فيديو فضيحة وليان البياتي كامل المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن نعلم ان هناك الكثير من الفضائح المنتشرة في التيك توك وانستقرام وغيررها، وكلها من أجل زيادة الشهرة والمتابعة، فأصبح كل شيء الان من خلال نشر مقاطع مخله للزوق العام، ولكن مع هذا يكون هناك توسع وانتشار كبير وشهرة لكل من تسعي الي عرض مفاتنها، فهنا تم انتشار فيديو فضيحة وليان البياتي العراقية، ومن خلال موقع مصدري نتعرف علي أبرز وحقيقة المعلومات المنتشرة.

فضيحة وليان البياتي

نشرت عدة صفحات وحسابات الكترونية فيديو فضيحة وليان البياتي، حيث ظهرت في مقطع فيديو لا أخلاقي وهي عارية وتقوم بعمل حركات وإيحاءات مثيرة للمشاهدين. مما أثار جدلًا وغضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع العراقي.

مع العلم تنشط وليان على الإنترنت بشكل كبير، كما أنها تقدم محتوى خاص بالنساء، والمكياج، والأزياء على حساباتها الإلكترونية المختلفة. كما تملك عددًا كبيرًا من المتابعين على حساباتها حيث تشاركهم في جميع نشاطاتها المختلفة في صناعة المحتوى.

مشاهدة فيديو فضيحة وليان البياتي

يمكن مشاهدة فيديو فضيحة وليان البياتي كامل بدون حذف من خلال الرابط التالي من هنا.

حقيقة فضيحة وليان البياتي

بعد البحث بشكل كبير من قبل زوار المواقع الاجتماعية حول فضيحة وليان البياتي، و تبيّن أن خبر فضيحة وليان البياتي غير صحيح، حيث تناقلت الكثير من المواقع الاخبارية خبر وجود فيديو فاضح، إلا أن هذه الأخبار ماتزال غير صحيحة حتى اللحظة مع ان هناك فيديوهات انتشرت بصورة كبيرة، ولكن كونه لم يوجد فيديو يوثق هذا الخبر، ولكن سوف نعرض لكم الفيديو الذي انتشر بشكل كبير جدا على الفيس بوم وانستقرام وتيك توك.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة عزيز صبيحة مع المغربيات كامل

من هي وليان البياتي

وليان البياتي التي تحمل الجنسية العراقية، هي إحدى مشاهير الوطن العربي، تعمل في مجال السوشيال ميديا، ومن أبرز المعلومات عن وليان البياتي هي كما يلي:

الاسمواليان البياتي
المواليد6 اغسطس 1996
الجنسيةعراقية
العمر25 سنة
الديانةمسلمة
الحالة الاجتماعيةعزباء
المهنةصانعة محتوى على الانترنت
سنوات النشاطمن 2018
سبب الشهرةانتشار فيلم لا أخلاقي
فيديو فضيحة وليان البياتي كامل

فيديو فضيحة وليان البياتي كامل

ختامًا نكون من خلال موقع مصدري، قد قدمنا لكم فيديو فضيحة وليان البياتي كامل بدون حذف المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ذاكرين لكم من هي وليان البياتي، وما هي أبرز المعلومات عنها.