صور زوجة الفنان رضا طارش وأهم المعلومات عنه، نشرت عدد من الصحف الإعلامية من مساء اليوم خبر وفاة الفنان العراقي الكبير، وبعد تصدر اسمه بشكل واسع يرغب الكثير في التعرف على أهم المعلومات حول حياته الخاصة، ويذكر أن رضا طارش هو ممثل عراقي، شارك بالتمثيل في سلسلة واسعة من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التلفزيوني، وعبر فقرات مقالنا هذا نهتم بالتعرف على صور زوجة الفنان رضا طارش وأهم المعلومات عنه، وكذلك من هو الفنان رضا طارش ويكيبيديا، وسيرته الذاتية، وما هو سبب وفاته.

من هو الفنان رضا طارش ويكيبيديا

إن رضا طارش هو فنان ممثل عراقي الجنسية، شارك بالتمثيل في سلسلة كبيرة من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التليفزيونية، والتي أشهرها «مسلسل غرامي شرطي وحرامي سنة 2018، ومسلسل باكو بغداد سنة 2019».

وكان الفنان العراقي، علي فرحان، قد صرح عن أخر ظهور للممثل رضا طارش، قبل وفاته بأربعة أيام، فقد كان في زيارة له في المستشفى، بالتالي كانت تدهورت حالته الصحية بشكلٍ كبير.

شاهد أيضا: سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه

 رضا طارش السيرة الذاتية

إن رضا طارش يعد من أبرز الفنانين المعروفين والمشهورين على مستوى العراق وحول الوطن العربي، وفي سياق الحديث السابق سنذكر لكم أهم البيانات عن السيرة الذاتية الخاصة به كالتالي:

  • الاسم بالكامل: رضا طارش.
  • تاريخ الميلاد: 5 يوليو سنة 1968م.
  • مكان الميلاد: مدينة بغداد، دولة العراق.
  • العمر: 55 سنة.
  • الجنسية: عراقي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: فنان ممثل.
  • سنوات النشاط: من سنة 2018م وحتى الآن.

شاهد أيضا: من هو محمود الليثي الممثل المصري وابرز اعماله

صور زوجة الفنان رضا طارش

إن الفنان الراحل رضا طارش من الشخصيات التي كانت تتحفظ على معلومات حياته الشخصية وخاصة التي تتعلق بزوجته، والجدير بالذكر الى أنه لن يكشف عن اسم زوجته وتاريخ ميلاده، ولن يذكر الى أنه نشر صور تتعلق بها، على الرغم أنه من الشخصيات الفنية المشهورة بشكل واسع في العراق.

صور زوجة الفنان رضا طارش وأهم المعلومات عنه

سبب وفاة الفنان رضا طارش وكم عمره

إن سبب وفاة الفنان رضا طارش هو على إثر تدهور حالته الصحية وصراعه الطويل مع المرض، حيث توفي عن عمر يناهز 55 سنة، ويشير الى أنه من أبرز الفنانين العراقيين خلال السنوات الأخيرة، كما طرح خلال مسيرته الفنية سلسلة واسعة من المسلسلات التي حظيت على إعجاب الجمهور وأهمها مسلسل باكو بغداد وسلسلة الشرطي واللص وسلسلة دهن حر ومسلسل أسيد.

الى هنا نصل الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه الحديث عن صور زوجة الفنان رضا طارش وأهم المعلومات عنه، وكذلك من هو الفنان رضا طارش ويكيبيديا، وسيرته الذاتية، وما هو سبب وفاته.