فيديو فضيحة الفنان أحمد رافع، نقلت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضيه فيديو فضيحة إلى الفنان السوري أحمد رافع، وقد تصدرت محركات البحث الفيديو والذي قام باهانة زملائه بالمجال الفني، وبالتحديد الفنان أيمن رضا، وقام بالتحدث من خلاله كلمات فاضحة مخالفة إلى الاخلاق مع واحدة من الفتيات ويقوم بالتحدث معها ببعض من الكلمات الغير أخلاقية، ومن خلال موقع مصدري فيديو فضيحة الفنان أحمد رافع.

من هو الفنان أحمد رافع

يعتبر الممثل السوري أحمد رافع من مواليد دولة سوريا وهو من أصل فلسطيني، وقام بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات السورية، وقد ولد بتاريخ 4 نوفمبر عام 1960م في قرية ترشيما في دولة سوريا، وقد تزوج من سيدة وأنجب منها اثنين من الابناء، وهو عضو في نقابة الفنانين من عام 1984م، وقد شارك في الكثير من الاعمال الفنية من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونية والسينمائية وكذلك العديد من الأعمال الاذاعية.

شاهد أيضاً: فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل

فضيحة الفنان أحمد رافع

انتشر فيديو فضيحة إلى الفنان السوري أحمد رافع، وقد ذكر العديد من الكلمات الغير أخلاقية، وقول العديد من الكلمات الخادشة للحياة والادب، فقال فيها “حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على طريق مطار لبنان ضليت 16 سنة ساكن بالروف فوق بالملحق وكنت عايش ملك وكان معي 160 بنت عارضا أزياء وتلات نسوان اداريات يعني كنت هارون الرشيد بوقتا أنا”.

وذكر كذلك “اللبنانيات واللبنانيين نسبة السحاق عندن كتير عالية نسبة الطنطات بلبنان بينـ…. بعض نسبة كتير عالية هي مشكلة هادا الشعب عرفتي كيف. عم يتجوزوا بعضن الشباب هلق عم يتجوزو بعضن. من فترة عن عرس شبين عند جماعة الكتائب وكانوا عاملن طنطنة وهيصة وليصة”.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة مروة راتب حصري كامل

فيديو فضيحة الفنان أحمد رافع

قام موقع سوري بنشر مقطع فيديو فضيحة جنسية إلى الفنان السوري أحمد رافع مع واحدة من عشيقاته، وقد تحدث معها بكلام جنسي، والقيام بأفعال جنسية أثناء المحادثة، وقيل بأنه تم الحصول على تسجيلات صوتية إلى الفنان أحمد رافع، ومما يلي نعرض لكم فيديو فضيحة الفنان أحمد رافع وهو كما يلي:

وبهذا القدر نصل واياكم إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيديو فضيحة الفنان أحمد رافع، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن حياته وقدمنا لكم معلومات عن فضيحة الفنان أحمد رافع.