رابط فيديو اروى عمر كامل بدون حذف، يوميا يوجد الكثير من الأحداث التي تحدث في العالم سواء كانت أحداث وترندات هامشية ليست مهمة بشكل كبير وهناك أحداث سياسية تقوم الدولة في بثها عبر القنوات الإخبارية التابعة لديها، على سبيل المثال الأخبار الهامشية أو الترندات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأغلبها تكون حول أشخاص وصانعي محتوى لهم حسابات على هذه المواقع، على سبيل المثال مثل أروى عمر التي أثارت الجذل مؤخرا بسبب الفيديوهات التي نشرت عنها، في هذا المقال سوف نذكر لكم رابط فيديو أروى عمر كامل بدون حذف.

فيديوهات اروى عمر

تم بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بأروى عمر، والتي تظهر فيها في وضع غير أخلاقي، خلال الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة المقاطع والصور على منصات التواصل الاجتماعي إلى حد كبير.

تفاصيل اعتقال اروى عمر

وبحسب ما كشفته مقاطع الفيديو التي تم نشرها، فقد تم استدعاء أروى عمر من قبل الجهات المختصة في المملكة، لاستجوابها بشأن الفيديوهات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى استدعاء شقيقة أروى لاستجوابها بشأن المقاطع المنسوبة إليها، يخالف الأخلاق والقيم العامة العلاقات الإسلامية مع المملكة.

من هي اروى عمر

أروى عمر ناشطة يمنية وصانع محتوى، ولد في الجمهورية اليمنية ويقيم في منطقة جدة بالمملكة، بعد ذلك انتقل إلى اليمن، أهم المعلومات عنها ما يلي:

  • اسم كامل: رقية عمر سليمان أبو يحيى.
  • مؤهلاروى عمر.
  • تاريخ الميلاد: تسعة عشر وستة وتسعين.
  • جنسية: يمني.
  • محل الإقامة السابق: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة الحالي: اليمن.
  • الدرجة العلمية: بكالوريوس فنون جميلة من جامعة ري فيصل.
  • المهنة: صانع المحتوى.

اقرأ أيضا: من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا

رابط فيديو اروى عمر كامل بدون حذف

وفي السياق ذاته، انتشرت عدة مقاطع فيديو لأروى عمر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ترويجه لمخدر القات في المملكة، كان هدفًا لحملة ضخمة من الهجمات من قبل أتباعه بسبب أسلوبه الاستفزازي في الترويج للمحرمات على نطاق واسع.

https://www.youtube.com/watch?v=8O21tY8k8jo

اقرأ أيضا: من هي زوجة الفنان السوري زهير عبد الكريم؟

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، رابط فيديو اروى عمر كامل بدون حذف، كذلك ذكرنا تفاصيل اعتقال اروى عمر، أيضا وتحدثنا عن تفاصيل اعتقال اروى عمر.