سبب طلاق لمى الأصيل وما هي تفاصيل القصة كاملة، وهي التي تعد واحدة من صانعات المحتوى الكوميدي على صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي، فقد اشتهرت تلك الفتاة لمى الأصيل بمشاركة يومياتها هي وعائلتها عن طريق نشر مقاطع من الفيديو على منصات التواصل الخاصة بها، ونالت من خلالها على الكثير من المتابعين، لهذا من خلال تناول فقرات مقالنا هذا تسليط الضوء على من هي لمى الأصيل ويكيبيديا، وذكر سبب طلاق لمى الأصيل وما هي تفاصيل القصة كاملة، الى جانب معرفة من هو طليق لمى الأصيل والمزيد من المعلومات.

من هي لمى الأصيل ويكيبيديا

إن لمى الأصيل تعتبر فتاة سورية الجنسية، وهي تعمل مدونة عبر منصات السوشيال ميديا، وتعد من مواليد داخل الجمهورية العربية السورية، الى أنها سورية الأصل، وقد لجأت الى الاستقرار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فقد استطاعت لمى خلال فترة وجيزة من تكوين قاعدةٍ جماهيرية كبيرة داخل سوريا والوطن العربي، فكان أول ظهور لها عبر منصات التواصل المختلفة خلال سنة 2011، ومن ثم لجأت للعيش بجوار زوجها الى أمريكا لتشق طريق نجاحها، وهذا لأنها أول فتاة “محجبة” و ”جريئة” استطاعت من تقديم محتواها الخاص من غير خوفها من المجتمع. وفي الحقيقة، تملك لمى الأصيل تاريخ كبير مليء بالإنجازات المهنية والشهادات العلمية.

من هي لمى الأصيل ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هي زوجة باسل خير الجديدة

سبب طلاق لمى الأصيل

حيث يعود السبب الحقيقي وراء خبر طلاق لمى الأصيل المدونة السورية عبر منصات التواصل الاجتماعي من زوجها باسل خير الى خيانته بشكل مستمر لها والكشف عن زواجه من فتاة ثانية تصغره بخمسة عشر سنة، حيث دفع لمى لمطالبته بالانفصال وحضانة طفليها، وكما تداول باسل عبر حسابه على منصة إنستغرام صورة الدعوى التي رفعتها زوجته السابقة ضده مطالبةً إياه بالانفصال.

شاهد أيضا: معلومات عن جورجينا رودريغيز من هي وكم عمرها

تفاصيل طلاق لمى الأصيل كاملة

أقرت الناشطة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لمى الأصيل عن خبر انفصالها من زوجها باسل خير، بعد علاقة زوجية استمرت 12 سنة فقد ارتبطا منذ سنة 2011 ميلاديًا وهذا من خلال حسابها عبر منصة تيك توك، وكما قامت لمى برفع دعوة قضائية ضد زوجها تطالبه فيها بالانفصال وبالتعويض المادي لها ولأولادها قيمته نصف أملاكه، وكما نالت لمى على حضانة طفليها بقرار من المحكمة.

سبب طلاق لمى الأصيل وما هي تفاصيل القصة كاملة

من هو باسل خير طليق لمى الأصيل

إن طليق لمى الأصيل هو باسل خير ولن تتوفر عنه معلومات أو أي من البيانات الخاصة عنه، حيث أن معظم ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان عن طريق الفيديوهات التي كانت لمى تقوم ببثها على حساباتها على منصات التواصل. ارتبط من لمى سنة 2011 ميلادي وانفصلا سنة 2023 ميلادي على إثر خيانته لها وزواجه من ثانية بمعرفة أهله ودرايتهم، وله من لمى طفلين.

لمى الأصيل انستغرام

بإمكانية متابعة حساب لمى الأصيل على منصة الإنستغرام مباشرة “من هنا” بالتالي هو يتابعها ما حوالي مليون متابع من شتى أرجاء العالم العربي، فقد اشتهرت بمشاركة الفيديوهات والصور ذات الطابع الكوميدي على الحسابات الخاصة لها مع تصوير زوجها وأبنائها.

تلك السيدة التي تمكنت من أن تجتاح منصات التواصل المختلفة من خلال تصدر اسمها بعد تداول قصتها الحقيقية، وكنا قد تطرقنا عبر فقراتنا السابقة الحديث عن من هي لمى الأصيل ويكيبيديا، وذكر سبب طلاق لمى الأصيل وما هي تفاصيل القصة كاملة، الى جانب معرفة من هو طليق لمى الأصيل