعرف الدكتورة أمل الأسمري إنها من أبرز النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي حيث إنها تشارك يومياتها وآخر إنجازاتها وصورها على تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنها تقوم بصناعة الكثير من الفيديوهات الهادفة ولذلك أطلق عليها لقب إنها نجمة السناب شات، وحتى تتمكن من متابعة عبر حساب السناب شات يمكنك كتابة في البحث اسم  “alasmarimal”.

تلقت أمل الأسمري الكثير من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصا بعد حديثها عن عمال الرياض بارك أثناء الذهاب إليه وهي في ملابس غير مناسبة للأماكن العامة بل إنها تبدو ذاهبة منصة أفراح واحتفالات فالأماكن العامة يتواجد بها الكثير من الشباب والفتيات ومن الممكن أن تكون محط لأنظار الجميع، ولهذا السبب اضطر العمال لأوقافها على زواية من ضمن المعاقبين والا مغادرة المكان وهي تردد والله ما اطلع ومن التعليقات على فيديو أمل الأسمري كما يلي:

“السؤال وين الهيئة عن هالاشكال المروحة , ومتى كنتم تمشون سافرين ,ومسألة أن فستانك تحت الركبة ولا فوق الركبة ليست المعضلة خصوصا أن الشرع يقول لك ولأمثالك المرأة كلها عورة ما عدا وجهها وكفيها , الحق حين قال أنتم ناس ماتنعطون وجه ولو ترك لكم الحبل على الغارب سنرى العجب العجاب”

شاهد أيضا:من هي أضواء العريفي مساعد وزير الرياضة وكم عمرها ومعلومات عن حياتها

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم الذي تحدثنا عن أبرز الشخصيات الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي أمل الأسمري، بالتالي تعرفنا على من هي أمل الأسمري نجمة السناب شات وأهم المعلومات عنها.