كيف تصبح لاعب روليت محترف، تعتبر لعبه روليت من اللعب التي تحتاج لحسن الحظ، حيث تتم عبر تخطيط الاعبين ويتم تنفيذ هذا الخطه أثناء اللعب، وهذا الخطه تحتمل الفوز و الخسارة، والجدير بالذكر أنها هذا اللعبة تحتاج لقوة قلبوط مخاطرة، ويكتسب الاعبين الخبرة بهذا اللعبه عبر الممارسة المستمرة، وفي هذا المقال سنتعرف على معلومات وتفاصيل أكثر بخصوص كيف تصبح لاعب روليت محترف على الرغم من أن جميع ألعاب الكازينو تعتمد بشكل كبير على الحظ.

ما هي ويكيبيديا روليت؟

أين هذا اللعبة تتكون من عجلة دوارة، وتحتوي على حوالي 37 فتحة بأرقام من 0 إلى 36، باستثناء لعبة الروليت الأمريكية، التي تحتوي على 38 فتحة، بنفس الترقيم، ولكن مع إضافة الرقم 00، ومقسمة بالتساوي باللون الأسود أحمر، ويحتوي على كرة بيضاء صغيرة، يتم إلقاؤها في الاتجاه المعاكس لدوران عجلة الروليت، والهدف من اللعبة هو التنبؤ بمكان هبوط الكرة عند توقف العجلة، ويحدد الرهان الفوز والخسارة في اللعبة متفق عليه في البداية.

كيف تبدأ لعب الروليت

يضع اللاعبون رهاناتهم على المكان الذي ستستريح فيه الكرة، وإذا وصل أحدهم إلى النقطة، فسيكون الفائز وهناك قوانين مراهنة مختلفة، نوضحها أدناه:

داخل الرهانات

الرهانات التي يقوم بها اللاعبون على رقم واحد أو أكثر في نفس الوقت، ومن الممكن المراهنة على أرقام متجاورة على نفس الخط الأفقي، ويمكن للاعب أيضًا المراهنة على 4 أرقام تتقاطع مع بعضها البعض، وهذا ما يسمى الرهان المربع.

الرهانات الخارجية

هو الذي يعتمد على مجموعة متعددة من الأرقام، على سبيل المثال رهان على مجموعة من الأرقام من 1 إلى 18، وهذا يسمى نصف الرهان الأدنى، أو الرهان على الأرقام من 19 إلى 36 وهذا يسمى النصف العلوي من الرهان، ومن الممكن أيضًا المراهنة على لون المربع الذي يمكن للكرة أن تستقر على الكرة، أو على الرقم الفردي أو الزوجي.

نصائح للعب الروليت

قبل أن تبدأ في لعب هذه اللعبة لأول مرة، يجب عليك اتباع بعض النصائح لتجنب الخسائر الكبيرة، ويجب أن تتذكر المقامرة بمسؤولية ومعرفة كيف ومتى تتوقف.

تبدأ صغيرة

عليك أن تبدأ بإيداع مبالغ صغيرة لمعرفة كيفية اللعب والفوز، لأن اللعبة تعتمد بشكل كبير على الحظ ومن الممكن أن تخسر.

ابدأ برهانات خارجية

الرهانات الخارجية أسهل في البدء والتعلم لأنها تعتمد على الاحتمالات التي تراها، مثل لون الخلية أو مجموعة الأرقام أو الرقم الزوجي أو الفردي.

العب الروليت أولاً مجانًا

قبل أن تراهن على أموالك، يجب أن تبدأ بالمواقع التي تقدم وضعًا مجانيًا أو تجريبيًا، لممارسة وتعلم كيفية اللعب.

اقرا ايضًا: اسهل طرق الربح من لعبة انتقام السلاطين والحصول على الذهب والموارد.

تجنب تعويض الخسائر

من أكثر الأخطاء شيوعًا هو إعادة المراهنة لتعويض الخسائر السابقة، حيث أن الأمور لا تسير على هذا النحو واحتمالات الفوز والخسارة هي نفسها في كل مرة تلعب فيها، لذا تجنب المراهنة الكبيرة للتعويض الخسائر.

توقف عند الضرورة

عليك أن تلعب بمسؤولية، ويجب أن تتوقف قبل أن يؤدي ذلك إلى الإدمان، حتى في حالات الفوز ويوصى بأن تبطئ وتتوقف عن التفكير وتحليل الخطوات السابقة والنتائج.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop.

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال على موقعنا، حيث تمكنا من خلال سطوره السابقة من تعلم كيف نصبح لاعبًا محترفًا في لعبة الروليت، تعرفنا على بعض قواعد هذه اللعبة.