صور اردا جولر انستغرام قبل وبعد، حيث تمكن هذا اللاعب البارز خلال سن صغيرة من أن يبدو لاعب كرة القدم التركي، أردا غول، حديث العالم، وخاض دائرة اهتمام كبار الأندية الأوروبية وكان يبلغ من العمر 18 سنة فقط، خاصة بعد تألقه اللافت ضمن مباراة منتخب بلاده ضد ويلز خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو اردا جولر ويكيبيديا، وسنذكر صور اردا جولر انستغرام قبل وبعد، الى جانب ذكر أرقام أردا غولر مع فنربخشة.

من هو اردا جولر ويكيبيديا

إن غولر يعتبر من مواليد تاريخ 25 فبراير/شباط سنة 2005 داخل منطقة ألتينداغ، التي تقع في مدينة أنقرة، وساهم وأبيه أوميت في تطوير موهبة أردا، فقد اعتاد على وضع البالونات أمام بيتهم في أنقرة، في محاولة منه لجعل ولده يركلها بقدمه اليسرى.

وعن هذا قال أوميت لموقع goal العالمي: “لن يكن في عائلتنا أي فرد يلعب بقدمه اليسرى، كنت أضع له البالونات والكرات أمام هذه القدم حتى يستخدمها أكثر”.

ومن ثم نال أردا على أول دعم معنوي وفعلي من أسرته، لكن أحد مدرسي التربية الرياضية ضمن مدرسته انتبه لموهبته، ونصح العائلة بتسجيل ولدهم داخل أكاديمية لكرة القدم.

شاهد أيضا: من هو سلوان موميكا حرق القرآن

أرقام أردا غولر مع فنربخشة

على الرغم من صغر عمره فإن أردا غولر طرح مستوى مميز جدا للغاية مع فريقه، فقد لعب معه 51 مباراة في كافة البطولات، حقق خلالها 9 أهداف، وأهدى أصدقاءه 12 تمريرة حاسمة، ونال غولر على يهم المجد كذلك عندما حصل مع فنربخشة بلقب كأس تركيا لموسم 2022-2023 بعد الفوز في النهائي على إسطنبول باشاك شهير برصيد 2-صفر.

وخلال الموسم المنقضي شارك أردا غولر 35 مباراة بكافة البطولات، هز فيها شباك المنافسين 6 مرات، ومنح رفاقه 7 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضا: من هو رفيق جلجامش كم عمره أصله

صور اردا جولر انستغرام قبل وبعد

حيث شارك جولر ضمن 4 مباريات مع منتخب تركيا الأول، بالتالي هو خاض مباراته الدولية الأولى خلال شهر نوفمبر 2022، ويهتم بنشر صوره والمزيد من الألعاب التي شاركها عبر منصة الانستغرام الذي يمتلك عليها عدد كبير جدا من مختلف أنحاء العالم، وللوصول اليها من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

صور اردا جولر انستغرام قبل وبعد

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن من هو اردا جولر ويكيبيديا، وذكرنا صور اردا جولر انستغرام قبل وبعد، الى جانب ذكر أرقام أردا غولر مع فنربخشة.