خطاب اعتذار عن مشروع وخطاب اعتذار رسمي للشركة، يوجد هناك العديد من الطرق التي يتم اللجوء اليها من قبل الموظفين من أجل تقديم الاعتذار بشكل رسمي أو التعبير عن الأسف لدي المدير، بالتالي يتم التقديم للاعتذار عندما يتم القيام بخطأ بهمام الوظيفة وكذلك يعتبر الاعتذار عن مشروع هو من أحد الخطابات الرسمية تختلف من ناحية الظروف الخاصة لدي الشخص المقدم لهذه الظروف، والآن في هذا المقال سنتعرف على خطاب اعتذار عن مشروع وخطاب اعتذار رسمي للشركة.

خطاب اعتذار عن مشروع 

خطاب اعتذار عن مشروع وخطاب اعتذار رسمي للشركة

يوجد العديد من الخطابات الرسمية التي تكون بالعديد من اللهجات والعديد من الكلمات التي يتم استخدامها من أجل كتابة رسالة لدي الشخص المقدم له الخطاب، كما انه يتم اختلاف خطاب اعتذار حول مشروع لدي مدير الشركة يختلف من مدير الي اخر ومن صديق أيضاً، ومن أبرز الخطابات الاعتذار عن مشروع ما هي كالتالي.

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الموقر/ ………. مدير شركة/ …….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع/ خطاب اعتذار عن تكليف بإدارة مشروع

ببالغ الأسف أتقدَّم إليكم بخطابي هذا، وهو طلب اعتذاري عن تكليفي بإدارة مشروع/ ………..

إذ إني أعاني من أمراض مزمنة، أدت إلى تدهور صحتي، وعدم قدرتي على إدارة المشروع على الوجه المطلوب مني، وهذا حرصًا مني على سمعة الشركة، ودورها الريادي في المجتمع.

سيدي الكريم، لقد زرعت فينا حب العمل والإخلاص والتفاني في أداء ما أسندت إلينا من مهام، ولكني كما تعلمون أن الأمراض المزمنة تقف حائلًا أمام إدارتي لهذا المشروع، الذي أرى أنه سيكون من أنجح المشروعات التي انتهجتها الشركة، وبعون الله لن يكون الأخير، وستبقى شركتنا رائدة على الدوام.

أرجو قبول اعتذاري، وأسأل الله لكم التوفيق في مهامكم، وأن يمنحكم الصحة والعافية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الخطاب/ ………..

الوظيفة/ …………

رقم الهوية الوطنية/ ……………

عنوان السكن/ ………..

رقم الهاتف/ ………….

البريد الإلكتروني/ …………

تاريخ تقديم الخطاب/ ……….

التوقيع أو البصمة/ …………

شاهد أيضاً: صيغة خطاب موجه للسفارة وشروط التي يجب أن تتوفر في خطاب العمل الموجه للسفارة

خطاب اعتذار رسمي للشركة

من الممكن ان يمر الموظف بالعديد من الظروف الصعبة أو المواقف التي قد يتم الاساءه في فهمها من قبل الموظف أو مدير الشركة، باتالي يتم حدوث بعض الخلافات المعتادة، وكما انه يتم التعرض لدي العديد من المشاكل سواء بقصد أو بدون قصد أيضاً، وبالتالي يتم توجيه رسالة وخطاب خاص بالمؤسسة التي يتم التعين بها من قبل المدير أو الشخص المسؤول لاعتذار رسمي وفوري أيضاً، ومن أبرز الخطابات الرسمية لاعتذار لدي شركة ما هي كالتالي.

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد المحترم/ ………… مدير شركة/ ……….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع/ خطاب اعتذار رسمي للشركة

أتقدم إليكم بطلبي هذا، وهو خطاب اعتذار عن قبول وظيفة/ ……التي قمتم بتعييني فيها مؤخرًا، وأشكر معاليكم على الثقة التي منحتموني إياها بشغل هذه الوظيفة المرموقة.

هذا إن دل على شيء، فإنما يدل على مدى الصدق والشفافية التي تتعاملون بها مع موظفي الشركة على حدٍّ سواء.

لكني يا سيدي الكريم أقدِّم اعتذاري لأسباب وظروف قهرية تتمثل في الآتي/ …………..

أشكركم كثيرًا، وأرجو قبول الطلب، وأسأل الله لكم التوفيق في مهامكم العملية في إدارة الشركة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الخطاب/ ………..

الوظيفة/ …………

رقم الهوية الوطنية/ ……………

عنوان السكن/ ………..

رقم الهاتف/ ………….

البريد الإلكتروني/ …………

تاريخ تقديم الخطاب/ ……….

التوقيع أو البصمة/ …………

شاهد أيضاً: صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض جاهز للطباعة.. طريقة كتابة المعروض

نموذج خطاب اعتذار عن المناقصة

خطاب اعتذار عن مشروع وخطاب اعتذار رسمي للشركة

يوجد هناك مجموعة من الخطابات الرسمية الخاصة بالاعتذار عن أعمال تكون خاصة بمشروع في شركة ما، ويتم حدوث المناقصات العالمية وعندما تفشل أو يتم حدوث خطأ ما يتم تقديم نموذج اعتذار رسمي حول هذه المناقصة، ومن أبرز هذه النماذج هي كالتالي.

السيد الأستاذ المدير/….

تحية طيبة وبعد

أتقدم إليكم بخالص اعتذاري وأسفي عن الإزعاج الذي تسببت فيه لسيادتكم وإظهار أي عقبات قد تسببت في توقف سير العمل عن طريق الخطأ وتلك رسالة اعتذار مني رسميا مما قد تسببت به من أخطاء دون قصدي وأنا أتعهد لسيادتكم أنني على استعداد تام لإصلاح هذا الأمر في الأيام القادمة.

مع جزيل الشكر والاحترام

مقدم من/…

الموظف/…

تاريخ/….

شاهد أيضاً: صيغة خطاب موجه للسفارة وشروط التي يجب أن تتوفر في خطاب العمل الموجه للسفارة

والي هنا نصل بكم الي نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من الخطابات الرسمية المهمة الخاصة بالاعتذار حول مشروع العمل أو الاعتذار عن تكليف عن عمل ما، وكما انه تم التعرف على خطاب اعتذار عن مشروع وخطاب اعتذار رسمي للشركة، علاوة على ذلك تم التعرف على نموذج خطاب اعتذار عن المناقصة أيضاً.