مشاهدة فيلم جروب الماميز كامل، يعتبر الفيلم هذا واحد من ضمن الافلام المصرية والتي تدور أحداثه حول إطار كوميدي واجتماعي، وقد تم طرح هذا العمل يوم الاربعاء في العديد من دور العرض المصرية، وقام بالفيلم بتحقيق الكثير من الايرادات التي تم وصولها إلى 117,579 جنيه مصري وذلك في أول أيام عرض الفيلم وذلك في الكثير من السينمات المصرية، وقد حصل على المركز القبل الأخير، ومن خلال موقع مصدري سنقدم لكم مشاهدة فيلم جروب الماميز كامل.

فيلم جروب الماميز

يعتبر واحد من ضمن الأفلام الكوميدية والاجتماعية، بحيث أن قصته تبدأ من خلال إقامة جروب إلى الواتس أب وهو خاص بالمدرسة، بحيث يضم ثلاثة من الأمهات وهن من طبقات اجتماعية متنوعة ومختلفة، بحيث يوجد هناك مريم ونادية يعانون من العلاقات السيئة مع أطفالهم، وأن هنا ملكة جمال مصر في السابق تقرر مساعدة هؤلاء الأمهات وذلك من اجل القريب مع أطفالهم، وتعد أم مرحة وجميلة ولطيفة للغاية وأنها ليس لديها معرفة بالانضباط.

شاهد أيضاً: قصة فيلم الحارة منذر رياحنة المثير للجدل كاملة

مشاهدة فيلم جروب الماميز كامل

فيلم جروب الماميز يعد واحد من الأفلام الجميلة والرائعة، والذي يقوم بالمشاركة فيه عدد من النجوم منهم يسرا وروبي، ويتم البدء بعرضه بتاريخ 9 فبراير، وذلك في العديد من دور عرض السينما في دولة مصر، بحيث يمكنكم مشاهدة الفيلم بشكل كامل من هنا، وكذلك يمكنكم مشاهدة البرومو الرسمي للفيلم هذا.

شاهد أيضاً: جميع حلقات مسلسل الغرور التركي EGO

أبطال فيلم جروب الماميز

يقوم بالمشاركة في فيلم جروب الماميز العديد من النجوم الأبطال، والذين برزوا في دولة مصر، ويعتبر من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وكذلك من إخراج عمرو صلاح، ومن خلال ما يلي نقدم لكم هؤلاء الأبطال وهم كما يلي:

  • روبى.
  • يسرا اللوزى.
  • دارين حداد.
  • محمد ثروت.
  • محمود حافظ.
  • ليلى عز العرب.
  • حازم إيهاب.

ما قالته الفنانة يسرا اللوزى عن فيلم جروب الماميز

بحيث قالت الفنانة يسرا اللوزى بأن تجربة هذا الفيلم هامة جداً، على الرغم من أنه واحد من الأفلام الكوميدية ويقوم كذلك بمناقشة القضايا الهامة إلى الغاية، وهي تتبع قضية الولاية التعليمية والدراسية في مصر، وكذلك تقديم فكرة مسئولية الآباء نحو مستوى التعليم الذي يحصل عليه الكثير من الأبناء.

وقالت بأنها عانت من “جروبات الماميز” بالواقع، وذلك لأنه يضم العديد من “الرغي”، وهي مثلت إفادة لمتابعة ومعرفة الطلبات المدرسية وكذلك الأجواء الدراسية بشكل عام، ويوجد العديد من المبالغات والتفاصيل منها “اللانش بوكس” وه منافسة في التنوع، حيث قالت “حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على مشاهدة فيلم جروب الماميز كامل، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن هذا الفيلم وكذلك ذكرنا لكم كافة الأبطال المشاركين فيه.