ما مرض الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، يعتبر الأمير بندر بن متعب واحد من الأمراء الشباب وذلك بالعائلة الحاكمة، وقد عرف عنه بأنه واحد من أفراد العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، ويقوم بالعمل في العديد من المواقع والمناصب الهامة والبارزة في الحكومة وفي المؤسسات العامة بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على ما مرض الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

من هو الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

إن الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود واحد من أفراد العائلة الحاكمة بالدولة السعودية، بحيث ولد عام 1983م، ويعد ابن الملك متعب بن عبدالعزيز آل سعود الذي تم حصوله على منصب وزير الحرس الوطني السعودي وكذلك تم تعينه في منصب وزير التجارة والاستثمار، وتم التحاقه بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض، ومن بعد ذلك قرر أن يدخل المجال العسكري، وقام بالالتحاق بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بأمريكا، وقد تخرج برتبة ملازم.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة الفنان القطري غازي حسين ما مرضه

ما مرض الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

إن مرض الأمير بندر هو تعرضه إلى نوبة قلبية وأزمة حادة عملت على تدهور الحالة الصحية عنده، مما أدى ذلك إلى دخوله إلى المستشفى ولم تتحسن حالته حتى أعلن عن وفاته، بحيث أن الديوان الملكي السعودي أعلن يوم الخميس بتاريخ 27 أبريل 2023 عن وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد الله ابن سعود بن عبد العزيز آل سعود في واحدة من مستشفيات مدينة الرياض، وإن الحساب الرسمي إلى مؤسسة الملك سعود نعى وفاة الفقيد عبر تويتر “انتقل الي رحمة الله تعالي اليوم ،الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز . رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته، اثر نوبه قلبيه في مدينة الرياض. ونتقدم بالعزاء لأبناء وأسرة الأمير عبدالله بن سعود، وعمته الأميرة نايفة بنت سعود، وشقيقه الأمير سعود بن متعب بن عبدالله بن سعود ..وانا لله وانا اليه راجعون”.

شاهد أيضاً: ما هو مرض رجب طيب أردوغان رئيس تركيا

وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبد الله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود

إن الديوان الملكي السعودي أعلن من مساء يوم الخميس بتاريخ 27 أبريل 2023 عن وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبدالله ابن سعود بن عبدالعزيز آل سعود في واحد من مشافي مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتم الصلاة عليه يوم الجمعة بتاريخ 8 / 10 / 1444هـ، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض في الدولة السعودية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على ما مرض الامير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياته.