فيديو فضيحة ياسمين عماري المنتشر على التيك توك، فهي من ضمن مشاهير العالم العربي التي استطاعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ان تنشهر بصورة كبيرة، وكما نعرف ان هناك الكثيرات اصبحن من خلال عروض اجسادهن يبغون الشهرة، فهنا يقال ان ياسمين عماري قامت بنشر فيديو فضيحة لها، ولكن غير مؤكد ما تم نشره، ولكن يمكننا ان نضع لكم الفيديو الخاص بها، والمنتشر على الفيس بوك وتيك توك وانستقرام، ومن خلال موقع مصدري نتعرف علي اهم المعلومات حول ياسمين عماري من وين جنسية.

من هي ياسمين عماري ويكيبيديا السيرة الذاتية

وبحسب ما تم الاطلاع عليه من نشر أخبار حول فضيحة ياسمين عماري، فقد زعم من شاهد فيديو ياسمين عماري أو كما يتم البحث عن فضيحة ياسمين عماري، انها ظهرت بمشاهد غير لائقة وتخالف التقاليد والعادات العربية وانتشر على التيك توك ويوتيوب، واشتعلت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بالبحث عن مقطع خاص وفيديو فضيحة ياسمين عماري خاصةً وانها من المشاهير البارزة والمعروفة في عالم الفن.

من هي ياسمين عماري الممثلة الجزائرية:

الاسم الكامل: ياسمين عماري.

تاريخ الميلاد: 17 يونيو 1985 م.

العمر: عام 2018 33 سنة.

مكان الميلاد: الجزائر – وهران.

الجنسية: جزائرية .

دينها: مسلم.

زوجها: محمد غريس.

الطول: الارتفاع ١٦٥ سم.

الوزن: 65 كجم.

العلامة الفلكية: السرطان.

فضيحة ياسمين عماري كم عمر

بالنسبة الي ياسمين عماري فهي من مواليد تاريخ (17 جوان 1985–) مغنية وممثلة جزائرية مشهورة، وولدت الفنانة الجزائرية في وهران غنت أول أغنية لها وكانت تحت مسمى «كلنا جزائريين» في كليب مع والدها الفنان الملحن المعروف بوزيد عماري وكانت تبلغ حينها من العمر 6 سنوات في حفل من أجل السلام في الجزائر، اشتهرت بتمثيلها في السلطان عاشور 10.

فيديو فضيحة ياسمين عماري - شاهد الفيديو كامل

فيديو فضيحة ياسمين عماري – شاهد الفيديو كامل

حياتها الفنية:

قبل أن تبلغ الفنانة ياسمين عماري عمر العشر سنوات أذيعت أغانيها «تارغيت»، «يا خالي» و«يا رايس» في القنوات الجزائرية اسلوبها الغنائي البوب والجاز غابت عن الساحة الفنية ما بين 2002 و2012..

  • بعد أن سجلت أكثر من 100 أغنية لحد الساعة.
  • لتعود وتظهر وتتحصل على جائزة الأغنية الجزائرية في طبعتها الثانية.
  • تم اختيارها للتمثيل في مسلسل عاشور العاشر ونال رواج كبيرا في رمضان 2015.
  • تقمصت فيه على الدور الثاني في دور السلطانة رازان ملكة المملكة العاشورية زوجة السلطان عاشور 10.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة وليان البياتي كامل

أهم أغاني ياسمين عماري

في شهر رمضان العام 2022 شاركت الممثلة الجزائرية ياسمين في دور سارة في مسلسل بابور اللوح, و في رمضان 2023 شاركت بدور ياسمين في مسلسل الاختيار الأول.

ألبوماتها الغنائية”

  • 1996 أغنية منفردو «ما نهجروش بلادنا» مع أبيها.
  • 1997 ألبوم «دانس دي راي» “Dance the rai”
  • 1999 ابوم «كلنا جزائريين»
  • 2016 ألبوم بابا مؤلف من 7 أغاني

وبهذا المقال من خلال موقع مصدري نكون قد نشرنا لكم أهم المعلومات حول فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل بدون حذف، وتعرفنا على كم عمر وكل ما يحتاجه المتابع للوصول إلى فيديو ياسمين عماري أو فضيحة ياسمين عماري.