فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل، حيث تصدرت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي داخل مصر، خلال اللحظات القليلة الحديث عن واقعة قتل صيدلانية دهسا بسيارة ملاكي، من صباح الأحد، في مدينة “مدينتي” بالقاهرة الجديدة، وشارك ناشطون مقطع فديو للحادثة قالوا إنه يتتبع الحادثة، مع التحذير من أن الفيديو يظهر مشاهد مخيفة، وعبر الفقرات التالية من مقالنا هذا سنتعرف على فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل ، والمزيد من التفاصيل الكاملة حول هذه الواقعة.

تفاصيل دهس الصيدلانية

فقد هاجم المتهم بسيارته زوج المجني عليها (حمدان) وسط تحذيرات المجني عليه وعدد من الجيران ومطالبتهم له بالهدوء، فقد انطلق المتهم بالسيارة سريعا الى الزوج محاولا النيل منه، وسرعان ما هرب وارتطمت مقدمة السيارة بسور خشبي بجدار بحديقة.

ثم هرب الزوج هاربا من المتهم إلى حارة ضيقة تتواجد ما بين فيلات سكنية، فعدل المتهم مكان سيارته وصعد بها أعلى رصيف، وانطلق مرة ثانية تجاه محاولا النيل منه، وسط صراخ الجيران والأطفال.

فقد انتشرت عدد من المقاطع السيدة القتيلة وهي تتجه الى مسرح الجريمة مع طفليها، ومشا في اتجاه السيارة، وهنا قرر المتهم أن يقود السيارة مرة ثانية إلى الخلف بسرعة عالية جدا نحوهم جميعا، ليدهس السيدة والطفلين وصديق للعائلة، والجدير بالذكر الى أن المتهم بعد كل هذا دخل مرة ثانية بسيارته مسرعة في الحارة التي كانت قد افترشتها أجساد الضحايا المجني عليهم.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة مروة راتب حصري كامل

فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل

حيث لاقى حاث الدهس الذي وقع بكمبوند مشهور بمصر بالتحديد بالقاهرة الجديدة متابعة عالية من المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، نظرا الى لمأساوية الحادث وجنونية مرتكب الحادثة، وخلال الساعات القليلة الماضية تداول على منصات التواصل مقطعي فيديو التقطتهما كاميرتا مراقبة داخل الكومباوند السكني الكبير الذي شهد الحادث تبين تفاصيل مروعة لحادث الدهس، ويمكنك مشاهدتهما من هنا.

فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل

أقرباء الضحايا يوضحون حالتهم الصحية

حيث ذكر عدد من أقرباء  من العائلة المكلومة أن الطفلين المصابين بكسور ورضوض متعددة قد خرجا من المستشفى مساء أمس في حالة مستقرة، وأن الأب حمدان حالته مستقرة كذلك، وتسيطر عليهم كافة مشاعر الصدمة والحزن الكبير، وكما تشتمل لائحة الضحايا شخصا آخر هو باسم صديق الأب، والمصاب بكسر في ساقه كذلك، وكما كان مع زوجته بصحبة الأسرة خلال الواقعة المروعة.

شاهد أيضا: فيديو balenciaga فضيحة بلنسياقا كامل

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرقنا خلاله الحديث عن فيديو دهس الصيدلانية حصري كامل ، والمزيد من التفاصيل الكاملة حول هذه الواقعة.