برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة، يعد برنامج علي اكسبرس من البرامج التسويقية العالمية، والذي يحظى بشهرة واسعة، ومن خلال هذا التطبيق يمكن التسويق من أي مكان في العالم، ويوفر هذا البرنامج الكثير من الأصناف والمنتجات، والتي تكون بأسعار ومواصفات مختلفة، ويتم البيع في الكثير من الدول حول العالم، وتمتلك هذه الشركة أفرع لها في الكثير من الدول،

ما هو علي اكسبرس

موقع علي اكسبريس من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في العالم ومن أهم مجالات التسويق الإلكتروني، يجمع الموقع بين الأفراد والتجار من جميع أنحاء العالم، لذلك فهو سوق عبر الإنترنت يقدم مئات الملايين من المنتجات المحلية والدولية في فئات مختلفة بأسعار الجملة، أطلقت مجموعة علي بابا علي إكسبريس في عام 2010 كمنصة للشركات الصينية لبيعها للشركات الصينية، غرباء.

  • يقع مقر مجموعة علي إكسبريس في هانغتشو، وهي مؤسسة ضخمة للتجارة الإلكترونية في الصين، وتهيمن على السوق الوطنية عبر الإنترنت من خلال منتجات ذات جودة متسقة مثل Taobao و Tmall.
  • وأصبحت منصة التجارة B2B المشهورة عالميًا لـ Alibaba واكتسبت أخيرًا اعترافًا عالميًا حقيقيًا عند إطلاقها، أكبر طرح عام أولي لها على الإطلاق في نيويورك، سبتمبر 2014.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج هابي مود happy mod للايفون والاندرويد

علي اكسبرس للتسويق بالعمولة

كلما زادت مبيعاتك، زادت ربحك، تختلف معدلات العمولة حسب المنتج، حيث يصل بعضها إلى 50٪، علي إكسبريس هو أحد أفضل البرامج التابعة التي يحتاجها كل مسوق لتحقيق إيرادات مذهلة من خلال قنواته.

  • حيث يسمح لك هذا البرنامج بالانضمام إلى برنامج التسويق علي إكسبريس بخدمة المشتركين لديك، والتي تعد واحدة من أكبر وأشهر منصات التسوق عبر الإنترنت على الإطلاق، حيث أن علي إكسبريس هو سوق للتجارة الإلكترونية أنشأته مجموعة علي بابا.
  • كذلك يقدم مئات الملايين من فئات المنتجات المختلفة بأقل الأسعار على الإطلاق، أخبر المشتركين لديك أن منصة AliExpress مفتوحة للمتسوقين والمتسوقين عبر الإنترنت في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم، مما يتيح لهم بيع المنتجات بالجملة بكميات كبيرة أو شراء ما يحتاجون إليه كل ذلك في إطار برنامج الإحالة AliExpress بسعر مرشح لا يهزم.
  • ايضاً يمنح متابعيه أفضل الصفقات والخصومات التي لا تُفوت على فئات المنتجات المختلفة التي يحبونها: الموضة، والأدوات المنزلية، والإلكترونيات، والمنزل، والمطبخ والحديقة، والجمال، والصحة والعافية، والرياضة واللياقة البدنية، والمجوهرات، والإكسسوارات والمزيد.
  • بالإضافة الى أنه يقدم أكثر من 200000 موزع ومصنع ومصدر صيني فئات مختلفة على الموقع الإلكتروني، ونظام الشحن والتسليم العالمي. وسياسة البائع الصارمة.
  • وبرنامج حماية المستهلك، وأفضل سياسة للإرجاع، والتسليم والتتبع، وطرق الدفع الآمنة والحديثة، ونظام شهادة تسليم المنتجات، 24 / 7 أيام جانبية مركزية من الأسبوع لخدمة العملاء وتطبيقات الهاتف المحمول الأكثر شهرة في العالم.

شروط وأحكام برنامج الإحالة التابع علي اكسبرس

ينبغي على كافة الأشخاص الذين يروجون لهذا البرنامج أن يقبلوا وأن يلتزموا بشروط وأحكام شبكة شركاء حرير ديلز، وكذلك الشروط والتعليمات الواردة من المعلنين بخصوص هذا البرنامج.

  • العروض الترويجية التي تستخدمها متوافقة مع سياسات الترويج وشروط هذا البرنامج التابع.
  • يمكنك الاتصال بفريق دعم الويب أو مدير حسابك لتوضيح النقاط المذكورة في شروط وأوصاف هذا البرنامج التابع.
  • قد يؤدي الامتثال لشروط وأحكام البرنامج التابع إلى إلغاء جزئي أو كامل للعمولات، وفي بعض الحالات، حظر حسابك من الوصول إلى برنامج تابع معين أو في حالة تكرار الانتهاكات.
  • يمكنك قراءة الشروط التفصيلية لهذا البرنامج عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك، إذا لم يكن لديك حساب ناشر على شبكتنا، فقم بالتسجيل كناشر على شبكة Harir Deals Performance Marketing Network مجانًا.
  • وابدأ عملك كمسوق بالعمولة واحصل على أفضل برنامج تسويق بالعمولة في العالم العربي، وخاصة العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية وتجار التجزئة.

