من هي نادين أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها، حيث برز البحث كثيراً على سفاح الجيرة الذي اصبح حديثاً للكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وسفاح الجيزة يعتبر من أكثر الشخصيات المصرية إجراما في القرن الحالي، لذلك يهتم موقع مصدري بمعرفة من هي أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها ومتى قتلت وأين تم العثور على رفاتها، في احدى ابشع الجرائم المرتكبة في الجمهورية المصرية.

من هي نادين أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها

الأخت الحقيقية لقاتل زوجة الجيزة هذه امرأة اسمها نادين،، وقفت هذه الشابة في وجه سفاح الجيزة عندما حاول الزواج من شقيقتها لأن نادين تعمل في أحد مكاتب سفاح الجيزة وكانت على علم بكل عمليات الاحتيال التي يقوم بها، فحاولت منع هذا القاتل من الزواج بأختها، فثار السفاح من الجيزة القذافي فرج عبد العاطي واستدرجها إلى منزله؛ ثم قام بقتلها ودفنها في إحدى غرف منزله بجوار زوجته فاطمة وصديقه المهندس المغترب رضا.

شاهد أيضاً: حلقات مسلسل سفاح الجيزة كامل

هل تم العثور على نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة

نعم تم العثور على بقايا نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة الحقيقية، وذلك بعد اعتراف القاتل المتسلسل بقتلها، ثم أخفى هذه الجريمة بإخبار عائلتها بأنها كانت على علاقة بمخرج سينمائي، وهربت معه إلى إحدى الدول العربية، مما دفع عائلة الشابة نادين إلى إبقاء الأمر سرا، ولم يبلغوا عن اختفائها خوفا من فضيحة بين الناس.

متى قُتلت نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة

القصة التي قتل فيها سفاح الجيزة ضحيته الثالثة نادين شقيقة زوجته غير معروف على وجه اليقين لكن من المرجح أنه قتلها نهاية عام 2015م، بعد استدراجها إلى منزله، ثم قام بدفن جثتها على أرضية منزله بجوار جثتي زوجته فاطمة وصديقه المهندس رضا.

أين تم العثور على نادين اخت زوجة سفاح الجيزة

العثور على رفات الشابة نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة على أرضية إحدى غرف دار جزارة الجيزة الكائنة بالجيزة، وعثر على رفاتها، بالإضافة إلى رفاة زوجة جزار الجيزة فاطمة، ورفات صديقه المهندس المغترب، بعد أن اعترف القاتل القذافي فرج عبد العاطي بجرائمه، وقدم كافة المعلومات المتعلقة بهذه الجرائم إلى الأمن المصري.

شاهد أيضاً: قصة ريا وسكينة الحقيقية

وبهذا تعرفنا على من هي نادين أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها، وقد بينا لكم متى قتلت واين تم العثور على رفاتها، وفق ما قدمته التحقيقات الامنية الخاصة بهذه الجريمة بعد القاء القبض على القاتل المتسلسل فرج عبدالعاطي الملقب بسفاح الجيزة.