كم عمر سيرينا غوكه انستغرام، حيث تعتبر سيرينا إعلامية ومقدمة برامج هامة حول الأمومة في سوريا، وهي من مواليد سوريا الأصل والجنسية، فقد أثارت عدد كبير من حلقات الجدل والضجة حول برامجها الإذاعية وخاصة التي تتعلق بالأمومة والحروب، وقد كان ظهورها الأخير وهي تحتضن طفلها على شاشة التلفاز، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على من هي سيرينا غوكه ويكيبيديا، الى جانب ذكر كم عمر سيرينا غوكه انستغرام، والمزيد من المعلومات الأخرى عنها.

من هي سيرينا غوكه ويكيبيديا

تعتبر الإعلامية السورية سيرينا غوكة هي مذيعة ومقدمة برامج هامة، وهي من مواليد سوريا، وتحمل الجنسية السورية الأصل، فقد نالت على الشهرة حينما ظهرت مع طفلتها على الهواء مباشرة في برنامج “تريندنغ” الذي تقدمه على شاشة “بي بي سي عربي”، بتفاعل كبير جدا عند الجمهور، وكما تعرض سيرينا غوكة “بي بي سي ترندينع” منذ أشهر، وهو عبارة عن برنامج يحاول تقصي أبرز القصص التي تشغل المستخدمين العرب على منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: كم عمر الشيخ طلال الخالد ومن تكون والدته

كم عمر سيرينا غوكه الآن

تعتبر سيرينا من الشخصيات التي لن تكشف عن معلوماتها الخاصة بالعمر والميلاد، وعلى الرغم من أنها من الشخصيات الإعلامية المشهورة في سوريا، الا أن عمرها الحقيقي لا زال مجهولا الى تلك اللحظة، ووفق اعتقاد الكثير أنها تبلغ في الثلاثينات من عمرها، واشتهرت من خلال برامجها المثيرة للجدل على التلفاز.

كم عمر سيرينا غوكه انستغرام

شاهد أيضا: كم عمر محمد عفيفي زوج نجلاء بدر الحقيقي

حساب سيرينا غوكه على انستغرام

تمتلك الإعلامية والمذيعة السورية سيرينا منصة خاصة بها على حساب الانستغرام، والتي تشارك من خلالها عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديوهات، الى جانب سرد البرامج التي تقدمها داخل سوريا عن الأمومة وغيرها، ولمن يرغب الوصول الى رابط الحساب من خلال الدخول من هنا.

شاهد أيضا: كم عمر المذيع عبيد العتيبي من وين

الى هنا نختتم فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه الحديث عن من هي سيرينا غوكه ويكيبيديا، الى جانب ذكر كم عمر سيرينا غوكه انستغرام، والمزيد من المعلومات الأخرى عنها.