شاهد ايضا: تحميل برنامج الخارطة الفلكية الشخصية

كيفية الشراء من علي اكسبرس خطوة خطوة

عليك إتباع كافة الإرشادات ول كيفية التسوق على AliExpress أو كيفية الشراء على AliExpress من البداية إلى النهاية، من إنشاء حساب، والعثور على المنتجات وبدء التسوق على موقع AliExpress الشهير في الصين للحصول على حسوماتها الأخيرة التي قدمتها Magpie.

  • ركز علي اكسبريس على سوق التجزئة، الذي يحتوي على العديد من السلع الاستهلاكية في العديد من الفئات، والتي يمكن اعتبارها نسخة الصين من eBay أو الشركات الصغيرة التي تحاول بناء عمل تجاري ناجح،من خلال الموقع الإلكتروني.
  • تبيع بعض الشركات الكبيرة أيضًا منتجاتها من خلال موقع ويب، لكن هذه في الغالب كيانات صغيرة، كما تظهر الإحصائيات.

فوائد علي اكسبريس

يوجد الكثير من الفوائد التي يقدمها موقع علي اكسبريس، والتي ساهمت في جعل الكثيرين يقبلون على التعانل معه، وفي التالي نقدم فوائد علي اكسبريس :

  • أسعار جيدة جدًا، خاصة للمنتجات الصينية التي يتم بيعها من خلال هذا الموقع، والتي ربما تكون أهم ميزة تجعل الكثير من الناس يفضلون Ali Express على مواقع التسوق الشهيرة الأخرى مثل eBay و Amazon وما إلى ذلك.
  • يسمح وجود عدد كبير من المنتجات بالموقع للمشتري باختيار المنتج الذي يريد اختياره من بين عدد كبير من الموديلات والأنواع.
  • الموقع تابع لمجموعة علي بابا العملاقة، مما يجعله أكثر موثوقية مقارنة بالمواقع الصينية الأخرى.
  • يقدم الموقع شحن مجاني لعدد كبير من العناصر.
  • مقارنة بمواقع التسوق الأخرى عبر الإنترنت، فإن تنوع طرق الدفع على هذا الموقع جيد جدًا،هناك طرق دفع تقليدية ببطاقات الائتمان، والتي يمكن دفعها من خلال خدمة Western Union الشهيرة، أو عن طريق التحويل المصرفي، أو من خلال QIWI Wallet أو WebMoney أو من خلال خدمات أخرى، Alipay التي تقدمها الشركة الأم، بالإضافة إلى طرق الدفع الأخرى.

عيوب موقع علي اكسبرس التابع

بالرغم من وجود العديد من المزايا التي يتمتع بها موقع على اكسبريس، لكن هناك بعض العيوب التي قد تجعلك تعيد النظر في الشراء من هذا الموقع:

  • من الممكن أن تكون بعض المنتجات المباعة على هذا الموقع دون المستوى المطلوب، أو مزيفة، أو غير مطابقة للمواصفات الموضحة أو تفشل في اختبارات السلامة الموثوقة، على عكس المواقع التجارية الأخرى العاملة في البلدان التي لديها قوانين صارمة بشأن هذه المنتجات.
  • لا يشحن الموقع إلى جميع دول العالم، ويقتصر الشحن على دول ومنتجات معينة، لذلك إذا لم يشحن الموقع إلى بلدك، فستحتاج إلى الاستعانة بشركة شحن وسيطة.
  • يستغرق الشحن المنتظم في الموقع وقتًا طويلاً، وقد يستغرق شهرًا أو شهرين للوصول، ولشحن أسرع، ستحتاج إلى دفع مبالغ إضافية
  • سياسة إرجاع المنتج بالموقع ضعيفة بعض الشيء، حيث لا يضمن الموقع إعادة البضائع ما لم تكن معيبة ببساطة، ولا يضمن أن المنتج سيكون كما هو معلن عنه بالضبط، ما لم يتم دفع تدابير وقائية إضافية للمشتري.

شاهد أيضًا: كم سعر الاقامة الدائمة في السعودية 2023

الى هنا نصل الى ختام مقالتنا هذه التي  فيها تحدثنا عن علي اكسبرس افلييت | برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة، كما شرحنا فيه كيفية الشراء على هذا الموقع، وكيفية التسجيل فيه، بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه، وشروط الانضمام إلى برنامج التسويق.