« ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن»، الكثير من المسابقات التي يتم تداولها عبر العديد من المنصات الاجتماعية وكذلك القنوات الفضائية، خاصة منصة التوتر التي تبقى دائما بالطليعة لتداول العديد من الأسئلة الدينية والبرامج والتي تقام خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتهافت عليها الكثير من الاشخاص الذين يرغبون بمشاركه بالمسابقات والمتابعة لتلك الأسئلة التي يرغب الاستفادة منها، والتي تنتشر يوميا عبر منصة التويتر بقناة صدى الملاعب كما كان السؤال  « ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن»،  ومن خلال مقالنا سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك.

« ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن»

« ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن».

« ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن».

بعد ان تم البحث عبر قناة صدى البلد حول مسابقة التي أعلن عنها علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق، عن سؤال حلقة من برنامج “وفوق كل ذي علم عليم”، كما انه برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية، وفيما يلي اهم التفاصيل وهي كالاتي:

  •  خلال تقديم برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن سؤال الحلقة العاشر هو:« ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن».
  • حيث وضع للسؤال 3 اختيارات للإجابة وهي :«مكة المكرمة – عكا – القدس الشريف».
  • وأشار جمعة، إلى أنه يتم الإعلان عن الفائزين يوميًا أثناء إذاعة البرنامج، وللاشتراك في المسابقة الدينية اليومية لبرنامج وفوق كل ذي علم عليم، يتم الاتصال على رقم (59 59).

شاهد أيضا من الشاعر القائل لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن؟ مسابقة طائر السعيدة

علي جمعة يشرح تفاصيل المسابقة

كما اعلن مقدم البرنامج فوق كل ذي علم عليم بان الإجابة من خلال اختيار الإجابة الصحيحة التالية  “مكة المكرمة – عكا – القدس الشريف”، فقد بين عن تفاصيل المسابقة التي تذاع عبر شاشة قناة صدى البلد يوميا خلال شهر رمضان المبارك، وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، عن تفاصيل مسابقة ينظمها برنامج “وفوق كل ذي علم عليم” المذاع على شاشة قناة “صدى البلد”، خلال شهر رمضان.

  • ستكون على مدار 30 يوما، مبينا أن كل يوم في رمضان، سيكون هناك سؤالا يتضمن 3 إجابات، وعلى المشارك في المسابقة أن يختار الإجابة الصحيحة.
  • فالإيجاب عن السؤال العاشر الذي تم نشره عبر قناة صدى البلد هو القدس التي تعتبر مدينة الرسالات والأنبياء.

شاهد أيضا مسابقة السعيدة من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)

وبنهاية مقالنا الذي كان بعنوان « ما اسم المدينة التي تنازع حولها الناس وتلقب بسرة المدن»، حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بمسابقة اليوم العاشر لكل ذي علم عليم والتي تذاع عبر قناة صدى البلد.