كيف تستخدم موقع برنتفاي Printify للربح من الطباعة والتصميمات ، انتقلت أنظار الكثير من الاشخاص حول العالم الى الأعمال عن بعد، بالإضافة الى كونها ذات دخل مميز. وبامكان الأشخاص من أي مكان في العالم العمل عليها، كذلك ادرار الكثير من الأرباح عليها، ومن هذه المواقع الالكترونية التي تقدم الأرباح من الطباعة والتصميم هو موقع Printify، ومن هنا من خلال مقالنا هذا سوف نتطرق الى شرح هذا الموقع بصورة موسعة.

كيف تستخدم موقع برنتفاي Printify للربح من الطباعة والتصميمات

موقع برنتيفاي أحد مواقع الربح الموجودين حاليًا في السوق، وهو عبارة عن منصة عبر الإنترنت حيث يمكنك إنشاء منتجات معينة وبيعها، حيث يوفر إعدادًا سهلاً لتلك المنتجات ووصولاً خاليًا من المتاعب لعملائك.

  • يمكنه أيضًا التفاعل مع منصات ومواقع التجارة الإلكترونية الأكثر شيوعًا. تقوم Printify بتوصيلك بأكثر من تسعين منصة ومواقع لمزودي الطباعة. وبالتالي، تعد منصة Printify مزيجًا ممتازًا من البيع والشراء عبر الإنترنت.
  • تم تأسيس المنصة من قبل رجل الأعمال جيمس برادي جينز في عام 2015 ونمت بسرعة وشعبية حيث تلبي المنصة آلاف الطلبات شهريًا وتربط حسابات الأشخاص عبر مواقع مختلفة تسمح لهم بالبيع معها.

شاهد أيضا: طريقة شحن صندوق التمويل في منصة هوج بول

كيفية استخدام منصة Printify

يمكن العثور على أكثر من Printify 250 منتجًا مخصصًا و 90 منتجًا آخر مع الطباعة، ولها موقع ويب مصمم بوضوح، كما أن عملية التسجيل في Printify سهلة للغاية من خلال ست خطوات بسيطة وهي كما يلي:

  • قم بإنشاء حساب من خلال النقر على زر “بدء البيع”، وبعد ذلك سيُطلب منك تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة لإنشاء حساب، ثم يمكنك إضافة اسم متجر مبتكر وجذاب والبدء في تصنيع منتجاتك الأولى.
  • ثم اختر المنتج الذي تريد الإعلان عنه وبيعه من ضمان المنتج المحدد للموقع، وتسمى هذه المنتجات الـ 250 “العناصر الأساسية”، أي اللوحة الفارغة التي ستضع تصميمك عليها.
  • ثم قم بإنشاء التصميم الخاص بك ووضعه على العنصر المختار، ثم سيتم تنفيذ أفكار التصميم أو الشعارات الخاصة بك بالفعل بحيث يمكنك “تحميل” التصميم على المنتج وتعديله وفقًا لذلك.
  • يتضمن Printify أدوات تصميم لتسهيل التنزيلات ويساعد أيضًا Mockup Generator على تحسين هذا التصميم أو الشعار.
  • لذلك قبل الانتهاء من عملية التصميم، اطلب عينات من البائعين لمعرفة من سيعمل بشكل أفضل مع التصميم والميزانية.
  • هناك عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار موفر الطباعة وهو ما إذا كانت هناك أي قيود على التخصيص والألوان.
  • ثم اعرض المنتج على موقع الويب الخاص بك عن طريق ربطه بـ “متجرك”.
  • تقدم Printify تكاملات مع منصات متعددة مثل Etsy و Shopify وWooCommerce لتسهيل وضع المنتج.
  • ابدأ البيع (وكسب المال) بمجرد النقر على “نشر”، ستكون عملية البيع مسألة وقت فقط. بمجرد استلام الطلب، ستهتم Printify بتنفيذ الطلبات وأوامر التصنيع والفواتير والشحن وما إلى ذلك.

