كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob، هناك العديد من التطبيقات التي توفر لكم خصائص وخدمات معينة، فهناك تطبيقات تم إنشاؤها من قبل المبرمجين لخدمة المستثمرين أو خدمة طلاب المدارس أو الجامعات أو المعلمين أو خدمه فئات كثيرة من فئات المجتمع، فأصبح بإمكان بعض التطبيقات أن تحل مشكلة كبيرة، وتوفر علينا وقت وجهد ومال من إستخدام الطرق التقليدية، في هذا المقال سوف نذكر لكم بعض المعلومات عن الربح من الاعلانات، سوف يكون محور حديثنا عن كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob.

مفهوم إعلانات التطبيقات

طبعا الإجابة على سؤالنا ستكون غير منطقية تماما، لأن السؤال يفترض ببساطة أن يكون مرتبطا بنوع المجال الذي تعمل فيه الشركات الخاصة، على سبيل المثال عندما نقول ما هو ربح الشركات التسويقية المتخصصة الإلكترونية، لقد حددنا صناعة الشركة، لذا فإن إجابتك ستكون منطقية، في الواقع، حتى إذا تم تحديد الحقل، فهناك معايير أخرى تتحكم في الكسب مثل تجارب المسوقين وما شابه، ولكن لماذا نطرح هذا المثال البسيط معك، لأننا نريدك أن تكون واقعيا ولا نصدق من يخبرك بأرباح محددة ومخصصة للتطبيق.

كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob

هناك العديد من العوامل الأخرى التي تتحكم في أرباح الإعلانات التطبيقات، لذلك يمكن القول أن التطبيقات المتعلقة الفوركس وتداول الأسهم وما شابه ذلك تحقق أرباحاً أعلى بكثير من التطبيقات التي تتحدث عن الأخبار، ولكن لماذا:

  • لأن صناعة الفوركس بها معلنين يدفعون مبالغ طائلة مقابل إعلاناتهم.
  • اهتمامات وسلوكيات الجمهور المستهدف لسوق الأسهم محددة للغاية وقليلة، وهذا يجبر المعلن على دفع تكلفة عالية للوصول إليهم من خلالك.
  • أخيرًا، هناك أكثر من طريقة مربحة بدلاً من الإعلانات، وهذا يقودنا إلى الحديث عن الأساليب التي تتحدث عن كيفية الاستفادة من التطبيقات.

كيفية الربح المال من خلال التطبيقات المجانية

كما قلنا لكم في إحدى نقاط الفقرة السابقة، وخاصة في الفقرة الأخيرة، أن هناك العديد من الطرق المربحة بدلاً من الإعلانات، وهنا لن نقول إن الإعلانات غير مجدية، بل على العكس، الإعلانات هي منها مربحة رائعة، مصدر لجميع التطبيقات، لكننا نريد أن نقول إنه من الممكن الاعتماد على طرق أخرى للربح جنبا إلى جنب مع إعلانات التطبيقات، لذلك إليك كيفية الربح من التطبيقات المجانية:

  • قم ببيع منتجاتك الخاصة، وهناك العديد من التطبيقات التي تستفيد كثيرًا من منتجاتها مثل سوق دوت كوم وما شابه.
  • التسويق بالعمولة هو بيع منتج أو خدمة ثم تكسب عمولة عن كل عملية بيع تقوم بها، وهذا يعني (التسويق بالعمولة).
  • الربح من الإعلانات ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك أنواعا عديدة من الإعلانات، هناك إعلانات لشركة adsense إعلانات عملاقة وغيرها من الشركات التي تطابقك عن طريق وضع لافتة في تطبيقك.
  • اكسب من خلال عدد الاشتراكات في التطبيق الخاص بك.
  • أخيرًا، أفضل طريقة للاستفادة من التطبيقات المجانية هي توفير قسم خاص الحجوزات تذاكر الطيران.

طريقة الكسب من إعلانات AdMob

تحدثنا إليكم في الفقرة السابقة أن إعلانات admob هي الأفضل لأصحاب التطبيقات ولكن ما هي أشكال إعلانات admob، الإعلانات الأصلية، وهي إعلانات تضبط تطابق المحتوى في التطبيق:

  • إعلانات المكافآت، وهي شائعة في تطبيقات الألعاب، حيث ترى إعلان يقدم لك خصما كبيرًا إذا قمت بتنزيل تطبيق أو قمت بشيء ما.
  • النوع الأكثر شيوعاً من إعلانات AdMob هو إعلانات البانر أو الإعلانات البينية، والتي تظهر في وضع ملء الشاشة.
  • تظهر الإعلانات على شكل لافتة صغيرة أعلى أو أسفل شاشة التطبيق.

الربح من إعلانات AdMob

الآن، يجب أن تدرك أن هناك العديد من العوامل التي تتحكم في الأرباح، مثل تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM) وعوامل أخرى، لذلك سوف يتبادر إلى ذهنك على الفور سؤال شائع كيفية حساب أرباح AdMob، لذلك سوف نشرح ذلك يمكنك حساب أرباح AdMob من خلال النقاط الرئيسية التالية:

  • تخيل معي أن تطبيقك يتحدث عن مجال تداول الأسهم.
  • ستجد جميع الإعلانات في تطبيقك تتعلق بنسبة كبيرة من العملات الفوركس وما شابه.
  • لذلك قد تندهش من أن RPM، أو CPM، أقل من 3 دولارات.
  • لذلك في هذه الحالة ، قم بضرب عدد الزيارات في التكلفة التقريبية لكل ألف ظهور أو الأرباح لكل ألف ظهور المعروضة في حساب Admob الخاص بك.
  • على سبيل المثال، إذا تلقى تطبيقك 3000 نتيجة يوميًا وكان العائد لكل ألف ظهور 3 دولارات، فستكون أرباحك 9 دولارات.
  • تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يتم حساب أرباح AdMob على أساس نقرات عدل، بمعنى آخر، سوف تكسب من النقرات وليس مرات الظهور.
  • في حين أن الكلفة النقرة (CPC) المقدمة إليك هي مجرد رقم تقريبي، فقد لا تحصل عليه.

اقرأ أيضًا: طريقة الربح من موقع divbux من خلال مشاهدة الإعلانات

تجارب الربح من إعلانات التطبيقات

على الرغم من أننا ذكرنا معك في بداية المقال أنه من الصعب على أي شخص تحديد فائدة معينة لك من التطبيقات، إلا أننا لا نريدك أن تترك موضوعنا وأنت ما زلت مشتت، بناءً على تجارب بعض الأشخاص الذين قد يختلفون معك أو يتفقون معك، لقد تمكنوا من كسب 15 دولارا يوميًا من إعلانات التطبيق، والتطبيق متخصص في الطبخ ووصفات الطبخ.

اقرأ أيضاً: لماذا نرى إعلانات فيس بوك لما نفكر به أو نتحدث عنه هل نحن مراقبين

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob، وتعرفنا على مفهوم التسويق الإلكتروني حتى تتمكن من الإعلان عن تطبيقك مجانًا وبسرعة.