شرح موقع Google Bard Al وكيفية الدخول إليه، تعتبر شركة جوجل من شركات العظمة التي لطالما تتم تطوير تطبيقاتها باستمرار، فقد قامت باختراع جوجل بارد الذي يعمل على الإجابة على جميع الاسالة التي تقوم بطرحها عليه، ولذلك يعتبر هو من اكثر المواقع تطورا في وقتنا الحالي لذلك سنقوم بالتحدث من خلال مقالنا هذا عن ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه.

ما هو Google Bard Al وكيفية الوصول إليه

أعلنت شركة جوجل، عن نشرها لأقوى اختراع لها في مجال الذكاء الاصطناعي، والذي يتفوق على شركة Cat gpt، لأن جوجل تتمتع بمزايا غير متوفرة في الشركات المنافسة الأخرى، مثل قدرتها على إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى سهولة الإجابة على جميع أسئلتك دون قضاء الكثير من الوقت، وأفضل ما يميزها هو قدرتك على وضع اسم Google Bard AL في مربع البحث دون الذهاب إلى الموقع وطرح أسئلتك بشكل مباشر وفي بضع ثوان ستتاح لك عدة خيارات للإجابة على سؤالك.

اقرأ أيضا: أبرز 7 خطوات للكسب من نقاط Google Maps الربح من جوجل مابس 2023

شرح موقع Google Bard بالتفصيل

استمرارا لموضوعنا اليوم حول ماهية Google Bard Al وكيفية الوصول إليه، سوف نتعلم الآن المزيد عن موقع Google Bard Al على الويب، حيث تعمل Google باستخدام الذكاء الاصطناعي كما كنا نعرف ذلك من قبل.

تعتبر من أفضل الشركات في مجالها، ويعتبر Google Bard روبوت دردشة مدعوما بخدمة ذكاء اصطناعي، وذلك بفضل استخدام بعض خوارزميات Google المتقدمة.

على سبيل المثال، يمكنك معرفة الكود المبرمج عند طرح أسئلتك ويمكن أن يساعدك في حل المشاريع لطلاب الجامعات وكذلك للطلاب، وهناك العديد من الاستخدامات الأخرى لمحادثة Google Bard والتي سول نكتشفها على النحو التالي:

  • اكتشف إجابات أسئلتك التي بحثت عنها على الموقع.
  • بفضله، يمكنك استخدام الروبوت للحصول على إجابات دقيقة لجميع أسئلتك.
  • يساعدك على إكمال المهام الباهظة الثمن والتي تستغرق وقتًا طويلاً حيث يمكنه إنشاء تطبيقات بالإضافة إلى حل المعادلات الصعبة لطلاب الكلية والمدارس.

اقرأ أيضا: شرح بوت الذكاء الاصطناعي bard جوجل بارد

كيفية استخدام Google Bard Al و chatbot

في الوقت الحاضر، لم يتم إصدار Google Bard Al، وهو متاح فقط لإجراء بعض الاختبارات عليه، وإذا كنت ترغب في الحصول عليه فقط من اجل اختباره،  يمكنك الوصول إلى موقع Google من جهازك المحمول والضغط على كلمة Chatbot واكتب الموجه، ثم اضغط على الزر Enter كما تفعل في موقع Chat GPT.

كيفية الدخول إلى Google Bard Al

كجزء من محادثتنا حول ماهية Google Bard Al  وكيفية الوصول إليه، سوف نتعلم الآن كيفية الدخول إلى الموقع.

  • كما نعلم من قبل، فإن Google Bard AL ليس متاح بعد ولا يمكن للعديد من الأشخاص الحصول عليه.
  • لكن Google أصدرت تطبيق جديد يعرف باسم LaMDA يساعد المستخدمين على توفير الوقت والموارد المستخدمة في الحساب.
  • نتوقع أنه عندما تنشر الشركة رابط Google Bard Al، فإنها سوف تضيفه إلى بحث Google، وبالتالي يسهل الوصول من خلال النقر على مربع بحث Google عند كتابة الأسئلة.
  • وقال سوندر بيتشاي على حسابه على تويتر من خلال التعليقات إنه يمكنك استخدام برنامج Chat Bot وGoogle Bard AL الآن، حتى تعرف متى ستتوفر النسخة الحقيقية من الموقع.

هل Google Bard Al  مجاني

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت خدمة Google Bard AL مجانية أم ستقدم هذه الخدمة مقابل تكلفة مقابل استخدامها، والآن سوف نجيب على جميع أسئلتك عزيزي القارئ، تقدم  chat gpt خدمة الذكاء الاصطناعي بالأسعار محددة، ولكن Google توفر هذا خدمة مجانية لعملائها وهذا ما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة.

وبالتالي ، فإن Google Bard AL متاح للجميع بسهولة مجانا، وبفضل ذلك فإنه سيطور العالم التكنولوجي في عصرنا ويساعد في حل المشكلات.

متى سيكون ذكاء جوجل الاصطناعي

كما تعلمنا ما هو Google Bard Al وكيفية الوصول إليه، سنكتشف الآن متى تطرح Google اختراعها للعالم على النحو التالي:

  • حتى الآن، لم تعلن شركة جوجل عن إصدار خدمتها في مجال الذكاء الاصطناعي، لأنها لا تزال تبحث وتجري دراسات مختلفة حول اختراعها.
  • لقد عينت Google فريق من الخبراء المؤهلين في هذا المجال لإجراء الأبحاث والتأكد من سهولة استخدامها على البشر.
  • نتوقع أن تطلق Google اختراعها في 8 فبراير من هذا العام.

مقارنة Google Bard مع ChatGPT

Bard و ChatGPT هما روبوتات دردشة وتستخدم Google تقنية مشابهة ChatGPT.

  • يقومون بإعداد الروبوت للاستجابة المرغوبة من خلال تدريبه على مجموعة واسعة من البيانات المستخدمة، مثل ترجمة النص وكتابته.
  • على الرغم من ذلك، هناك بعض الاختلافات بينهما: دردشة GPT غير متصلة بالإنترنت.
  • وهذا يدل على عدم علمه بالأحداث التي وقعت بعد عام 2021.

أسئلة مكررة

هل Google Bard Al متوفر في الدول العربية

بالطبع سيكون Google Bard Al متاحا في جميع الدول العربية وجميع أنحاء العالم.

هل تمتلك Google ذكاء اصطناعي واعياً

نعم، تعتبر شركة Google من أفضل الشركات في العالم التي تمتلك الذكاء الاصطناعي و توفره للإنسان لمساعدتهم في حل مشاكلهم المختلفة.

في نهاية مقالتنا، سنتحدث عن ماهية الذكاء الاصطناعي  Google Bard Al وكيفية الوصول إليه، وتعلمنا كيفية استخدام Google Bard و Chatbot، وقمنا بشرح الفرق بينه وبين Chat GPT.