من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا، إن خالد صلاح هو واحد من أبرز الشخصيات الهامة في الأوساط المصرية أنه أحد أشهر الصحفيين على الساحة الصحفية بالتالي الى جانب هذا تولى الكثير من المناصب الهامة داخل المؤسسات الصحفية المصرية، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا، ومن هو خالد صلاح، وسنذكر كم مرة تزوج.

من هو خالد صلاح ويكيبيديا

إن خالد صلاح هو صحفي إعلامي وكاتب مشهور، ومن مواليد مصر بالتحديد في العاصمة المصرية القاهرة خلال سنة 1969م، ولكنه كبر ونشأ في حي إمبابة بالجيزة، تعلم الصحافة والاعلام داخل جامعة القاهرة تقلد الكثير من الأعمال والمناصب بعد تخرج، أبرزها رئيس تحرير جريدة اليوم السابع فبل إقالته من منصبه، طرح الكثير من البرامج التلفزيونية المختلفة والتي عالجت الكثير من المشكلات والصعوبات التي تواجه المجتمع المصري.

كما شغل بداية كباحث داخل مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ومع حلول فترة الألفية الثالثة انتقل إلى العرض التلفزيوني فقدم عبر قناة المحور برنامج باسم محاور الى جانب برنامج بلدنا عبر قناة أو تي فيومن ثم طرح على قناة النهار برنامج الأسئلة السبعة.

شاهد أيضا: من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا

من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا

إن زوجة الإعلامي المصري خالد صالح هي ماجدة إبراهيم واتي تعتبر إعلامية وكاتبة مصرية، تعلمت مجال الصحافة والاعلام وتعتبر من كبار الإعلاميين الموجودين القاهرة، هي تمتلك الجنسية المصرية الأصل بدأت مسيرتها العملي كصحفية بعدد من القنوات العربية وكما انها قامت عبر كتابة الكثير من المقالات بعد الصحف، وكذلك طرحت الكثير من البرامج التي ناقشت فيها الكثير من المشاكل والقضايا التي تواجه الشباب والمجتمع المصري.

من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو محمود الليثي الممثل المصري وابرز اعماله

كم مرة تزوج الإعلامي خالد صلاح

حيث كشفت عدد من المعلومات المتاحة لدينا أن الإعلامي المصري خالد صلاح تزوج مرتين الأولى من الإعلامية ماجدة إبراهيم وهي أم أبنائه عمر وفيروز وبعد ذلك انفصلا ليتزوج تاليًا من الإعلامية شريهان أبو الحسن وأنجب منها ابن اسمه أدهم ولا يكشف ما هي تفاصيل العلاقة التي تجمع بين الزوجتين الآن.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا خلاله الحديث عن من هي ماجدة إبراهيم زوجة خالد صلاح ويكيبيديا، ومن هو خالد صلاح، وسنذكر كم مرة تزوج.