سبب وفاة والد باسم ياخور وما رسالة نعيه، قام الفنان السوري باسم ياخور بالإعلان عن خبر وفاة والده الصحفي ابراهيم ياخور وذلك اليوم الأربعاء بتاريخ 1 فبراير من عام 2023م على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عبر عن الحزن والأسى بوفاة والده، وقد نعاه الكثير من المحبين والأصدقاء والأقارب، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف بشكل أكثر عن سبب وفاة والد باسم ياخور وما رسالة نعيه.

من هو باسم ياخور

يعتبر واحد من الممثلين السوريين وقد تخرج من المعهد العالي إلى الفنون المسرحية خلال عام 1993م، وتم انضمامه إلى نقابة الفنانين السوريِين بتاريخ 16 فبراير من عام 1999م، وإن من أعماله الأولى هي مشاركته في مسلسل “الثريا” وذلك عام 1994م، ومن بعد ذلك قام بالمشاركة في الكثير من المسلسلات في دولة سوريا منها مسلسل صلاح الدين الايوبي، وكذلك سلسلة النجوم، والأيام المتمردة، ويوميات جميل وهناء، وقام بإخراج مسلسل هومي هون خلال عام 2004م.

من هو الكاتب إبراهيم ياخور

يعتبر واحد من الإعلاميين والكتاب في دولة سوريا، وقد ولد في مدينة اللاذقية وذلك بتاريخ 31 أغسطس من عام 1943م، وقام بدراسة كتابة السيناريو وقد حصل على درجة البكالوريوس من قبل أكاديمية نيويورك إلى الأفلام، وقام بالعمل في العديد من الأعمال منها مذيع بالتلفزيون السوري، وقام بتقديم الكثير من الأعمال الفنية التلفزيونية منها “عودة غوار وحمام أبو الهنا”.

شاهد أيضاً: من هو سامح رمضان ويكيبيديا.. سبب وفاة المخرج سامح رمضان

سبب وفاة والد باسم ياخور وما رسالة نعيه

إن الفنان باسم قام بإعلان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خبر وفاة والده الكاتب إبراهيم ياخور، بحيث أن الكثير من الوسائل الإعلامية قالت بأن سبب الوفاة هو تعرضه إلى أزمة صحية وذلك خلال فترة قليلة، وقد نقل على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية، ولكن تم الإعلان عن خبر وفاته وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 1 من شهر فبراير عام 2023م.

وقد نعى والده برسالة مؤثرة فقال فيها “وداعاً ابي..رحلة الايام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا كثيراً واخبرتني اشياء لم تخبرني اياها ابداً عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في اعين بعضنا طويلاً بصمت ابلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة”.

وقال كذلك “ما يعزي قلبي هو اننا اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة قربك ، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والإهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا، لن اتذكرك الا في اجمل صورك كما يليق بك، انت اليوم في مكان افضل بلا الم ولا اوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً ابو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعا يا حبيبي”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة والد باسم ياخور وما رسالة نعيه، وذكرنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالفنان باسم وكذلك عن والده.