فيديو فضيحة راما العنزي، إن الناشطة السعودية راما العنزي واحدة من المشهورات والمعروفات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد امتلكت الكثير من المتابعين والمحبين لها من كافة أنحاء العالم وخصوصاً من المملكة العربية السعودية، وقد انتشر مقطع فيديو تم تداوله بصورة سريعة وكبيرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، ويرغب الكثير من الأشخاص الحصول على هذا الفيديو، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو فضيحة راما العنزي.

من هي راما العنزي

راما العنزي فتاة بمرحلة المراهقة وحملت الجنسية السعودية، وقد اشتهرت عن طريق الظهور على موقع التيك توك، ومن بداية الفيديو الذي نشرته للمرة الاولى على نسب عالية من المشاهدات، ويوجد لها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تميزت فيديوهاتها بالتشويق والمتعة والاثارة.

شاهد أيضاً: قصة فيديو مروة راتب كامل يوتيوب

فيديو فضيحة راما العنزي

حصل مقطع فيديو راما العنزي وهي ترقص على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على موقع التيك توك، بحيث أن هذا الفيديو تم حصوله على نسبة كبيرة وعالية من المشاهدات، وأصبح ترند على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كاملة وكبيرة، وتم انتشاره لراما العنزي، وبشكل سريع ما نال على الكثير من المشاهدات على موقع التيك توك، وقام بعضاً من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق العديد من الهشتاقات والمطالبة فيه باعتقال الناشطة السعودية التي لاقت غضب كبير من قبل الرواد، وقد شاهده أعداد كبيرة.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة سارة سلامة ولبسها وردت فعل والدها وضربها

راما العنزي تثير الجدل مجددا

بالرغم من الانتقاد الدائم والمتواصل من قبل الجماهير والمتابعين إلى الناشطة الاجتماعية راما العنزي، إلا أنها لا زالت تعمل على اثارة الكثير من الجدل بصورة دائمة ومستمرة، وتقوم بوضع جميع التعليقات والانتقادات وراء ظهرها، وتقوم بالاستمرار من أجل نشر ما أثار الجدل للمحافظة على التريند باسمها، وأن يبقى من عمليات البحث المهمة على محرك البحث جوجل وعلى الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث اشتهرت بنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء ومقاطع تكون فيها شبه عارية.

وقد علق الكثير من الرواد عليها فقال شخص “البنت سوت غلط أنا ما أنكرت فعلتها ولكن إني أشوف من يسمون انفسهم مسلمين يدورون مقطعها ويبون حسابها وكأنه شي عادي”، وعلق محمد كذلك عليها بحيث قال “يا ساتر يخوان كيف كنا وكيف صرنا مو معقول المقاطع اللي زي كذا صارت تتنزل كأنه شيء عادي ومو حرام التعري صار شيء طبيعي!! الله يلطف بنا”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه فيديو فضيحة راما العنزي، وذكرنا لكم المعلومات الهامة والبارزة عن حياتها، وراما العنزي تثير الجدل مجددا.