شاهد ايضا: شرح منصة يوني سواب Uniswap

ما هي منتجات Printify للاستفادة من الطباعة والتصاميم

بعد التطرق إلى خطوات شرح موقع Printify للربح من الطباعة والتصميمات، سوف نتحدث في هذه الفقرة حول حديثنا حول منتجات النظام الأساسي، لأن Printify يحتوي بالفعل على مجموعة كبيرة ومختلفة من الخيارات لك وتصميماتك، وهي تشمل الفئات التالية:

  • القمصان: يُعد Printify مفضلًا لدى كل شخص على هذا الكوكب تقريبًا في القمصان، ويحتوي على الكثير من الخيارات للقمصان من جميع الأنواع.
  • الملابس: تشمل الملابس قمصان البولو والسترات والفساتين والتنانير والملابس الرياضية وملابس السباحة، ناهيك عن الملحقات، حيث تتوفر أيضًا القبعات والجوارب واللباس الداخلي في Printify.
  • الأحذية: حيث لا يقتصر الأمر على النعال ومجموعة الأحذية الرياضية، ولكن يمكنك أيضًا تصميم الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية Doc Martin المهمة للغاية.
  • ملحقات : وهي تشمل الملحقات البارزة مثل حقائب اليد وحقائب التسوق وحقائب الهاتف وحقائب الظهر، وبما أن Printify لديها أكثر من 250 منتجًا، فهناك الكثير من الخيارات في هذه الفئة بالذات.
  • مجوهرات: يمكن لـ Printify توفير جميع أنواع المجوهرات وإتاحتها للعملاء، سواء كانت عقودًا أو أساور أو أقراط وخواتم.
  • الديكور الداخلي: يشمل Printify الوسائد وستائر الدش والمناشف وحصائر الحمام والبطانيات وأكواب القهوة ومجموعة واسعة من اللوحات الفنية الجدارية.
  • اللوازم المكتبية يتضمن Printify أيضًا دفاتر الملاحظات والبطاقات وأوراق الكتابة والملصقات.

شاهد أيضا: رابط وطريقة تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

من هم مزودو منصة Printify

استنادًا إلى شرح موقع Printify للاستفادة من الطباعة والتصميمات، نظهر لك أن Printify لديها قائمة رائعة من المزودين الممتازين، وكل منهم يوفر ثروة كبيرة من المعلومات حول منتجاتهم، حيث تتضمن هذه المعلومات اللون والحجم، بالإضافة إلى الحد الأدنى للسعر ووقت الإنتاج الكامل، كما يوفر المناطق التي يمكن طباعة التصميم فيها (وهذا ينطبق بشكل أكثر تحديدًا على اختيارات الملابس).

  • عندما يتقاضى كل بائع سعرًا أساسيًا ويختلف عن الآخرين، فإنهم يدفعون لك حرفيًا ومجازيًا لقضاء ذلك الوقت في البحث عن كل مكان للطباعة، وعندما تنتهي من التصميم والطباعة، سترى نموذجًا بالحجم الطبيعي وتحصل على ميزة إضافية السعر والوصف المحددين، والذي سينتقل تلقائيًا إلى متجرك من الإنترنت، نظرًا لأن Printify يتولى الطباعة والشحن، فمن السهل حقًا اختيار بائع.
  • أيضاً يجب على المورد سرد أسعار الشحن لكل دولة، وبالتالي يختلف وقت الشحن من خمسة إلى عشرة أيام بتقدير دولي يتراوح بين عشرة وثلاثين يومًا.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في منصة اعتماد خطوة بخطوة

منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بـ Printify

يؤكد العديد من المستهلكين والمراجعين أن أفضل ميزة لـ Printify هي التكامل السلس لها في متجرك الذي تختاره على الإنترنت، وذلك لكافة الأشخاص الذين يستخدموه WooCommerce، كما يوجد Printify WordPress، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون Shopify، هناك المكون الإضافي Printify Shopify، حيث يمكن لـ Etsy أيضًا الاتصال به من خلال المتجر.

  • هذه المنصات بسيطة بشكل لا يمكن تصوره وتتطلب فقط الضغط على الزر المقابل في لوحة القيادة الخاصة بك داخل Printify، ووفقًا لما ذكرناه في شرح موقع Printify للاستفادة من الطباعة والتصميمات، يتم إجراء تعديلات اللحظة الأخيرة على الأحجام والأسعار تحدده.
  • يسمح هذا بمزيد من الدقة في عملية العرض والإعلان، وهناك أيضًا حساب لمقدار الربح المتوقع لكل عملية بيع، حيث كما ذكرنا سابقًا، بمجرد اكتمال التصميم، يتم نشر المنتج تلقائيًا في متجرك عبر الإنترنت عبر الإنترنت، وسرعان ما تتم عملية البيع وتحصل على الربح.

في الختام نتمنى أن نكون قد استوفينا شرح موقع برنتفاي للربح من الطباعة والتصميمات Printify، وكيفية الاستفادة منه، ومن هم مورديه والأشياء الأخرى المذكورة سابقاً في المقال، لذلك إذا كنت تريد معرفة طرق أكثر ربحية لهذا التطبيق أو الموقع، ما عليك الا زيارة منصتهم.