بالفيديو والصور احتفالات الامارات باليوم الوطني السعودي 93، وأقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في إمارة دبي في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي بتاريخ 22 سبتمبر 2023، وحضر الحفل العديد من الجهات في الإمارات التي أعربت عن موقفها المتضامن مع المملكة في يومنا هذا. يومها الوطني. ويعرض موقع مصدري تفاصيل هذا الخبر بإيجاز.

الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93

أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في إمارة دبي احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، واستقبل سموه في القنصلية القنصل العام عبدالله بن منصور المطوع، ونقل سموه أحر التهاني والتبريكات إلى شعب المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما نقل تحية خاصة إلى رئيس مجلس الوزراء السعودي نجل الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

إقرأ أيضاً: زينة اليوم الوطني السعودي وأماكن شرائها 2023

 صور احتفالات الامارات باليوم الوطني السعودي 93

وأعرب الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الاحتفال، عن تمنياته للمملكة العربية السعودية بدوام الرخاء والتقدم، منوهاً بالعلاقات المتينة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، فضلاً عن الرؤية المشتركة بين البلدين لتطوير العلاقات بينهما، وفي نهاية الحفل تم التقاط مجموعة من الصور التذكارية، وخلفهم شاشة تحمل شعار اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، وفيما يلي هذه الصور.

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور والفيديو احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور والفيديو

إقرأ أيضاًتخفيضات وعروض اليوم الوطني 93 الجديدة

بالفيديو احتفالات الامارات باليوم الوطني السعودي 93

شارك شعب الإمارات العربية المتحدة في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، حيث خرج العديد من الإماراتيين إلى الشوارع حاملين علم المملكة العربية السعودية ورفعوا صور قادة البلدين مرددين أن حال البلدين وشعبهما واحد، وفيما يلي أحد مقاطع الفيديو لهذه الأحداث:

وهذا كان ختام المقال بعنوان بالفيديو والصور احتفالات الامارات باليوم الوطني السعودي 93، وتم تحديث المقال بتفاصيل الخبر عن الاحتفال، وأبرز الصور المتوفرة عن الاحتفال، بالإضافة إلى فيديوهات احتفالات الشارع الإماراتي تضامناً مع شعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.