كم عمر ليليا الأطرش انستقرام ؟، وهي الفنانة التي أثارت مرة أخرى الجدل والضجة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ومع تجدد الأخبار عنها وانتشار شهرته عبر المواقع الإلكترونية، برزت العديد من التساؤلات حول مدى شهرة الفنانة وتفاصيل عنها وعن أبرز أعمالها، حيث سنتحدث عنها من خلال السطور التالية من موقع مصدري، لنتعرف على كل ما يتعلق بسيرتها الذاتية، بالإضافة إلى التعرف على أهم أعمالها والكثير من المعلومات الأخرى.

من هي ليليا الأطرش ويكيبيديا

ولدت ليليا الأطرش في 18 أغسطس عام 1981م. تعتبر ممثلة وفنانة مشهورة، ولدت في سوريا وتحمل الجنسية السورية، تنتمي إلى عائلة فنية أصيلة، نشأت فيها العديد من الشخصيات الفنية، منهم فريد الأطرش وأسمهان من مدينة السويداء، حيث بدأت مسيرتها الفنية.

كانت صغيرة خلال مسلسل مرايا مع الممثل ياسر العظمة، حيث ظهرت أدوارها في العديد من المسلسلات الرائعة مثل مسلسل الشوك الناعم ومسلسل باب الحارة بجميع أجزائه، وعملت مع معظم الشخصيات البارزة مخرجون سوريون مثل باسل الخطيب وبسام الملا وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

اقرأ أيضا: من هي نادين أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها

أبرز الأعمال الفنية لليليا الأطرش

حاولت الفنانة ليليا الظهور بشخصية المرأة الدمشقية التقليدية من أحد الأحياء الشعبية وتفوقت في دور زوجة الفنان عباس النوري في مسلسل رجاها، تمكنت أيضًا من التأكد من أن دورها لم يكن مشابهًا إلى تلك الممثلة كاريس بشار في مسلسل ليالي الصالحية حتى لا يتم مقارنتها بها، لأنها كانت من الأعمال التي تناولت قصة في البيئة الشامية القديمة والأصيلة، ومن أكثر أعمالها تشمل الأعمال الفنية البارزة ما يلي:

سنة الإنتاجاسم المسلسلالشخصية
2019حرملك 2(عطر)
2019حرملك(عطر)
2019حركات بنات(سارة)
2018وهم(زينب)
2018جوليا(غنوة)
2018عطر الشام ج3(كاملة – ضيفة شرف)
2017عطر الشام ج2(كاملة)
2017السلطان والشاه(بيكي)
2016صدر الباز(سعدية)
2016عطر الشام ج1(كاملة)
2015باب الحارة ج7(لطفية)
2018دنيا(رغد)
2015الغربال 2(وصال)
2014صبايا 6(نغم)
2014باب الحارة ج6(لطفية)
2014الغربال(وصال)

من هو زوج ليليا الأطرش

انتشرت شائعات حول زواج ليليا الأطرش، واتضح أن ليليا الأطرش لم تخوض تجربة الزواج حتى الآن، وكما ذكرت في الأبرز أنه لا توجد امرأة غير مهتمة. لتكوين أسرة، لكن هناك ظروف تنطبق حتى لو كان الشخص يرغب في الشراكة والترابط، ولم تكشف ما هي تلك الظروف. وهو ما منعها من الزواج حتى الآن. كما ترددت شائعة حول زواجها من الفنان المصري محمد رياض، وتبين أن الصورة التي ظهرت على الإنترنت تعتبر حلقة من كواليس المسلسل التاريخي السلطان والشاه.

اقرأ أيض: كم عمر الممثلة هدى الشعراوي الممثلة السورية وما ديانتها

اقرأ أيضا: من هو زوج نجاح المساعيد الاول والحالي

حساب ليليا الاطرش على الانستغرام

حصلت الفنانة ليليا الأطرش على نسبة كبيرة من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام، وحظيت على حسابها بحركات تفاعل ملايين من متابعيها، حيث تنشر صور وفيديوهات تتعلق بمجال عمله الفني وتشاركه مجلة، وذلك لأنه يرغب في مشاركة العديد من الأعمال الفنية ويقدم العديد من الإعلانات وإعلانات ترويجية لمختلف المنتجات، لأن موقعها على الانستقرام معتمد بالعلامة الزرقاء ولديها 1.7 مليون متابع ومتابع، ولذلك يمكن لمن يرغب متابعة حسابها الشخصي على الانستقرام تحت اسم liliaatrash أو من خلال الدخول على الرابط الموجود على حسابه الخاص الحساب الرسمي “من هنا“.

كم عمر ليليا الأطرش انستقرام

كم عمر ليليا الأطرش انستقرام

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلال سطورها على كافة التفاصيل حول من هي ليليا الأطرش ويكيبيديا ومعلومات عنها، إضافة الى ذلك معرفة أبرز أعمال ليليا الأطرش الفنية، وأيضا من هو زوج ليليا الأطرش، كما أدرجنا لكم حساب انستقرام ليليا الأطرش لمن يرغب في متابعة محتواها على الحساب.