من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا، حيث يعد اللاعب عصام الشرعي من أفضل اللاعبين داخل المنتخب المغربي لكرة القدم، حيث أظهر الكثير من الأهداف والخبرات العالية في مسيرته الرياضية حول عالم كرة القدم لكرة القدم، والتي يهتم جمهوره بشكل كبير في التعرف عليها، وتفاصيل حياته الخاصة، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا سنتناول الحديث عن من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا، وأهم المعلومات عن اللاعب عصام ومشواره الكروي، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

من هو عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا

إن عصام الشرعي هو لاعب كرة قدم سابق، ويعمل الآن مدرب، من مواليد تاريخ 11 مايو سنة 1982 داخل مدينة مركسم بمقاطعة أنتفيرب ببلجيكا لأسرة مغربية، حيث استهل عصام شرعي مسارة التدريبي مع نادي بيرشوت كمساعد مدرب، ومن ثم إنتقل ليشغل ذات المنصب رفقة نادي سان تروند منذ عام 2018، قبل أن تسلمه الجامعة شرف تدريب المنتخب الأولمبي، بعد أن توسط له المدير التقني البلجيكي كريس فان بويفيلد للعمل داخل الجامعة كمدرب للمنتخب الأولمبي.

من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي

شاهد أيضا: من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي

من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا

إن عصام الشرعي لاعب كرة القدم مشهور، حيث لن يتم الكشف عن حياته الخاصة وإن كان متزوج أن لا، لهذا لن تتوافر معلومات عن سيرة زوجته، والجدير بالذكر إلى أنه على الرغم من تطمين زياش المتواصل لجمهوره والصحافة والإعلام بأنه لن يخطط للزواج خلال الوقت الحالي نظرا الى تفانيه في كرة القدم، إلا أن الجمهور المتابع له ينشر عدد من الشائعات.

من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو محمود الليثي الممثل المصري وابرز اعماله

الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة

أقر عصام الشرعي ، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، عن لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة ضمن كأس إفريقيا للأمم داخل فئة u23 بالمغرب 2023، وكما صرح مدرب المنتخب المغربي تحت 23 عاما، عصام الشرعي، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة ضمن بطولة توتال إنرجي للناشئين تحت 23 عاما، المغرب 2023 خلال الفترة من 24 يونيو حتى 8 يوليو في المملكة.

تم استدعاء ستة وعشرين لاعباً من قبل مدرب المنتخب الوطني ، بما في هذا  لاعبي المنتخب الأول بلال الخنوس وعبد الصمد الزلزولي وشادي رياض.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه من هي زوجة عصام الشرعي المغربي ويكيبيديا، وأهم المعلومات عن اللاعب عصام ومشواره الكروي، والمزيد من التفاصيل الأخرى.