رابط مشاهدة فيلم بعد الشر فيديو لاروزا، حيث يعتبر فيلم “بعد الشر” هو فيلم مصري ويحكي عن سولي الذي يحاول الهروب من زوجته فرح، لكن يخوض في علاقة عاطفية مع مريم، يواجه عدد من الخلافات في الزواج منها نظرا الى تعويذة سحرية، مما ينجم عن هذا الكثير من المواقف المشوقة والمضحكة التي تخلق العديد من المتعة للمشاهدين. يتميز الفيلم بطابع كوميدي مميز وجميل وأداء مميز من قبل الفنانين المشاركين منها علي ربيع، ميرنا نور الدين، وعدد من الشخصيات الأخرى، وعبر سطور مقالنا هذا سنتعرف على قصة فيلم بعد الشر كاملة بالتفصيل، الى جانب هذا سنذكر أبطال الفيلم، وسنرفق لكم رابط مشاهدة فيلم بعد الشر فيديو لاروزا.

قصة فيلم بعد الشر كاملة بالتفصيل

تتمحور قصة أحداث فيلم “بعد الشر” عن الشاب يدعى سولي الذي يهرب من زوجته فرح ويجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، لكنه لا يتمكن من الزواج منها نظرا الى تعويذة سحرية، وكما يتسم الفيلم بالإطار الاجتماعي الكوميدي، حيث يحكي قصة مضحكة تجعل المشاهدين ينسون همومهم ويستمتعون بوقتهم، وكما يشتمل الفيلم على الكثير من المشاهد المميزة والممتعة التي ترتبط بحديقة الحيوان بالجيزة، ويتعاون في بطولته البطل علي ربيع الذي يجسد دور طيار مضحك وشيق، الى جانب هذا يتوفر للجمهور الفرصة لمشاهدة الفيلم ضمن دور العروض المتعددة وعبر مواقع الإنترنت، مما يجعله مناسبًا للعائلة والأصدقاء في العيد.

شاهد أيضا:موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني

ابطال فيلم بعد الشر

إن فيلم “بعد الشر” يعتبر من أحد أبرز الأعمال الفنية التي تجذب شغف الجماهير في عيد الفطر من سنة 2023، وحيث شارك في بطولته باقة من الشخصيات الفنية البارزة والتي سوف نتعرف على تلك الشخصيات في النقاط التالية:

  • الفنان علي ربيع: حيث ظهر دور علي ربيع خلال الفيلم كشاب يحاول العثور على ابنه الذي تم اختطافه، فيما حاول باقي الممثلين الوفاء بأدوارهم المشهورة ببراعة واحترافية كبيرة جدا، كما يعد ذلك الفيلم إنجازًا جديدًا في تاريخ السينما العربية، وأكثر من هذا، مصدرًا للفخر للجمهور المصري الذي أثبت جدارته في إبداع أفلام تليق بأبطال الفن والثقافة المصرية.
  • ميرنا نور الدين.
  • أوس ورنا رئيس.
  • بيومي فؤاد .
  • عمرو عبد الجليل.
  • سليمان عيد.
  • هالة فاخر.
  • ألفت عمر كضيفة شرف.

شاهد أيضا:ما هو الفيلم الأردني الذي رشح لجائزة الأوسكار

رابط مشاهدة فيلم بعد الشر فيديو لاروزا

يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدة فيلم “بعد الشر” الكوميدي المصري من بطولة على ربيع وميرنا نور الدين أوس ورنا رئيس وبيومي فؤاد بسهولة ويسر. يمكن حجز التذاكر لمشاهدة الفيلم في دور السينما من خلال موقع ڤوكس سينما من خلال الرابط التالي من هنا.

رابط مشاهدة فيلم بعد الشر فيديو لاروزا

شاهد أيضا: قصة فيلم walk the line ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

إن فيلم بعد الشر من الأفلام التي حظيت على نسب عالية من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، من خلال أدواره المشوقة، وكنا قد وضحنا لكم قصة فيلم بعد الشر كاملة بالتفصيل، الى جانب هذا ذكرنا أبطال الفيلم، وأرفقنا لكم رابط مشاهدة فيلم بعد الشر فيديو لاروزا.