سبب وفاة زوجة محمد المصري البريطانية، نشرت عدد من وسائل الإ‘علام المحلية في مصر ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة خبر وفاة المسنة البريطانية زوجة محمد المصري والذي كانت بينهما علاقة حب قوية انتهت بالزواج منذ سنوات، ويرغب الكثير في التعرف على سبب وفاة زوجته، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالحديث عن من هو محمد المصري، ومعرفة سبب وفاة زوجة محمد المصري البريطانية، وأهم المعلومات عنها وعن حياتها الخاصة.

من هي زوجة محمد المصري البريطانية

حيث أقيمت بينهما علاقة صداقة ثم حب، فتزوجا خلال سنة 2020، وحققت قصتهما تداولا واسعا داخل مصر والكثير من الدول، نظرا الى فارق العمر بينهما، حيث كان يتراوح محمد المحمدي من العمر 37 سنة، بينما زوجته البريطانية آيريس جونز، عمرها 83 سنة، وتداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي وفاة آيريس جونز، بعد زواج دام 3 سنوات.

وزعم عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، أن آيريس كتبت ثروة تبلغ بـ35 مليون جنيه إسترليني للصالح الجمعيات الخيرية، ما أصاب زوجها المصري بصدمة نفسية فور علمه بالخبر، وهو ما نفاه «المحمدي» لـ«الوطن»، مشيرا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة: «هي بخير الحمد لله، ومفيش أي حاجة من اللي اتقالت حصلت».

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان أحمد قنديل تفاصيل جديدة

سبب وفاة زوجة محمد المصري البريطانية

حيث ألقى مواطن مصري صدمة قوية بعد وفاة زوجته المسنة عن عمر يتراوح 83 سنة، وكان سبب الوفاة هو التقدم في العمر، ولن يذكر أنها أصيبت بأي مرض، وهذا نظرا الى وصيتها، وبعد وفاة زوجته العجوز وجدوا في وصيتها أنها تتبرع بكافة أموالها والتي تبلغ ٣٩ مليون جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية للقرية التي ولدت بها، وقد عمت حالة من الحزن على فراقها حسب وسائل الإعلام.

سبب وفاة زوجة محمد المصري البريطانية

شاهد أيضا: سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه

من هو محمد المصري ويكيبيديا

إن محمد المحمدي من مواليد مصر ويحمل الجنسية المصري، ، من إمبابة بمدينة الجيزة، ويتراوح من العمر 37 سنة، بينما آيريس جونز عمرها 83 سنة، وكانا يستقرا معا خلال الفترة الحالية ببريطانيا، وقد أكد من خلال حديثه «هننزل مصر قريب إن شاء الله».

شاهد أيضا: سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والتي وضحنا عبرها بالحديث عن من هو محمد المصري، ومعرفة سبب وفاة زوجة محمد المصري البريطانية، وأهم المعلومات عنها وعن حياتها الخاصة.